بوابة الوفد:
2024-07-03@12:16:16 GMT

مصرع وإصابة 4 في إنقلاب سيارة بالعاشر من رمضان

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

لقى شخص مصرعه، وأصيب 3 آخرين بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السحجات والكدمات والجروح، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة سوزوكى صباح اليوم السبت، بطريق العاشر من رمضان جنيفة تجاه السويس، بدائرة مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

البداية بتلقى الأجهزة الأمنية بالشرقية، إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة سوزوكي، بطريق العاشر من رمضان جنيفة تجاه السويس، بدائرة مدينة العاشر من رمضان، ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 بإصابات متفرقة بالجسم.

على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، وتم نقل المصابين الى مستشفى العاشر الجامعي لتقديم الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاشر من رمضان السويس انقلاب سيارة إصابات متفرقة العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم

لقي شخصان مصرعهما وأصيب 10 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي ، قبل مطلع الكيلو 72 بمنطقه كوم اوشيم بدائرة مركز طامية بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طامية المركزي والمصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

تلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم بلاغ من مأمور قسم شرطة طامية يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة بمحافظة الفيوم، بتلقيه بلاغا بوقوع حادث مروري ووجود متوفين ومصابين بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي عند مدخل الكيلو 72 .

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة ب 9 سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة ميكروباص، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة شخصين وهم محمد محمد عبد الغني بليدي 35 عاما ومقيم بقريه الروضه ، وربيع محمد قرني 27 عاما ، ومقيم بقريه كفر محفوظ بدائره مركز طاميه ، وإصابة 10 آخرين.

وتم نقل الجثتين إلى مشرحة مستشفى طاميه المركزي، كما تم نقل 10 مصابا إلى مستشفى الفيوم العام، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق والتي صرحت بتسليم جثمان المتوفين لأسرهم فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنه في مقابر أسرهم في الفيوم .

 







مقالات مشابهة

  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية
  • مصرع شابين وإصابة 10 في حادث انقلاب سيارة في الفيوم
  • تفاصيل مصرع شخصين وإصابة 10 أخرين فى انقلاب سيارة بالفيوم
  • مصرع طفل صدمته سيارة عقب خروجه من منزله بالفيوم
  • الإسكان: تكثيف أعمال الطرق والمرافق بالمناطق الصناعية بمدن العاشر من رمضان وبني سويف الجديدة و15 مايو
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في حادث إنقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع رضيعين وإصابة ربة منزل فى حادث انقلاب سيارة بسوهاج
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص صدمتهم سيارة فى الهرم
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالإسماعيلية