كتب - أحمد جمعة:
أعلنت وزارة الصحة والسكان، مصرع 32 راكبا وإصابة 63 آخرين في حادث مروري على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي.

وأشارت الوزارة إلى رفع حالة الاستعداد في مستشفيات محافظة البحيرة، للتعامل مع مصابي الحادث المروري الذي وقع صباح اليوم السبت، بين أتوبيس لنقل الركاب، وعدد من السيارات، واشتعال بعضها، على طريق «القاهرة - الإسكندرية» الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي، اتجاه القاهرة.

وأكد الدكتور حسام عبدالغفار المتحدث الرسمي لوزارة الصحة والسكان، متابعة الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، لحظيا للخدمات الإسعافية والعلاجية المقدمة للمصابين من خلال غرفة الأزمات المركزية بالوزارة، والغرف الفرعية لهيئة الإسعاف، والإدارة المركزية للرعاية الحرجة والعاجلة.

وأوضح «عبدالغفار» أن الحادث أسفر عن وفاة 32 راكبا، وإصابة 63 آخرين، تم نقل 53 منهم إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 7 أخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وتقديم الإسعافات لثلاثة مصابين في موقع الحادث، مع استمرار المتابعة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: مستشفى المعمداني طوفان الأقصى نصر أكتوبر الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس مهرجان الجونة السينمائي أمازون سعر الدولار أحداث السودان سعر الفائدة الحوار الوطني حادث تصادم وادي النطرون مستشفيات محافظة البحيرة طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد

بغداد اليوم - بغداد

أعلنت وزارة الصحة اليمنية في صنعاء، اليوم الجمعة (4 تشرين الأول 2024)، حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد.

وقال المتحدث باسم الوزراء انيس الاصبحي في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن "عدد ضحايا العدوان الغاشم الذي شنّته الطائرات الأمريكية والبريطانية بـ17 غارة الاعيان المدنية والبنية التحتية لمحافظات الحديدة وصنعاء وذمار والبيضاء، بلغت 4 إصابات من المدنيين منهم 3 في محافظة ذمار والآخر في محافظة الحديدة".

وتبنت القيادة الوسطى الأمريكية، اليوم الجمعة الهجوم على اليمن، مشيرة الى أنها نفذت اليوم ضربات على 15 هدفا تابعا للحوثيين في اليمن.

من جهته، توعد مستشار رئاسة الوزراء اليمنية حميد عبد القادر عنتر، عبر "بغداد اليوم"، بشن ضربات كبيرة ردا على العدوان الأمريكي والبريطاني على المدن اليمنية، مبيناً أن الرد اليمني سيكون ساحقاً حيث ستكون الضربات موجهة للسفن الامريكية والبريطانية والإسرائيلية في البحر الأحمر والمحيط الهندي ولن تتوقف الضربات لحين إيقاف القصف والعمليات في غزة ولبنان.

هذا وهزت انفجارات عنيفة، اليوم الجمعة، العاصمة اليمنية صنعاء اثر عدوان امريكي جديد على البلاد، وتنفذ أمريكا وبريطانيا بين الحين والأخر ضربات جوية على اليمن لحماية إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات
  • إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم بجسر السويس
  • نتج عن إطلاق نار : القاهرة تتابع ملابسات حادث إطلاق النار على مصريين في المكسيك
  • 5 ضحايا في حادث خطير بالمدية
  • صحة غزة تعلن حصيلة جديدة لضحايا الحرب الإسرائيلية على القطاع
  • تفاصيل مصرع عامل في حادث تصادم سيارة نقل باللوادر بمدينة نصر
  • إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم أعلى طريق القاهرة الإسكندرية الزراعي
  • إصابة طالبين وعامل في حادث تصادم بسوهاج
  • الصحة اليمنية تعلن حصيلة العدوان الأمريكي على البلاد
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم