وجه الرئيس السيسي حديثه للمواطنين والعالم، قائلا:"مصر دولة ذات سيادة وأرجوا أن يحترم الجميع قوتها وسيادتها، متابعا:" مصر دولة قوية جدا لا تمس ودا مش تباهي".

 

واسترسل "الرئيس السيسي: خلال كلمته بالملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة:" بقول لكل شبابنا والمصريين متقلقوش..الله عز وجل هيحفظ مصر زي ما حفظ البلد دي في 2011 و2013".

 

وأكمل: الله عز وجل هيحفظ البلد دائما، لأن إحنا مكناش بنعتمد على سياسات غدر وخسة أو مصالح..بل كنا نستهدف إحداث استقرار وبناء وتعمير.

 

وأوضح: الدولة المصرية قادرة على حماية بلدها تماما، وذلك بفضل شعبها وجيشها وقيادتها..وبقول ماتخافوش وشوفوا حياتكم".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي مصر المعرض الدولي السنوي للصناعة اخبار التوك شو

إقرأ أيضاً:

"تلغراف": زلة لسان بايدن الجديدة تجعل الولايات المتحدة مضحكة للعالم


قال توني دايفر محرر صحيفة تلغراف، إن زلة لسان الرئيس الأمريكي جو بايدن بخصوص الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، جلبت العار للولايات المتحدة وجعلتها مضحكة أمام العالم.

وأشار دايفر إلى أن هذه الهفوات الجديدة من جانب بايدن، ستلحق المزيد من الضرر بحملته الانتخابية التي تضررت كثيرا بعد المناظرة التلفزيونية مع منافسه الرئيس السابق دونالد ترامب.

يوم الأربعاء الماضي، خلال قمة الناتو في واشطن صدرت عن بايدن زلات فاضحة مرتين. الأولى كانت عندما تحدث عن فلاديمير زيلينسكي على أنه "الرئيس بوتين"، وقال بايدن في كلمة وزيلينسكي يقف بجانبه: "والآن أود أن أعطي الكلمة لرئيس أوكرانيا الذي يتمتع بقدر كبير من الشجاعة والتصميم.. سيداتي وسادتي الرئيس بوتين".

ولاحقا، أطلق على نائب الرئيس كامالا هاريس، اسم دونالد ترامب. وخلال المؤتمر الصحافي بقمة حلف شمال الأطلسي في واشنطن، أشار بايدن إلى نائبته هاريس باسم "ترامب". فعند رده على سؤال عما إذا كان بإمكان هاريس التغلب على دونالد ترامب إذا قرر الرئيس الديمقراطي عدم الترشح مجددا، قال بايدن "لم أكن لأختار نائبة الرئيس ترامب لتكون نائبة للرئيس إذا لم أكن أعتقد منذ البداية أنها مؤهلة لتكون رئيسة.. لهذا السبب اخترتها".

وأضاف دايفر: "بارتكابه هذه الأخطاء في أسماء الحلفاء، كاد بايدن أن يجعل الولايات المتحدة مثيرة للضحك على الساحة الدولية. أعتقد أنه بعد كل هذا، سيعلن المزيد من الديمقراطيين عن سحب دعمهم لبايدن".

وأثارت أخطاء بايدن، سخرية منافسه في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة دونالد ترامب، الذي قال على شبكته "تروث سوشال" Truth Social، "عمل جيد يا جو!

مقالات مشابهة

  • رسالة ترحيب من قرينة السيسي للسيدة الأولى لجمهورية صربيا (صور)
  • وقف إطلاق النار ورفض التهجير أبرزها.. رسالة قوية من السيسي بشأن تطورات حرب غزة
  • الرئيس الإيراني يوجه رسالة لأميركا ويشيد بالصين وروسيا
  • استهدفت تجهيزات عسكرية.. حزب الله يوجه ضربة قوية ضد إسرائيل
  • المطران درويش من معوّض: أنتم حراسنا ونحن حراسكم
  • "تلغراف": زلة لسان بايدن الجديدة تجعل الولايات المتحدة مضحكة للعالم
  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال في نادي الزمالك بشأن الأزمة المالية وضرورة التحرك الفوري
  • محمد الشرقاوي يوجه رسالة قوية لرجال الأعمال المنتمين لـ نادي الزمالك
  • بزشكيان يؤكد لهنية استمرار دعم فلسطين والمقاومة
  • محمد نور يوجه رسالة لجماهير الاتحاد ..فيديو