موقع 24:
2024-07-08@05:18:25 GMT

مهرجان ليوا الدولي يستقطب أكثر من 1700 رياضي

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

مهرجان ليوا الدولي يستقطب أكثر من 1700 رياضي

أعلن نادي ليوا الرياضي عن أجندة البطولات المقبلة لمهرجان ليوا الدولي 2024، المقرر من 8 إلى 31 ديسمبر (كانون الأول)، بالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي.

ينظم النادي 14 منافسة رياضية مختلفة، بالإضافة إلى الفعاليات المصاحبة طوال أيام المهرجان.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي ليوا الرياضي، عبدالله بطي القبيسي، أن الفعاليات المقررة ستستقطب في تقديراتهم أكثر من 1700 رياضي لتحقيق رقم جديد في عدد المشاركين.

وقال: "نتطلع إلى أن يتخطى عدد المشاركين في النسخة الجديدة كل الأرقام السابقة، مع انضمام بطولات جديدة إلى أجندة الرياضات المعلنة، وأيضاً المنافسات المرتقبة خلال المهرجان".

وأوضح: "تم إضافة فعاليات "المونستر جام" في سلسة سباقات السيارات، بجانب البطولات التي تقام في كل موسم، وهي الاستعراض الحر للسيارات، وسباقات الخيول، والهجن، والصقور، و"هدد الحمام"، و"ليوا درفت"، و"البيرن آوت"، والاستعراض الرملي، و"الدريف"، و"اليو تي في"، وبطولة تل مرعب للسيارات.

وأشار إلى أن الفعاليات اليومية للمهرجان ستكون مختلفة هذا الموسم بعد إضافة حديقة حيوانات ليوا، والمرافق الرياضية المختلفة وملعب "البنت بول" والمزرعة الذكية، وحديقة تل مرعب إلى الأنشطة الأخرى، التي كانت تضم "قرية ليوا"، وسوق تل مرعب، وممشى ليوا، بالإضافة إلى أجندة أكثر شمولية سيتم الإعلان عنها في الأيام المقبلة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

وزيرة التخطيط تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات الوزارة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، لقاءات مُكثفة مع قيادات الوزارة، في ثاني أيام عملها بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث التقت محمد إبراهيم، الوكيل الدائم للوزارة وعددا من القيادات وفرق العمل، في مجالات الاقتصاد الكلي، و الموارد البشرية، والشؤون المالية و الإدارية، والتحول الرقمي، والتعاون الدولي، والمشروعات الخضراء الذكية، والخدمات المميكنة. 

وتواصل الوزيرة، لقاءاتها مع قيادات وقطاعات الوزارة من أجل تحديد أولويات العمل للفترة المقبلة.

وأكدت الدكتورة رانيا المشاط، أن الفترة المقبلة تعد مرحلة فارقة في تاريخ الوطن يتكاتف فيها الجميع من أجل مواجهة التحديات الاقتصادية وتحقيق التنمية، وتلبية التطلعات والآمال المنعقدة على الحكومة الجديدة، مشيرة إلى أن توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي للحكومة بشأن تطوير العمل على مختلف الأصعدة، والاهتمام بالصحة والتعليم وتنمية رأس المال البشري وتوطين الصناعة، فضلًا عن تشجيع الاستثمارات الداخلية والخارجية، وتشجيع القطاع الخاص ترسم مسار العمل الحكومي خلال الفترة المقبلة، وكذلك استمرار مسيرة الإصلاح الاقتصادي ودعم خطط التنمية وتشجيع استثمارات القطاع الخاص.

شهدت اللقاءات مناقشات مستفيضة مع مسئولي الملفات المختلفة حول توجهات وأولويات المرحلة المقبلة، وتعزيز الدمج والتنسيق بين ملفات عمل وزارتي التعاون الدولي والتخطيط والتنمية الاقتصادية، بما يدعم جهود التنمية الاقتصادية والاجتماعية في مصر، ويحقق رؤية مصر 2030 التي تتسق مع الأهداف الأممية للتنمية المستدامة، ويلبي متطلبات وأولويات الدولة والتكليفات الرئاسية الصادرة للحكومة.

كما أكدت أن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، تعمل في ظل رؤية وتكليف أشمل للحكومة يسعى إلى بناء الإنسان وتنمية رأس المال البشري الذي يتصدر أولويات العمل خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى تعزيز الشراكات مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين على المستويين الإقليمي والدولي، بما يدعم تلك الجهود وينعكس على خطط الدولة لتحقيق التنمية في مختلف القطاعات، ويعمل على تطوير رؤية التنمية المستدامة 2030 بالتعاون مع الأطراف ذات الصلة من الجهات الوطنية. كما أشارت إلى أنه سيتم العمل من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من أدوات التخطيط والتعاون الدولي لدعم أولويات الدولة في مجال توطين الصناعة وزيادة الاستثمارات.

مقالات مشابهة

  • الناقد الموسيقي محمود فوزي: رفع علم فلسطين بمهرجان العلمين لفتة طيبة من «المتحدة»
  • أمين الكرمة مدربا جديدا لأولمبيك آسفي خلال الفترة المقبلة
  • أبرز المعلومات عن «عملوها إزاي» بمهرجان العلمين.. بطولة كريم محمود عبدالعزيز وعائشة بن أحمد
  • منى عبد الوهاب: مهرجان العلمين سيقدم عروضا مسرحية تناسب مختلف الأعمار
  • تحييد 30 إرهابي.. حجز أكثر من مليون قرص مهلوس و176 قنطار من الكيف
  • ناقد رياضي يكشف تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة أحمد رفعت
  • تطوير برامج وفعاليات لإسعاد الفئات العمالية
  • وزيرة التخطيط تعقد لقاءات مكثفة مع قيادات الوزارة
  • وزير التخطيط تؤكد استمرار مسيرة الإصلاح الاقتصادي ودعم خطط التنمية
  • ناقد فني يكشف فعاليات بمهرجان العلمين لدعم غزة.. ليس بـ60% من الأرباح فقط