صحيفة المناطق السعودية:
2024-10-05@15:31:54 GMT

“إكس” تطرح اشتراكات شهرية

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

المناطق_متابعات

طرحت منصة “إكس”، اشتراكين جديدين، ليكون أمام المستخدمين الاختيار من بين 3 خطط، باشتراكات شهرية بأسعار متفاوتة.

وتتضمن الخطط الثلاث: الخطة الأساسية (Basic)، والقياسية (Premium)، المعروفة سابقاً بخدمة “بلو”، والخطة المميزة (Premium )، بسعر 3 دولارات و8 دولارات و16 دولاراً شهرياً على التوالي.

أخبار قد تهمك “إكس” تتيح المكالمات الصوتية والمرئية 26 أكتوبر 2023 - 9:03 صباحًا “ماسك” يعلن عن خدمات إضافية جديدة على منصة “X”.. إليك التفاصيل 21 أكتوبر 2023 - 3:02 مساءً

وسيستفيد مشتركو Premium من أفضل عرض لرسائلهم ما يمنحها فرصة أكبر للقراءة والتفاعلات، كما لن يتم عرض أي إعلانات للمشتركين في هذه الفئة.

ويتضمن الخيار الأرخص، أدوات التحرير الأساسية بما يشمل القدرة على تصحيح رسالة، أو نشر مقاطع فيديو أطول، وطريقة المصادقة الثنائية، من دون الوصول إلى الأدوات الخاصة بصنّاع المحتوى التي تتيح لهم الحصول على عائدات مالية، كما لن يحصل المشتركون على علامة التوثيق الزرقاء.

وكانت علامة التوثيق الزرقاء في السابق مجانية ومحصورة بفئات محددة من المستخدمين الذين يتمتعون بحدّ معيّن من الشهرة، ثم أصبحت الخاصية مدفوعة لكنها متاحة للجميع.

وقد تصبح الشبكة مدفوعة للجميع؛ إذ إنه في نيوزيلندا والفليبين، بات على المستخدمين الجدد دفع دولار واحد سنوياً لاستخدام التطبيق، وقد بررت “إكس” ذلك بسعيها إلى لجم الحسابات الآلية التي يمكن استخدامها لتضخيم الرسائل السياسية بشكل مصطنع.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: إكس

إقرأ أيضاً:

منذ 2022..أكبر زيادة شهرية لأسعار الغذاء في العالم

كشفت منظمة الأمم المتحدة للأغذية والزراعة فاو، أمس الجمعة، تسجيل أسعار الغذاء في العالم أعلى زيادة شهرية منذ سبتمبر (أيلول) 2022، بسبب الطقس الذي شكل ضغطاً تصاعدياً على فئات السلع الغذائية المهمة.

وقالت المنظمة، إن مؤشرها الواسع لأسعار الغذاء ارتفع بـ 3% مقارنة مع مستويات أغسطس (آب) الماضي، ليسجل أكبر زيادة على أساس شهري منذ مارس (أذار) 2022، عندما ارتفعت أسعار الغذاء إثر تعطل إمدادات الطاقة والغذاء مع بداية الصراع الروسي الأوكراني.

The @FAO Food Price Index surged by 3% in Sept, marking the sharpest increase in 18 months.

Global sugar prices soared by 10.4%, leading an across-the-board increase in major food commodity prices.

2024/25 forecasts raised for global rice output & trade.https://t.co/AXEiewrCxi

— FAO Newsroom (@FAOnews) October 4, 2024

وأشارت المنظمة إلى أن من أسباب ارتفاع أسعار المواد الغذائية، عوامل أهمها المخاوف من الطقس، الذي أدى إلى زيادة بـ 3% في أسعار الحبوب، العنصر الأكبر في المؤشر العام، ما يعكس اتجاه الانخفاض الذي استمر 3 أشهر.

وقالت فاو إن الظروف الرطبة غير المعتادة في كندا، والاتحاد الأوروبي، رفعت أسعار القمح، بينما أثرت مستويات المياه المنخفضة في البرازيل، والولايات المتحدة على إنتاج الذرة.

وفي الوقت نفسه، ارتفعت أسعار السكر 10.4% بسبب الجفاف، وحرائق الغابات في البرازيل، المنتج الرئيسي في العالم. كما ساهم قرار الهند برفع القيود على قصب السكر لإنتاج الإيثانول في ارتفاع الأسعار، وفق المنظمة.

وارتفعت أسعار اللحوم 0.4% بسبب عوامل تجارية، بينها ارتفاع الطلب على الدواجن البرازيلية وانخفاض الطلب على لحوم الأغنام من الصين.

مقالات مشابهة

  • منذ 2022..أكبر زيادة شهرية لأسعار الغذاء في العالم
  • ماذا نعرف عن “المسيّرة العراقية” الحديثة التي ضربت إسرائيل وأوقعت عشرات من جنودها بين قتيل وجريح؟
  • ما الذي قاله قائد أنصار الله عبد الملك الحوثي عن الضربة الصاروخية الإيرانية التي أرعبت “إسرائيل”؟
  • بعد انفصالها.. من هي “أم خالد” التي قلّدها المشاهير؟
  • محافظ هيئة الحكومة الرقمية يطلع على برنامج “البلديات الذكية” والمنصات الرقمية لـ “البلديات والإسكان”
  • وزيرة “القراية” السودانية الحسناء تسخر من “حكامة” الدعم السريع التي خلعت ملابسها الداخلية: (ح استف ليك مية دسته وانا جاية الخرطوم وارسلهم بصابونهم)
  • “هيئة الأمن الغذائي” تطرح المناقصة الرابعة لاستيراد 295 ألف طن قمح
  • “التغير والنظام العالمي.. فهم التحولات التي تشكل عصرنا” .. ندوة حوارية بمعرض الكتاب
  • شراكة بين “القابضة – ADQ” و”EQTY Lab” لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي
  • بن قدارة يبحث المشاريع المستقبلية لشركة “مليتة” والتحديات التي تواجهها