تضامن الفنان كاظم الساهر مع الشعب الفلسطيني، جراء ما يحدث له من قصف متواصل وقتل الأطفال والمدنيين، وكشف عن تأجيل حفليه في قطر وعمان.

كاظم الساهر يؤجل حفليه في قطر وعمان

أعلن كاظم الساهر عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، تأجيل حفليه في قطر وعمان، وشارك صورة لعلم فلسطين كُتب عليها: «لا احتفال وأهلنا تحت القصف.

. نعتذر عن إقامة الحفلات في موعدها تضامنًا مع أبناء فلسطين».

وعلق: «بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى. وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود».

View this post on Instagram

A post shared by Kadim Al Sahir | كاظم الساهر (@kadimalsahirofficial)

وتابع: «لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائيا إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه. وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا».

كاظم الساهر

وفي وقت سابق، طرح الفنان كاظم الساهر، أحدث أعماله الغنائية بعنوان «جاءت معذبتي»، وهي من كلمات لسان الدين إبن الخطيب، ألحان الموسيقار طلال، توزيع هشام نياز.

الأغنية مغلفة بمزيج من الطرب والأحاسيس، حيث جاء العمل بطريقة السهل الممتنع، ليكون عشاق الفن على موعد فريد مع عمل طربي بامتياز.

كاظم الساهر

وكان الفنان كاظم الساهر قد قدم أغنية «جاءت معذبتي»، في حفل من ضمن حفلات مهرجان الغناء بالفصحى بنسخته الثالثة، وهو مهرجان غنائي تنظمه وزارة الثقافة السعودية ضمن جهودها لدعم اللغة العربية وتعزيز حضورها في المجتمع.

«جاءت معذبتي».. كاظم الساهر يطرح أحدث أعماله الغنائية

كاظم الساهر يحيي حفلا في ألمانيا الشهر المقبل

آخرها السبحة.. مواقف محرجة لكاظم الساهر في الحفلات «فيديو»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فلسطين كاظم الساهر اخبار فلسطين قضية فلسطين حرب فلسطين حفل كاظم الساهر فلسطين اليوم فلسطين عربية الفنان كاظم الساهر إسرائيل وفلسطين فلسطين الان تحرير فلسطين فلسطين مباشر احداث فلسطين اهل فلسطين فلسطين حرة كاظم الساهر جاءت معذبتي کاظم الساهر

إقرأ أيضاً:

وكيل «تضامن الشيوخ»: يجب وضع فلسفة لتحويل برامج الدعم ومستهدفاتها لنقدي

قال النائب محمد فريد وكيل لجنة التضامن بمجلس الشيوخ، انه لا يوجد توقيت مثالي للخطوات في مسألة تحويل الدعم والبداية تبدأ عقب وجود بيانات وأرقام محددة عن الفقر، وحالة من الوعي المجتمعي.

وأوضح خلال كلمته في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في لمناقشة التحول إلى الدعم النقدي تحت عنوان «كيف يشكل الدعم النقدي استهدافًا أفضل للمستحقين»، أنه يجب وضع فلسفة للتحول في برامج الدعم ومستهدفاتها مثل الدعم المشروط وغير المشروط، مشيرا إلى أهمية وجود مرونة في التخصيص.

صالون التنسيقية

وأشار إلى أهمية تمكين المواطن ووضع أولويات في برامج الدعم مثل وضع الأطفال أولا ووضع برامج تضمن مستقبلهم، وثانيا الحفاظ على كرامة المستحقين وعدم ظهورهم في طوابير، وثالثا أحقية التمكين دون خلق شخص اعتمادي عليها.

ومن المقرر أن يناقش الصالون الأهداف الاقتصادية والاجتماعية المرجوة من التحول من دعم السلع إلى الدعم النقدي، وكيف يمكن أن يؤدي الدعم النقدي إلى تحسين الكفاءة الاقتصادية والتأثير على الهدر والفساد في نظام توزيع السلع، وكذلك كيفية ضمان وصول الدعم النقدي إلى الفئات الأكثر احتياجا والآليات المتاحة لمراقبة توزيع الدعم بفعالية.

الدعم النقدي

وتطرقت المناقشات إلى كيفية تأثير تحويل الدعم على أسعار السلع الأساسية في الأسواق والتضخم، وكيف يمنح الدعم النقدي المستفيدين حرية اختيار كيفية إنفاق الأموال وفقًا لاحتياجاتهم، والتكاليف المرتبطة بإدارة وتوزيع الدعم النقدي مقارنة بدعم السلع، كذلك الدروس المستفادة من الدول التي قامت بتحويل دعم السلع إلى دعم نقدي، والتوقيت المناسب لتنفيذ هذا التحول.

يدير الحوار خلال الصالون النائبة نشوى الشريف، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ويشارك في الصالون كلاً من: النائب محمد فريد، وكيل لجنة حقوق الإنسان والتضامن الاجتماعي بمجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، النائب عبد المنعم إمام، أمين سر لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، د.مدحت نافع، الخبير الاقتصادي، د.إيمان موسى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين.

مقالات مشابهة

  • “لن تنالوا من عزيمة المقاومة”.. وقفة غضب في العاصمة الأردنية تضامنًا مع لبنان
  • وزير خارجية فرنسا في لبنان: تضامن سياسي وانساني في مواجهة العدوان
  • وكيل «تضامن الشيوخ»: يجب وضع فلسفة لتحويل برامج الدعم ومستهدفاتها لنقدي
  • 3 أسماء لخلافة نصر الله.. وحزب الله يؤجل الإعلان خشية الاغتيال
  • برلماني: رسائل الرئيس السيسي بأكاديمية الشرطة اليوم جاءت مطمئنة للمصريين
  • «قيم البرلمان»: إرسال مساعدات إغاثية للبنان يؤكد تضامن مصر مع بيروت
  • عاجل - لغز الطائرة الغامضة.. هل جاءت لنقل جثمان نصر الله إلى إيران؟ ( التفاصيل الكاملة)
  • مبارك .. يغرد خارج السرب
  • لافروف يعرب عن تضامن روسيا مع الشعب اللبناني
  • أحمد فهمي يدعم فلسطين : "فى صراع الحق والباطل لا حيادية ولا رمادية"