أعلن مجلس الدولة، برئاسة المستشار عادل عزب، عن قبول  دفعة تعينات جديدة لخريجي دفعة 2023، من خريجي الحقوق والشريعة القانون والشرطة.

وحددت المجلس شروط الالتحاق بالوظيفة بأن لا يقل التقدير عن جيد وأن لا يزيد المتقدم عن 30 عام وأن يجتاز المقابلات والاختبارات، ويتمتع بصحة جيدة.

فتح باب سحب الملفات

وأعلن مجلس الدولة عن فتح باب سحب الملفات لخريجي كلية الحقوق جامعة القاهرة لخريجي كليات الحقوق والشريعة والقانون والشرطة من الذكور و الإناث، ومن بعدها بقية الجامعات وفقاً لنظام التعيين لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة دفعة 2023.

ويتم سحب الملفات يوم 11 نوفمبر المقبل، حتي يوم الاحد الموافق 19 نوفمبر، ويتم تقديم الملفات يوم 2 ديسمبر وحتي 10 ديسمبر 2023.

شروط التعيين بمجلس الدولة

مسموح لجميع الجنسين، للذكور والإناث.

لا يقل التقدير عن جيد.

عمر المتقدم لا يزيد عن 30 عام.

عدم السقوط من الاختبارات التي يحددها مجلس الدولة.

توافر الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بمجلس الدولة.

دفع 1500 جنيه لسحب الملف على الكود المؤسسى رقم 10100801باسم مجلس الدولة في بنوك الأهلى المصرى - مصر - القاهرة ومكاتب البريد، وفروع مجلس الدولة بالمحافظات.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مجلس الدولة مجلس الدولة

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟

أعلن نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، الاثنين، رحيل 5 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتقدمهم الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، وذلك عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

ووجه "النيراتزوي" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت الشكر للاعبيه المستبعدين من صفوفه وهم ستيفانو سينسي، والهولندي دافي كلاسين، والكولومبي خوان كوادرادو، والحارس إميل أوديرو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز لاعب خط وسط الفريق.

وعاد سانشيز، إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة مع الفريق، بكل المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5.



وسبق للدولي التشيلي (35 عاما) المتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، اللعب لصفوف الإنتر في الفترة مع 2019 وحتى 2022 بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوج الإنتر في الموسم المنقضي بلقب مسابقة الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، كما فاز أيضا بكأس السوبر الإيطالية، لكنه خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.



مقالات مشابهة

  • مندوب روسيا لدى مجلس الأمن: 500 ألف شخص في غزة يعانون حاليًا من المجاعة
  • مندوب روسيا لدى مجلس الأمن: الرصيف الأمريكي المؤقت قبالة ساحل غزة لم يجد نفعًا
  • محافظ قنا يُعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. اعرف التفاصيل
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض
  • محافظ قنا يعلن قبول دفعة جديدة بمدارس التمريض.. تعرف على شروط التقديم
  • إدارة مؤسسات الدولة بالوكالة تشعل خلافاً بين مجلسي الوزراء والنواب
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • النظر في دعوى عدم قبول ولاية مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك.. غدًا
  • دفعة جديدة تلتحق بشرطة عمان السلطانية
  • دفعة جديدة من المواطنين تلتحق بشرطة عمان السلطانية