بوابة الفجر:
2024-07-04@10:20:03 GMT

ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم بايرن ميونخ

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

 

كشفت تقارير صحيفة إسبانية، عن اهتمام ريال مدريد الإسباني، بالتعاقد مع نجم بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة 2024، من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي.

الريال يسعي لضم موسيالا

ووفقًا للصحفي الموثوق كريستيان فالك، فأن ريال مدريد يسعي بقوة للتعاقد مع جمال موسيالا نجم الفريق الألماني لينضم للفريق الملكي خلال الميركاتو الصيفي القادم.

رسميًا.. منتخب فلسطين يواجه أستراليا في الكويت بتصفيات كأس العالم

ويقدم موسيالا مستويات مميزة رفقة بايرن ميونخ بالإضافة إلى منتخب ألمانيا، ويعد من أفضل اللاعبين في القارة الأوروبية خلال الفترة الأخيرة.

وسيكون من الصعب على ريال مدريد إقناع البايرن بالتخلي عن موسيالا، نظرًا لتمسك توخيل المدير الفني للعملاق البافاري باللاعب، حيث يسعي النادي إلى تجديد عقده خلال الفترة المقبلة.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب ألمانيا ريال مدريد المدير الفني بايرن ميونخ

إقرأ أيضاً:

نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ

كشفت تقارير صحفية عالمية، اليوم، أن لاعب خط الوسط البرتغالي جواو بالينيا يقترب إلى صفوف نادي بايرن ميونخ الألماني من فولهام الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن بايرن سيدفع مبلغًا هائلاً يقدر بـ 46 مليون يورو (50 مليون دولار) مع إضافات لضم بالينيا، الذي سيوقع على عقد يبقيه في صفوف الفريق البافاري حتى عام 2028.

وواجه بايرن صعوبة في ضم بالينيا العام الماضي، لكنه عاد بقوة هذا الصيف ليظفر بخدمات اللاعب الموهوب، الذي يُعد أحد أهم لاعبي خط الوسط في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعرف بالينيا بتنوع مهاراته وذكائه في اللعب، حيث يلعب دورًا محوريًا في التحكم بوسط الملعب وتوزيع الكرات بذكاء، مما يجعله إضافة قوية لخط وسط بايرن.

وعلق روبرتو مارتينيز، مدرب منتخب البرتغال، على انتقال بالينيا إلى بايرن، مؤكدًا على قدراته العالية وأهميته كلاعب وزميل.

وأوضح مارتينيز أن بالينيا ليس مجرد لاعب جيد، بل هو قادر على تعزيز قوة بايرن وتحسين أداء زملائه، مما يجعله صفقة استثنائية للفريق.

ويُتوقع أن يتم الإعلان الرسمي عن الصفقة فور إجراء الفحص الطبي للاعب، والذي سيجري بعد غد الجمعة عقب انتهاء مباراة البرتغال وفرنسا في دور الثمانية بكأس أمم أوروبا.

وتُعد هذه الصفقة بمثابة انتصار كبير لبايرن ميونخ في سعيه لتعزيز صفوفه استعدادًا للموسم الجديد، حيث يسعى الفريق للمنافسة على جميع الألقاب المحلية والأوروبية.

وبدأت جماهير بايرن في التعبير عن حماسها لضم بالينيا، متوقعين أن يُقدم أداءً مميزًا يُساهم في تحقيق طموحات الفريق.

مقالات مشابهة

  • نادي ألماني يطمح للتعاقد مع هوميلز
  • بايرن ميونخ يقترب من التعاقد مع البرتغالي بالينيا
  • نجم البرتغال يقترب من الانتقال إلى بايرن ميونخ
  • نجم بايرن ميونخ على أعتاب مانشستر يونايتد
  • هدف الميرنغي يبحث عن منزل في مدريد
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • يورو 2024.. رافائيل جيريرو يعود لتدريبات بايرن ميونخ
  • حارس جورجيا على رادار بايرن ميونخ
  • تحرك رسمي من مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم بايرن ميونخ
  • ماينز يستعير لاعب بايرن ميونخ