صدى البلد:
2024-08-02@11:06:00 GMT

70 مليون جنيه للقطع الموفرة للمياه بالقاهرة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

أكد المهندس مصطفى الشيمى رئيس شركة مياه الشرب بالقاهرة الكبرى أن الشركة نجحت فى توفير قطع موفرة للاستهلاك بتكلفة 35 مليون جنيه ،تم توزيعها على مراكز خدمة العملاء ونظر لاقبال المواطنين عليها تقرر اعتماد 35 مليون اضافية لشراء دفعة ثانية.

وقال إن القطع الموفرة توفر أكثر من 50% من قيمة الاستهلاك؛ مما يساعد على خفض قيمة فواتير الاستهلاك على المواطنين ،ونجحت الحملات العلامية فى توعية المواطنين بضرورة الاعتماد عليها فى المساكن الخاصة والمساجد والكنائس والمؤسسات الحكومية فى اطار الحفظ على كل نقطة مياه.

وأوضح أن الشركة مستمرة فى حملات التوعية توفير القطع الموفرة بمراكز خدمة العملاء على مستوى محافظة القاهرة لمساعدة المواطنين فى الاعتماد عليها بشكل اساسى  وتركيبها لدعم حملات ترشيد الاستهلاك، بالاضافة الى اعمال الصيانة المجانية التى تقوم بها الشركة وتدريب المواطنين على اعمال السباكة من خلال تدريبهم وتوفير المعدات اللازمة لهم لاعمال الصيانة  واستمرار الحملات بالتنسيق الكامل مع وزارات الاوقاف والشباب والرياضة والثقافة والازهر الشريف ودار الافتاء المصرية والكنيسة  والاستعانة بالشخصيات المؤثرة فى المجتمع لالقاء المحاضرات والمشاركة فى الندوات وتفعيل دور جميعة المجتمع المدنى والتى يشارك فيها العديد من الشخصيات العامة بالتنسيق مع محافظة القاهرة والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي مياه الشرب والصرف الصحي

إقرأ أيضاً:

الخليج العربي للنفط تحقق إنجازاً جديداً في زيادة الإنتاج

نجحت شركة الخليج العربي للنفط في إعادة ضاغط جديد إلى الخدمة بمحطة الإنتاج رقم 4 في خطوة مهمة نحو تحقيق أهداف المؤسسة الوطنية للنفط في زيادة الإنتاج.

ويأتي هذا الإنجاز بعد توقف الضاغط لمدة تزيد على أربع سنوات، مما يشكل نقلة نوعية في جهود الشركة لتعزيز قدراتها الإنتاجية.

وقد قادت إدارة الصيانة في الشركة عملية استعادة الضاغط K5، حيث قامت شركة ديتسمان المتخصصة بتطوير نظام التحكم، وإجراء صيانة شاملة للضاغط، وذلك بدعم من فريق عمل وحدة ضواغط الغاز التابعة لمنسقة الصيانة بالحقل.

وقد تم الانتهاء من جميع اختبارات الضاغط بنجاح، مما يمهد الطريق لزيادة معدلات الإنتاج بشكل ملحوظ.

ويأتي هذا الإنجاز تلبية لتوجيهات رئيس لجنة الإدارة الذي حث جميع الإدارات على بذل أقصى الجهود لتنفيذ خطة المؤسسة الوطنية للنفط لزيادة الإنتاج من الحقول التابعة للشركة.

ومن المتوقع أن يسهم إعادة تشغيل الضاغط في تحقيق زيادة ملحوظة في الإنتاج، مما يعزز من مكانة ليبيا كدولة منتجة للنفط ويسهم في دعم الاقتصاد الوطني.

مقالات مشابهة

  • بتكلفة 4 مليون جنيه.. تركيب وحدة مياه نقالي بمحطة أولاد الشيخ
  • رئيس «القابضة للمياه»: محطة مطوبس الشمالية تنتج 58% من احتياجات كفر الشيخ
  • "استولى على 30 مليون جنيه".. كشف ملابسات احتجاز مالك معرض سيارات بالقاهرة
  • تحرير مستريح اختطفه مواطنون بسبب 30 مليون جنيه فى القاهرة
  • محافظ الأقصر يخصص 25 مليون جنيه لإنهاء تشطيبات الوحدات السكنية بالطود
  • نائب محافظ الفيوم يبحث شكاوى أهالي أبشواي
  • محافظ الفيوم يوجه المؤسسات الخيرية بتحمل علمية زراعة كبد لـشاب
  • تنفيذ عدد من مشاريع الصيانة الطارئة والدورية لشبكة الطرق بالمحويت
  • "مياه سوهاج" تعقد اجتماع لمنقاشات مشروعات حياة كريمة
  • الخليج العربي للنفط تحقق إنجازاً جديداً في زيادة الإنتاج