حافظ الحسين على صدارة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط

اختتمت مساء الجمعة منافسات الجولة الرابعة من دوري الدرجة الأولى للسيدات لموسم 2023/2024، على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : أبو تريكة يوجه رسالة لبايدن ويحمله المسؤولية

وشهدت منافسات الجولة، تفوق دوقرة على شباب بشرى 6-0، فيما فاز العروبة على عجلون 11-1، وتغلب الأهلي على البتراء 5-1، وانتصر الراية على شفا بدران 3-2.

وحافظ الحسين على صدارة ترتيب الفرق برصيد 6 نقاط وبفارق المواجهات عن العروبة والأهلي والراية، يليهم شباب بشرى 4، ثم دوقرة وشفا بدران 3، البتراء 1، وأخيراً وعجلون دون نقاط.

وتنطلق منافسات الجولة الخامسة، الاثنين 30 تشرين الأول، حيث يلتقي الأهلي مع الراية، وعجلون مع البتراء عند السادسة مساء على ملاعب البولو في مدينة الحسين للشباب، فيما يواجه شباب بشرى نظيره العروبة، والحسين فريق دوقرة الثلاثاء 31 الجاري، في ذات التوقيت وعلى نفس الملعب.

وحسب نظام البطولة، تقام المنافسات بنظام الدوري المجزأ من مرحلة واحدة، حيث يتوج باللقب الفريق صاحب أعلى رصيد من النقاط، على أن يصعد مباشرة إلى مصاف أندية المحترفات للموسم المقبل.

المصدر: رؤيا الأخباري

كلمات دلالية: الأردن دوري السيدات منافسات الجولة

إقرأ أيضاً:

انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا

البلاد- جدة أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم، عن إطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات، والذي سيبدأ في 1 نوفمبر المقبل، بمشاركة 25 فريقًا، كما يمثل هذا الدوري خطوة جديدة ومهمة في دعم كرة القدم النسائية في المملكة.

وتتنافس الفرق في دور المجموعات بطريقة التجمع مناطقيًّا؛ حيث تتم إقامة مباريات المجموعة بنظام الدوري من دورين “ذهاب وإياب”، وسيتأهّل ثمانية فرق إلى المرحلة النهائية، والتي تضم الخمسة أصحاب المركز الأول وأفضل ثلاثة من أصحاب المركز الثاني.

وتقام الأدوار النهائية بطريقة التجمع، بدءًا من دور الثمانية بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة؛ حيث يتأهّل صاحب المركز الأول والثاني في الأدوار النهائية إلى دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل.

وتُعدّ الجوائز المالية جزءًا من حوافز الفرق المشاركة؛ حيث ستحصل الفرق الفائزة على جوائز مالية كالتالي: المركز الأول 400,000 ريال سعودي، المركز الثاني 300,000 ريال سعودي، المركز الثالث 100,000 ريال سعودي.

وفي هذا السياق أعربت مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد، عن حماسها لانطلاق دوري الدرجة الثانية للسيدات، مؤكّدة أنه يمثل فرصة لعرض مهارات اللاعبات وإبراز قدراتهن، وأشارت إلى أن الدوري سيكون فرصة لاكتشاف المواهب وصقلها؛ مما يعزز كرة القدم النسائية في المملكة.

مقالات مشابهة

  • في ختام الجولة السادسة من دوري يلو.. الباطن يتحدى أبها.. والفيصلي يواجه النجمة
  • فيلتوود يونايتد ينسحب أمام حتا في «دوري الأولى»
  • تشكيل الهلال ضد الأهلي في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • 3 مباريات في استكمال مباريات الدرجة الأولى.. غداً
  • في الجولة السادسة من دوري يلو.. البكيرية يستضيف الطائي.. والعربي يواجه العين
  • تشكيل سيدات الأهلي أمام الزمالك بدوري الكرة النسائية
  • انطلاق أول نسخة لدوري الدرجة الثانية للسيدات بمشاركة 25 فريقًا
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • تشكيل الاتحاد ضد الأخدود في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة
  • تشكيل مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة