بوابة الوفد:
2024-10-05@07:12:57 GMT

السيسي للمصريين: "محدش يقدر يمس مصر" (شاهد)

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

علق الرئيس عبد الفتاح السيسي، على القلق المنتشر على منصات التواصل الاجتماعي، بشأن ما يحدث في قطاع غزة، قائلًا: “نحن نعمل على الوصول لحل تهدئة الأوضاع في غزة، في أسرع وقت”.

 

السيسي: مصر دولة قوية جدًا لا تمس (شاهد) اتحاد الصناعات: نعلن مساندتنا للقرارات التي يتخذها الرئيس السيسي في هذه الفترة الصعبة

 

وشدد “السيسي” خلال كلمته في الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في دورته الثانية، اليوم السبت، على أنه لا يستطيع أحد أن يمس مصر، قائلًا: “بالله وبفضله .

. محدش يقدر يمس مصر”.
 

وذكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر حريصة على أن تلعب دورًا إيجابيًا في القضية الفلسطينية، مؤكدًا أن مصر دولة ذات سيادة ويجب احترام سيادتها، مشددًا على أن مصر دولة قوية جدًا لا تمس.

ووجه الرئيس السيسي، حديثه للشباب: “ما تقلقوش وربنا هيحفظ مصر دائما زي ما حفظها في 2011 و2013، شوفوا حياتكم ومارسوا أمورك بشكل عادي وما تقلقوش احنا بنمارس دور قوي جدا في تهدء الاوضاع في قطاع غزة”.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي فيلمًا تسجيليا بعنوان “صنايعية مصر” خلال حضوره للملتقى السنوي للصناعة في دورته الثانية.  

وأعلن رئيس اتحاد الصناعات المصرية المهندس محمد السويدي، مساندة الاتحاد للقرارات السياسية قائلا: “نعلن مساندتنا لكل القرارات السياسية خلال الفترة الصعبة دي”.

شركات القطاع الخاص والصناعة المصرية

وأضاف “السويدي” أننا مقدرين وجود حضرتك معانا في ظل الظروف الصعبة دي يا ريس، وتشريف سيادتك دفعة وثقة ومساندة لكل الشركات القطاع الخاص والصناعة المصرية".

الوقوف دقيقة حداد

وصل الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم لافتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة في دورته الثانية، مطالبًا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السيسى مصر غزة فلسطين الصناعة الرئیس عبد الفتاح السیسی

إقرأ أيضاً:

السيسي وبن زايد يشاهدان عرض قوات الصاعقة بحفل تخرج الكليات العسكرية (شاهد)

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، عرض قوات الصاعقة، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية.

 

السيسي ومحمد بن زايد يرفعان علم القوات المسلحة على المقر الجديد للأكاديمية العسكرية (شاهد) السيسي وبن زايد يشهدان حفل تخريج دفعات جديدة من الكليات العسكرية

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى عرض الفيلم التسجيلي "الجمهورية الجديدة"، خلال فعاليات حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بحضور الشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الإماراتي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان افتتاح المقر الجديد للأكاديمية العسكرية فى العاصمة الإدارية، اليوم، بالتزامن مع تخريج الدفعات الجديدة.

يشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد الاحتفال بتخريج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية بالأكاديمية العسكرية المصرية بالقيادة الاستراتيجية.

عزف السلام الوطني لكل من جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة في بداية احتفالية تخريج دفعة جديدة من طلاب الأكاديمية العسكرية المصرية والكليات العسكرية.

وصل منذ قليل، الرئيس السيسي ومحمد بن زايد رئيس دولة الإمارات إلى مقر حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية بمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

بدأ، منذ قليل، حفل تخرج دفعة جديدة من الأكاديمية والكليات العسكرية 2024، بالسلام الوطني لمصر والإمارات، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي والشيخ محمد بن زايد رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي حفل تخريج دفعة جديدة من الكليات العسكرية من مقر الأكاديمية العسكرية بالعاصمة الإدارية.

مقالات مشابهة

  • قيادي بـ«الوفد»: كلمة الرئيس السيسي في الأكاديمية العسكرية رسالة أمل للمصريين
  • نص كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي فى حفل تخرج الكليات العسكرية 2024
  • الرئيس السيسي يشهد يمين الولاء من خريجي الكليات العسكرية
  • أوائل خريجي الجامعات المصرية يقدمون درعًا تذكاريًا إلى الرئيس السيسي
  • الرئيس السيسي يكرم أوائل الطلبة خريجي الأكاديمية والكليات العسكرية
  • السيسي لـ بن زايد: ربنا يحفظ بلادنا (شاهد)
  • السيسي يصفق لفريق الفروسية للأكاديمية والكليات العسكرية (شاهد)
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرض قوات المشاة والمدفعية والدفاع الجوى (شاهد)
  • السيسي وبن زايد يشاهدان عرض قوات الصاعقة بحفل تخرج الكليات العسكرية (شاهد)
  • الاتحاد العام للمصريين في الخارج يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة