أعلنت خبيرة التجميل ورائدة الأعمال هدى قطان منذ بداية الحرب على غزة، إيقاف أنشطتها الخاصة بالترويج لمنتجاتها من مستحضرات التجميل التي تحمل اسم "هدى بيوتي"، واستخدام منصتها الشخصية على "إنستغرام" لتعريف العالم بالأحداث في غزة، من خلال نشر مقاطع فيديو باللغة الإنجليزية للرد على تضليل الإعلام.

اقرأ ايضاًاتهامات باطلة تطال مؤسسة هدى بيوتي.

. وهدى قطان ترد

وفي وقت سابق، كتبت هدى قطان عبر حساب علامتها التجارية في "إنستغرام" منشوراً قالت فيه: "أنا مرعوبة من المشاهد في غزة. الوقت ينفد بالنسبة إلى أطفال غزة، وقد قُتل وجُرح مئات الأطفال بالفعل. المستشفيات مكتظة، والأعداد في ارتفاع مستمر. لا ينبغي أن يتعرّض أي طفل لذلك. اليونيسيف متواجدة على الأرض لتقديم الدعم، ولكنها بحاجة إلى مساعدتنا. في أوقات الأزمات، يمكن التبرعات أن تُحدث فرقاً كبيراً. لقد تبرعنا لدعم القضية وإرسال المساعدات العاجلة".

وكتبت قطان: "خلال الأسبوع الماضي، شاهدنا العديد من الفظائع في غزة، قلوبنا مع من يعانون ويتألمون هناك"، وأضافت "تنفيذ جدول أعمالنا المعتاد يبدو غير مهم في الوقت الحالي، رغم تسريب لوحة الألوان الكبيرة هذا العام وهي أحد أبرز مستحضرات التجميل لدى هدى بيوتي، وتلقينا العديد من الرسائل، قرّرنا عدم نشر ما خطّطنا له" إلا أنه وفقا لتقارير صحفية، فقد واجهت هدى قطان، حملات مقاطعة إسرائيلية لمنتجاتها، بعد إعلان موقفها من الحرب. وهو الأمر الذي ردت عليه هدى قطان بقولها : " لا أريد أموالا ملطخة بالدماء".

وكانت قطان -الأميركية من أصل عراقي- قد أعلنت، إيقاف أنشطتها الخاصة بالترويج إلى منتجاتها من مستحضرات التجميل، ويتابع هدى قطان على إنستغرام 3.2 مليون متابع، أما حساب العلامة التجارية "هدى بيوتي" لمستحضرات التجميل فيتابعه 53.7 مليون متابع وهو عدد كبير جدا من حول العالم حيث انتشرت علامة "هدى بيوتي" انتشارا قويا جدا حول العالم لأكثر من 7 أعوام لتنتشر في معظم متاجر التجميل حول العالم بالإضافة إلى سلاسل التوزيع الضخمة.

اقرأ ايضاًبيلا حديد تخرج عن صمتها وتدعم فلسطين بشكل واضح وصريح رغم تهديدها بالقتل

حققت هدى شعبية ضخمة على منصة "إنستاجرام"، وصنفت في المرتبة الأولى في "قائمة إنستاجرام للمؤثرين" لعام 2017، وصنفت واحدة من "أقوى عشر مؤثرين في عالم الجمال" من قبل مجلة فوربس، كما صنفت هدى سنة 2017 من ضمن أكثر 25 شخصية مؤثرة في الأنترنت من قبل مجلة تايم.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ هدى قطان هدى بيوتي فلسطين غزة طوفان الأقصى هدى بیوتی هدى قطان

إقرأ أيضاً:

رصاصة طائشة.. قلب ممزق: احتفال الحوثيين بالمولد تحول إلى مأساة

رصاصة طائشة.. قلب ممزق: احتفال الحوثيين بالمولد تحول إلى مأساة

مقالات مشابهة

  • يوروبول تفكك منصة اتصالات إجرامية عالمية
  • أخصائية تجميل تنفي بعض الأساطير الشائعة عن حب الشباب
  • تفكيك منصة “الشبح” المشفرة في ضربة للجريمة المنظمة
  • «الغرف التجارية»: تنفيذ برامج لدعم رواد الأعمال يجعل العالم الإسلامي قوة اقتصادية
  • هنا شيحة تكشف رأيها في عمليات التجميل وهذه نصيحتها للسيدات
  • راشد الزيدي: المعرض الدولي للتمور منصة عالمية تحتضن المنتجين والمستثمرين بدول العالم
  • الصمغ العربي.. مكون رئيسي يُستخدم في صناعة الأدوية ومستحضرات التجميل والأغذية
  • هنا شيحة تكشف عن سر عدم حبها لعمليات التجميل
  • آخرهن هنا شيحة..نجمات رفضن عمليات التجميل
  • رصاصة طائشة.. قلب ممزق: احتفال الحوثيين بالمولد تحول إلى مأساة