عدن الغد:
2024-06-30@05:35:34 GMT

أفريقيا غير العربية تدشن مقرها بجدة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

أفريقيا غير العربية تدشن مقرها بجدة

(عدن الغد)خاص:

بحضور عدد من سفراء وقناصل وأعضاء السلك الدبلوماسي للدول الأفريقية، وممثلي مكاتب شؤون الحجاج، وممثلي شركات الحج، وبعض  أبناء مهنة الطوافة ، افتتحت شركة مطوفي حجاج الدول الأفريقية غير العربية مساء أمس مقرها الجديد بمحافظة جدة ، والكائن في حي البساتين شارع إبراهيم العنقري.
وكان في استقبالهم  رئيس مجلس ادارة الشركة الدكتور .

أحمد عباس سندي، واعضاء مجلس الادارة ، وعدد من أبناء مهنة الطوافة.

وعبر الدكتور أحمد في كلمته  الترحيبية عن شكره وتقديره للحضور مشيرا إلى أن هذه الاحتفالية تمثل اكتمالا  للنجاح  المحقق في موسم حج 1444هـ مشيدا  بتعاون مكاتب شؤون حجاج الدول الأفريقية وشركات الحج مع الشركة لتقديم أرقى الخدمات لضيوف الرحمن من حجاج البيت الحرام.

وأضاف د. سندي أن شركة أفر يقيا غير العربية استطاعت  بفضل الله أولاً وبدعم واهتمام الدولة بخدمات ضيوف الرحمن أن تقدم منظومة متكاملة من الخدمات المميزة لحجاجها، خاصة في مشروع الخيام المطورة في مشعر عرفات.

واختتم  الدكتور أحمد سندي كلمته برفع أسمى آيات الشكر والثناء لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان- حفظهما الله- على جهودهما وتوجيهاتهما الدائمة بتقديم أفضل الخدمات لضيوف الرحمن لأداء مناسكهم بكل راحة وأمان واطمئنان.

كما أثنى رئيس مجلس الإدارة على جهود كافة الجهات العاملة في الحج، وخصوصاً وزارة الحج بقيادة صاحب المعالي د. توفيق الربيعة، ومعالي نائبه د.عبد الفتاح مشاط.
كما قدم د. سندي الشكر لمكاتب شؤون حجاج الدول الأفريقية على تعاونها المثمر في إنجاح موسم 1444هـ، مشيرا الى توقع المزيد من التعاون خلال موسم حج 1445ه بإذن الله.

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الحج: نتابع مغادرة ضيوف الرحمن بالكوادر البشرية والإمكانات التقنية

أكدت وزارة الحج والعمرة، أنها تتابع  عبر الكوادر الميدانية والإمكانيات التقنية.

وأضافت الوزارة، عبر منصة (إكس)، إننا نتابع رحلات مغادرة الحجاج في المنافذ الجوية، ونراقب ونحرص على تيسير الإجراءات، وضمان راحة كل حاج وعودته بسلام.

كذلك تعمل وزارة الحج والعمرة في مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي، على متابعة الخطة التشغيلية المعتمدة بشأن استقبال ومغادرة ضيوف الرحمن والإشراف الكامل على الشركات المقدمة للخدمات.

عبر الكوادر الميدانية والإمكانيات التقنية، تتابع وزارة الحج والعمرة رحلات مغادرة الحجاج في المنافذ الجوية، وتراقب وتحرص على تيسير الإجراءات، وضمان راحة كل حاج وعودته بسلام.#يسر_وطمأنينة pic.twitter.com/2TVKSR6flp

— وزارة الحج والعمرة (@HajMinistry) June 28, 2024

مقالات مشابهة

  • ما وراء تغيير مسار الحُجَّاج؟!
  • أكثر من مليون حاج زاروا المسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • هيئة شئون الحرمين تقدم خدماتها لأكثر من مليون حاج بالمسجد النبوي منذ بدء موسم الحج
  • الحج: نتابع مغادرة ضيوف الرحمن بالكوادر البشرية والإمكانات التقنية
  • القمة الكورية الأفريقية.. القروض والمنح مقابل الموارد
  • وزارة الحج والعمرة تنظّم اللقاء الأول مع شركات ومؤسسات العمرة
  • الجامعة الأفريقية.. والاتجاه جنوبا
  • وكيل معهد أبحاث الحج: ندرس المبادرات الإثرائية لضيوف الرحمن لتطويرها
  • الأمم المتحدة تحذر من انتشار (3) أنواع من المخدرات الأفريقية
  • وصول أولى رحلات الحجاج العائدين إلى مطار مصراتة