بوابة الوفد:
2024-07-08@10:48:30 GMT

مي كساب تترك محمد رمضان والسر أحمد السقا

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

كشفت النجمة مي كساب أنها تخوض السابق الرمضاني المقبل لعام 2024، مع فريق مسلسل النجم أحمد السقا، العمل من تأليف هشام هلال وإخراج خالد موسي.

وكان من المقرر أن تخوض النجمة مي كساب الماراثون الرمضاني لـ عام 2024 بـ جزء الثاني لمسلسل "جعفر العمدة"  بعد النجاح الكبير للجزء الأول،ولكن  قررفريق المسلسل تأجيل الجزء الثاني للماراثون الرمضاني لعام 2025، فتعاقدت النجمة مي كساب مع فريق مسلسل النجم أحمد السقا.

يذكر أن آخر أعمال مي كساب الفنية، مسلسل "جعفر العمدة"، الذي عرض في رمضان الماضي وقام ببطولته الفنان محمد رمضان، وحقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، وتدور أحداثه حول "جعفر" الذي يقطن في حي السيدة زينب، وهو متزوج بأكثر من امرأة، ويعاني ألماً شديداً بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ورحلة البحث عنه للتأكد من أنه لا يزال على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ليكتشف العديد من المفاجآت حول واحدة من زوجاته وعائلتها.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق، وهو بطولة: محمد رمضان ،زينة ، هالة صدقي، إيمان العاصي، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، جوري بكر، وطارق النهري.

مي كساب ومحمد رمضان في مسلسل جعفر العمدةمي كساب 

 هي مغنية وممثلة مصرية، ولدت في مدينة طنطا، عام 1981، ودرست الموسيقى في كلية التربية الموسيقية، ومنها بدأ مشوارها الفني،ثم  حصلت على البطولة المطلقة في المسلسل الكوميدي الناجح (تامر وشوقية) أمام النجم أحمد الفيشاوي، الأمر الذي جعلها وجهاً معروفاً وفتح أمامها أبواب الأعمال الدرامية والسينما، فشاركت في عدة أفلام أشهرها (كباريه، الفرح، بوبوس) وغيرها.

 تزوجت مي كساب من المغني الشعبي محمد صلاح المعروف باسم "أوكّا"، وانجبا ثلاث أبناء هي فريدة ، ونوح ،داليدا.

 شاركت في العديد من المسلسلات ضمنها "اللعبة" .

 ولها عدة ألبومات أبرزهم

حاجة تكسف تكفل 13 أغنية عام 2005 

أحلى من الكلام تكفل 10 أغاني عام 2007 

حبيبي وعدنى تكفل 10 أغاني عام 2013 

أنا لسه هنا ويتكفل تكفل 12 اغنية عام 2019 

ولاد أصول ويتكفل تكفل 10 أغاني عام 2021 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مي كساب خالد موسي جعفر العمدة هالة صدقي ايمان العاصي زينة محمد رمضان منة فضالى محمد رمضان

إقرأ أيضاً:

مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة

طرحت أولى حلقات العرض الثاني لـ مسلسل الكبير اوي 8 على شاشتي cbc وcbc  دراما مساء اليوم، عقب النجاح الكبير الذي حققه وقت عرضه في موسم رمضان الماضي 2024  عبر شاشة قناة ON.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوى 8

ويعرض مسلسل الكبير اوي 8 على شاشة cbc العامة في تمام الساعة الثامنة مساءً ويعاد بواقع مرتين في تمام الساعة الثالثة فجرا ويعاد مرة أخرى في اليوم التالي في تمام الساعة الواحدة ظهرا. 

 

بينما يعرض مسلسل الكبير اوي 8 على شاشة cbc drama في تمام الساعة الحادية عشر مساء ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة التاسعة صباحا والثالثة عصرا. 

مسلسل الكبير أوى 8قصة مسلسل الكبير أوى 8

تدور أحداث الجزء الثامن من مسلسل الكبير أوي للنجم أحمد مكي   حول عدد من "اسكتشات" كوميدية، وتبدأ من احتفالات قرية "المزاريطة" بعيد الهالوين، ويظهر الفنان محمد سلام، في شخصية مقدم برامج "ستاند آب كوميدي"، ويعيش "الكبير" في أحداث خيالية مع أبطال كرتونات ديزني، وخلال الحلقات تظهر شيماء سيف.

 

ومن الفقرات الكوميدية المهمة في المسلسل، حين تكتشف مربوحة أنها حامل، وتدخل في التغيرات المزاجية، ويعاني "الكبير" من تغيرات حالتها المزاجية، ويُجسِّد الفنان حاتم صلاح، شخصية "نفادي"، ويشارك في احتفال القرية بالهالوين، ويُعيد حاتم صلاح "نفادي" للمشاهدين ذكريات برنامج الكاميرا الخفية كما تشهد الحلقات محاكاة للعديد من الأعمال الكوميدية.

مسلسل الكبير أوى 8أبطال مسلسل الكبير أوى 8

يقوم ببطولة مسلسل الكبير الجزء الثامن عدة نجوم وهم: أحمد مكي، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، حسين أبوحجاج، رحمة أحمد فرج، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، محمد جمال قلبظ، مصطفى غريب، عبدالرحمن طه، أمينة خليل، محمد ثروت، أكرم حسني، شيماء سيف ومسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من إﻧﺘﺎﺝ شركة سينرجي للإنتاج الفني، وتامر مرسي، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.

 

وتضم قائمة ضيوف شرف مسلسل الكبير أوي 8 وفقًا للبرومو، الفنانة شيماء سيف وتظهر بشخصية كرتونية شريرة، والفنانة أمينة خليل بشخصيتها الحقيقية، والفنان محمد ثروت والفنان أكرم حسني الذي يقوم بشخصية الكبير أوي والفنان عمرو رمزي والفنانة الكبيرة صفاء الطوخي.

أزمة مشتعلة تصل للقضاء..تطورات نارية في سيناريو شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب أغنية "الناس الحلوة"| ديانا حداد تخطت حاجز الـ 500 ألف مشاهدة مسلسل الحشاشين| مواعيد العرض والقنوات الناقلة مي كساب تساند شيرين في أزمتها وتوجه لها رسالة تحفيزية: ما حدش هينقذك "فوقي" موعد حفل وائل جسار في بيروت بمشاركة اللبناني نادر الأتات لبلبة تكشف كواليس مشهد شربها للسجائر في "عصابة الماكس"| وتوجه رسالة للمدخنين سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة أحمد فهمي ينعى اللاعب أحمد رفعت هاني سلامة ينعى أحمد رفعت: رحم الله لاعب منتخب مصر نبيل الحلفاوي يثير الجدل بتعليق صادم على وفاة أحمد رفعت (تفاصيل)

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يصفع شابًا بالقلم في الساحل الشمالي.. تفاصيل
  • بعد نجاحها في مسلسل جودر.. ياسمين رئيس تستعد لـ رقم سري
  • مسلسل الكبير اوي 8| مواعيد إعادة العرض والقنوات الناقلة
  • اليوم.. العرض الثاني لمسلسل "جودر" على شاشة On
  • المركز الأخير.. تعرف على إيرادات أمس لفيلم "أهل الكهف"
  • أحمد سعد وجيسون ديرولو في حفل غنائي بالساحل الشمالي.. 12 يوليو
  • الاثنين.. عماد زيادة في ضيافة عمرو الليثي ببرنامج «واحد من الناس»
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر