دشن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح صباح اليوم السبت مبادرة طرق الأبواب "خدمتكم لحد باب بيتكم" للتوسع في إتاحة خدمات تنظيم الأسرة بحضور الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح والعمدة عبد الله الزيات والعمدة عمران إمبيوة عن مجلس عمد ومشايخ مطروح.


وأشاد محافظ مطروح بالمبادرة وأهميتها مع الخدمات المقدمة من خلال فرق طبية متميزة ومدربة من أطباء وتمريض ورائدات ريفيات ومثقفات.

توزيع 2700 رأس ماعز على الأسر الأكثر احتياجا في مطروح قطع التيار الكهربائي عن بعض مناطق مدينة مرسى مطروح لأعمال الصيانة.. غدا


وأكد على دور الرائدة الريفيات والتثقيف الصحي مع التوعية وحث جميع السيدات بمختلف مراكز المحافظة للحرص على الاستفادة من جميع خدمات الحملة، وأهمية الحصر أولا بأول.


واكد وكيل وزارة الصحة أن الحملة تنطلق في إطار خطة قطاع السكان وتنظيم الأسرة للتحول الرقمي كمحور رئيسي بخطة التنمية المستدامة رؤية مصر ٢٠٣٠ وكذلك للتوسع في إتاحة خدمات تنظيم الأسرة وذلك من اليوم السبت ٢٨ أكتوبر إلى نهاية ديسمبر ٢٠٢٣ حملة طرق الأبواب لتنظيم الأسرة من باب لباب تحت شعار "خدمتكم لحد باب بيتكم"


وأوضح أن الحملة تهدف إلى تقديم خدمات تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية لجميع السيدات لتقليل الفرص الضائعة وخفض نسبة الحاجة غير الملباة، والمستهدف الوصول إلى ٩١ ألف سيدة منهم ٤١ ألف سيدة بمدينة مرسى مطروح وذلك من خلال جميع العيادات الثابتة والمتنقلة، وكذلك عمل مسح جغرافي شامل للسيدات لعمل قاعدة بيانات للسيدات المستخدمات وغير المستخدمات لتوجيه التوعية طبقا للمناطق الجغرافية على أن تستمر الحملة في الفترة من ٢٨ أكتوبر الجاري وحتى نهاية ديسمبر ٢٠٢٣.


وأشار "سالم" إلى أن الحملة تستهدف السيدات في سن الإنجاب من عمر ١٥ حتى ٤٩ سنة وتقدم جميع خدمات تنظيم الأسرة وصرف وسائل تنظيم الأسرة بالمجان بالإضافة إلى عمل حصر للسيدات المستخدمات وغير المستخدمات ويتم ذلك من خلال الرائدات الريفيات والمثقفات الصحيات .


كما يتم تقديم خدمات التوعية والتثقيف الصحي لخدمات تنظيم الأسرة وأهمية استخدام وسائل تنظيم الأسرة.

 

محافظ مطروح يعلن انطلاق  مبادرة طرق الأبوابمحافظ مطروح يعلن انطلاق  مبادرة طرق الأبواب

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مطروح محافظة مطروح اخبار المحافظات صحة مطروح خدمات تنظیم الأسرة محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

"فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء

 

مسقط- الرؤية

أطلقت الشركة العامة للسيارات، الموزع الرسمي لفوسو في سلطنة عُمان، حملة صيفية تقدم من خلالها هدايا قيمة وخصومات استثنائية لمالكي مركبات فوسو؛ حيث تسعى الشركة العامة للسيارات من خلال هذه الحملة على تشجيع عملائها لصيانة مركباتهم ومنحهم فرصة الفوز بعطلة فاخرة والاستمتاع بجوائز قيمة.

ويحصل العملاء الذين يقومون بصيانة مركبات فوسو الخاصة بهم في أي مركز خدمة للشركة العامة للسيارات خلال فترة الحملة على فرصة للفوز بإقامة فاخرة لمدة خمس ليال في فندق 5 نجوم في تايلاند، شاملة باقة العطلة وتذاكر الطيران. وإضافة إلى الجائزة الكبرى، تقدم الشركة العامة للسيارات العديد من الجوائز القيمة، منها: قسيمتان بوفيه في فندق شانغريلا بر الجصة، وقسيمتان هدايا بقيمة 25 ريالًا عُمانيًا لكل قسيمة من لولو هايبر ماركت، وقسيمتان صيانة مجانية. إضافة إلى خصم بنسبة 45% على قطع غيار جميع مركبات فوسو؛ مما يؤكد التزام الشركة العامة للسيارات بتوفير قيمة متميزة مع الحفاظ على أعلى معايير رضا العملاء.

وقال مانوج رانادي المدير العام للشركة العامة للسيارات: "صممنا هذه الحملة الصيفية لمكافأة عملائنا الأوفياء بأكثر من مجرد خدمة ممتازة؛ حيث نسعى لتقديم تجارب استثنائية لعملائنا بتوفيرات كبيرة. ونسعى في الشركة العامة للسيارات جاهدين لتجاوز توقعات العملاء وهذه الحملة هي شهادة على تفانينا في تعزيز تجربة عملاء فوسو في السلطنة".

وللمشاركة في الحملة الصيفية، يتعين على أصحاب مركبات فوسو صيانة مركباتهم في أي من مراكز خدمة فوسو عُمان.

 

مقالات مشابهة

  • الكويت.. اعتقال مواطنين بتهمة الانضمام لتنظيم محظور
  • أمن الدولة بالكويت يضبط مواطنين منضمين لتنظيم محظور
  • ماذا وراء حملة الداخلية الكويتية على مخالفي قانون الإقامة؟
  • حملة أمنية للعمالقة تضبط بطور الباحة سيارة تحمل ذخائر
  • "فوسو عُمان" تطلق حملة صيفية مميزة للعملاء
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • ضغوط من المانحين الديمقراطيين بعد الأداء الضعيف في المناظرة
  • حملة لتوزيع المياه والمثلجات على مليون عامل في دبي
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي