كسلا – انتصار تقلاوي

تَمكنت شرطة مباحث كسلا من تحقيق إنجاز كبير يضاف إلى سلسلة إنجازاتها والمتمثل في ضبطها لكميات كبيرة من الأدوية المنقذة للحياة منتهية الصلاحية يعود تاريخ انتهائها للعام ٢٠٢٠ – ٢٠٢١.

حيث تقدر قيمة المضبوطات التي تمت بإحدى الصيدليات ملحق بها مخزن بحوالي ١١ مليون جنيه داخل ٢٦ جوال كبير إلى جانب أكثر من ١٣٠ كرتونه.

وحيا اللواء شرطة حقوقي د. سفيان عبد الوهاب مدير شرطة ولاية كسلا لدى وقوفه على الضبطية جهود شرطة المباحث بالولاية على إنجازاتها المتواصلة وضبطيتها الضخمة للأدوية منتهية الصلاحية والتي تمت من خلال الأطواف والدوريات للمباحث والحس الأمني العالي الذي يتمتع به ضباط وأفراد شرطة المباحث الأمر الذي يدل على مهنيتهم العالية.

وقال هم عودونا (المباحث) على تحقيق الإنجاز تلو الإنجاز ونحن راضون على أدائهم. واكد مواصلة عمل شرطة الولاية في محاربتها لجميع الانتهاكات إلتي تسبب اي نوع من الإضرار للمواطن مؤكدا أن التيم الذي نفذ العملية سيجد الرعاية وحقه في التحفيز إلى جانب نقل الإنجاز إلى لجنة امن الولاية برئاسة الوالي المكلف وعضوية اللجنة من الأجهزة النظامية الأخرى وغيرها من الحكومية.

وكشف مدير شرطة المباحث العقيد اباذر الحسين ود الزين عن حيثيات الضبطية التي تمت تحت إشراف إدارة الأدلة الجنائية ممثلة في العميد شرطة محمد عبد الماجد وجاءت في اطار أعمال المباحث اليومية منوها إلى أن قوة الميدان لاحظت أثناء طوافها وجود عربة (اتوس) تقوم بنقل أدوية وتبين بأنها منتهية الصلاحية بعد سؤال صاحبها الذي حاول اعتراض القوة مستقلا تجمع عدد من الناس حيث تم الاتصال بالإدارة التي قامت بدورها بإرسال قوة بقيادة الملازم شرطة شكور حسن فكي واوضح مدير المباحث أن الأدوية المضبوطة تعمل على تهديد سلامة المواطن والاقتصاد مؤكدا في ذات الوقت جاهزية المباحث للتصدي لأي شخص يحاول التخريب أو الأضرار أو المساس بإنسان المنطقة والولاية عامة. وجدد بأن قوة الميدان ستكون حاضرة في عملها ليلا ونهارا مبينا أن المتهم كان ينوي تصريف الأدوية إلى مناطق اخري .

واشار في أقواله أيضا بأنه كان بصدد إبادة الأدوية والتي لاتتم الا بواسطة الجهات المختصة تم توقيف المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: تضع على كسلا كميات مباحث يدها منتهیة الصلاحیة

إقرأ أيضاً:

مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم

قُتل شاب من عزبة المنصورة بقرية العزيزية دائرة مركز طاميه بمحافظة الفيوم،بطلق ناري (خرطوش) في ظروف غامضة وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العميد محمد جلال زيدان مأمور مركز شرطة طامية جاء مفاده تلقيها إشارة من مستشفى طامية المركزي بوصول شاب جثة هامدة إثر تعرضه لطلق ناري.

 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة طامية لمكان الواقعة وكشفت التحريات الأولية التي قادها العقيد هاني تعيلب مفتش المباحث والرائد محمد عشري رئيس مباحث المركز والنقيب حسام عبد السميع معاون المباحث،وأشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة،أن الجثة لشاب يدعى "عبيد هندي محمود سعداوي 19 سنه،ومقيم بعزبة المنصورة التابعة لقرية العزيزية دائرة مركز شرطة طامية ومصاب بطلق ناري ( خرطوش) بالصدر.

 

ونقلت سيارة الإسعاف الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام وتحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي امرت بانتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة ومعرفة أسباب الوفاة كما أمرت بالتحري حول الواقعة وملابستها وإن كان هناك شبهة جنائية من عدمه ومباشرة التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • ضبط دقيق مدعم وسلع غذائية منتهية الصلاحية بالفيوم
  • ضبط 210 كيلو بويات ودهانات منتهية الصلاحية بالفيوم
  • الدجاج المقلي يتسبب في مقتل مدون شهير .. فيديو
  • 72 مخالفة تموينية وضبط سلع غذائية منتهية الصلاحية بأبشواى
  • شاب يقتل شقيقته "خنقا" بسبب خلافات عائلية في الفيوم
  • مقتل شاب بطلق ناري في ظروف غامضة بالفيوم
  • مقتل شاب بطلق نارى فى ظروف غامضة بالفيوم
  •  ضبط كميات كبيرة من «المخدرات» في بنغازي
  • “اللعب مع العيال”.. سينما منتهية الصلاحية
  • إنزال كميات كبيرة من الأسماك في سوق ولاية السيب بمحافظة مسقط