شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، عبر الفيديو كونفرانس، الموقف التنفيذي لعدد من النماذج لمشروعات المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية «ابدأ»، وذلك ضمن فعاليات افتتاح الملتقي والمعرض الدولي السنوي للصناعة فى دورته الثانية.

ويركز مؤتمر ومعرض اتحاد الصناعات على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السيسي الرئيس السيسي مبادرة ابدأ

إقرأ أيضاً:

«أنتِ الأهم» تهنئ الوزراء بتأدية اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي

تتقدم مبادرة «أنتِ الأهم»، بالتهنئة للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والوزراء الجدد، لتأديتهم اليمين الدستورية، وتتمنى لهم التوفيق والنجاح في مهامهم المقبلة، وخدمة تطلعات الشعب المصري في التنمية وتطوير السياسات الحكومية لمواكبة التحديات، وتتوجه بالشكر الوزراء السابقين على مجهوداتهم في خدمة الوطن.

أوسع تغيير وزاري في تاريخ الحكومة المصرية

وهنأت مبادرة «أنتِ الأهم» على صفحتها الرسمية الحكومة الجديدة، مؤكدة أن تشكيلها يأتي في ظل تحديات جسيمة تواجهها الدولة المصرية؛ ويعد أوسع تغيير وزاري في تاريخ الحكومة المصرية بعد أن شهد تغيير 23 حقيبة وزارية، جاء مبشرًا، إذ ضم التغيير الوزاري شخصيات مؤهلة وذوي خبرة ومشهود لها بالكفاءة.

كما توجهت المبادرة بالتهنئة للدكتورة مايا مرسي، لتولي منصب وزيرة التضامن الاجتماعي، وثقة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، في قدرات المرأة المصرية.

وعبرت الدكتورة رحاب الفخراني، المنسق العام لمبادرة «أنتِ الأهم»، عن سعادتها بالتشكيل الجديد، والمنهجية الجديدة في دمج بعض الوزرات، لتحقيق آمال المصريين والتحديات الكبيرة، ويبث الطمأنينة في نفوس المواطنين وتحقيق تطلعاتهم.

وأضافت أن الحكومة الجديدة ستعمل على معالجة التحديات الاقتصادية التي تواجه البلاد، وتبني سياسات تنمية وطنية لتحقيق مصلحة المواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • خدمات تسهيلية من مبادرة «ابدأ» لراغبي إنشاء المشروعات.. «حسن دخلك الشهري»
  • وزير الشباب يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي سفير مصر في فرنسا عبر الفيديو كونفرانس
  • مشروعات تدعمها مبادرة «ابدأ».. من الطلبة حتى المستثمر الصناعي
  • اتحاد الصناعات: اختيار كامل الوزير لحقيبة «الصناعة» يعتمد على الكفاءة
  • «أنتِ الأهم» تهنئ الوزراء بتأدية اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي
  • بعد تولي "الوزير".. اتحاد الصناعات: الصناعة محور اهتمام الحكومة الجديدة
  • الصناعات الكيماوية: يجب وضع الصناعة في مقدمة الأولويات الوطنية بالحكومة الجديدة
  • الصناعات الكيماوية: نتطلع الي وضع الصناعة في قائمة أولويات الحكومة الجديدة
  • تفاصيل مبادرة «ابدأ» لتطوير الصناعات الوطنية ودعم الشباب