تتفرد إبداعات دار المجوهرات الإيطالية الفاخرة "بولغاري" وسط باقي دور المجوهرات العالية بأسلوب خاطف ومميز بأحجار مميزة وألوان متعددة وأساليب تناسب وتتوجه إلى كل نساء العالم لتلبي احتياجاتهم من النهار إلى الليل لأن المجوهرات صنعت لتزيد من بريق وألق الامرأة على الدوام.

اقرأ ايضاًفي معرض جنيف للساعات.. بولغاري تقدم تشكيلة 2023 بابتكارات أيقونية

كما تشتهر دار "بولغاري" (Bvlgari) الإيطالية بمجوهراتها الرائعة من الأحجار الكريمة والساعات الفاخرة المناسبة لجميع النساء على اختلاف أنماط حياتهن، كما أنها تتميز بمجموعة من أقراط الأذنين الفاخرة من مجوهرات خالدة مرصعة بالجمال والإتقان اللذات يأتيان من أشهر الحرفيين الإيطاليين، فأقراط بولغاري المتنوعة بتصاميم فخمة تضيف بريقا جذابا إلى جمال المرأة الطبيعي، وتزين إطلالة كل امرأة بأناقة وأنوثة لا مثيل لها.

 

 أبرز موديلات أقراط بولغاري:أقراط ديفاز دريم.. أناقة خالدة


تجسد أقراط "ديفاز دريم" الأناقة الإيطالية الكلاسيكية وتختصر أسطورة النجمة بجمالها الغامض الذي لا ينسى. أما الشكل المروحي الرائع والمفعم بالأنوثة والذي يزين هذه الحلية المتفردة فإنه استقى إلهامه من فسيفساء حمامات الإمبراطور "كراكلا" الرومانية، فيما يعكس الرابط الأزلي الذي يجمع بين مجوهرات بولغاري والمدينة الخالدة عبر تصميم عصري وتوليفات راقية من الأحجار الكريمة.

وتأتي مجموعة "ديفاز دريم" (Diva’s dream) بتصميم ثمين من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطا، ومرصعة بأجزاء من المالاكايت الأخضر وأحجار ألماس "بريلينت" مستديرة تناسب جميع النساء في إطلالاتهن اليومية، وتتوفر أيضا بإصدار قلادة يمكنك تنسيقها مع أقراط الأذنين خاصتك.

أقراط "سيربنتي فايبر" أناقة من رمز الأفعى الخاص بالعلامة

بتصميم ناعم وراقي، تضفي أقراط "سيربنتي فايبر" لمسة من السحر بتصميمها المبتكر والعصري، كما تعتبر ترجمة عصرية لأيقونة بولغاري الشهيرة برمز الأفعى الملفوفة. 

وتحقق الأقراط التوازن المثالي بين الجمال الفاخر لحراشف الثعبان وانسيابية مجموعة "سيربنتي" المتميزة وحركتها المتألقة ولمعانها المنعكس، ليكشف عن الثعبان الأسطوري من خلال الأشكال الهندسية الرشيقة بتصميمؤبارز من أمهر الأيادي الحرفية للعلامة.

وتتميز أقراط "سيربنتي فايبر" (Serpenti Fiber) بتصميم رائع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا، ومرصعة بالألماس المرصوف لتمنح كل امرأة التألق والبريق الذي تحلم به ليرافقها في يومها.

أقراط "بي زيرو" الدائرية

تتميز أقراط "بي زيرو" والتي استلهمت من مدرج الـ"كولوسيوم" أشهر مدرجات العالم والذي يقع في ميلان بأنها التعبير العصري عن رؤية بولغاري الإبداعية وكونها من أيقونات التصميم الإيطالي الرفيع.  

اقرأ ايضاً روزي تلهم دار تيفاني أند كو مجموعة Tiffany Lock ROSÉ المصغرة الجديدة

يرمز الجزء اللولبي الذي يتحدى أسس جماليات المجوهرات الرصينة والتي تتسم بالجمود على أنه رمز لتناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي يتجلى في روعة المدينة الخالدة، كما تتميز أقراط "بي زيرو" بشكلها الدائري الكبير والمصمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطا والسيراميك الأبيض ليمنح المرأة جمالا وأناقة لا مثيل لها على الدوام فيمكنك التألق بهذه القطعة مع ملابسك النهارية في العمل ووصولا إلى خروجات الليل

أقراط أذنين "سيريبنتي" بتمثيل رأس الثعبان

تكرم أقراط "سيربنتي" رأس الثعبان بتصميم من الجواهر يتألق بالأناقة والرقي ليعطيكِ قوة الجاذبية والإغواء. وبإلهام من جاذبية نظرة المرأة، أعادت علامة بولغاري صياغة ثعبانها الأيقوني من خلال التركيز على قوة جاذبية عينيه وقدرتها على الإغواء التي لا تقاوم. وتتميز الأقراط بحجر الزفير الجذاب الذي يتوج رأس الثعبان. 

كما تتميز أقراط "سيربنتي" بتصميم الذهب الأبيض عيار 18 قيراطا، والمرصع بأحجار زفير أزرق، وزمرد، وألماس مرصوف لتمنح المرأة جمال وفخامة هذا الصيف.
 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: التشابه الوصف التاريخ بولغاري ألماس الألماس مجوهرات

إقرأ أيضاً:

لأول مرة في التاريخ.. نائب رئيس الوزراء: معدل الإنجاب ينخفض لـ2.5%

أكد الدكتور خالد عبد الغفار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية البشرية ووزير الصحة والسكان، أن المشروع القومي للتنمية البشرية يعمل على تنفيذ البرامج الخاصة بالقضية السكانية للوصول بمعدل الإحلال إلى 2.1% خلال الـ4 سنوات المقبلة، وذلك من خلال المجلس القومي للسكان والمجلس الأعلى للسكان.


وأضاف “عبدالغفار”، في كلمته خلال احتفالية إطلاق المبادرة الرئاسية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، والمُذاع عبر شاشة “إكسترا نيوز”، أن هناك تحسن كبير في معدلات الإنجاب والخصوبة الكلية، وانخفضنا لأول مرة في آخر إصدار للجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء إلى 2.8%.

 

وتابع نائب رئيس الوزراء للتنمية البشرية، :"قريبا سيعلن الجهاز أننا وصلنا إلى 2.5% لأول مرة في التاريخ ننخفض بمعدلات الإنجاب لهذا الرقم، ونستهدف في السنوات القليلة المقبلة الوصول بالمعدل العالمي للإحلال وهو 2.1 عن طريق التوسع بالخدمات وخريطة متكاملة للقضية السكانية".  

ومن جانبه، وجه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، التهنئة والشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والشعب المصري، بمناسبة انطلاق المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية “بداية جديدة لبناء الإنسان”، مؤكدًا أن المبادرة تعد تجسيدا لاهتمام الدولة بالعنصر البشري وإعلان لبدء عقد إعلان اجتماعي جديد يبرز استثمارات الدولة في مجال التنمية البشرية وبناء الإنسان ويسلط الضوء على المزيد من الخدمات وأسلوب تقديمها للمواطنين.

مبادرة بداية:

أضاف “مدبولي”، في كلمته خلال احتفالية إطلاق المبادرة بمنطقة المنصة في ساحة الشعب بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتنقلها قناة “إكسترا نيوز”، :"من خلال تضافر وتعاون مختلف الجهات الحكومية في وقت واحد وبصورة تكاملية وهو الأمر الذي سيسهم في رفع العبء الاقتصادي والاجتماعي عن كاهل المواطنين".

 

وشدد الدكتور مصطفى مدبولي، على أن الحفاظ على القيم والأخلاق والمبادئ التي تمثل الهوية المصرية الأصيلة هو المسار الذي تنطلق من خلاله مبادرة "بداية جديدة لبناء الإنسان"، متابعًا: “أدعو الشعب المصري العظيم إلى المشاركة في المبادرة والاستفادة من خدماتها وأدعو المجتمع المدني إلى التعاون لتحقيق أهداف هذه المبادرة الوطنية”.

مقالات مشابهة

  • نادي العامرات.. موقف مُشرِّف سيذكره التاريخ
  • ما الذي تعرفه عن متحور كورونا الجديد “الأكثر عدوى” المنتشر في أوروبا؟
  • إنقاذ امرأة تايلاندية بعد أن حاصرها ثعبان طوله أربعة أمتار في قبضة لمدة ساعتين
  • سر سمكة الأنقليس.. تشبه الثعبان وتملك قدرات كهربائية مدهشة
  • عدن .. قسم التاريخ بكلية الآداب يقيم حفلاً تكريمياً لأساتذته وطلابه المتميزين
  • هل انتهى التاريخ عند الليبرالية الديمقراطية ؟!
  • تعرف على اصغر هدافي دوري أبطال اوروبا عبر التاريخ
  • لأول مرة في التاريخ.. نائب رئيس الوزراء: معدل الإنجاب ينخفض لـ2.5%
  • تعرف على هدافي دوري أبطال أوربا عبر التاريخ
  • الرياضي الإستوني جان روز يصنع التاريخ على جسر البوسفور!