تحدث حسام حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، عن المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، وذلك عقب الهزيمة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، أمس الجمعة.

وخسر الزمالك أمام مضيفه إنبي بهدفين مقابل هدف على ملعب المقاولون العرب، ضمن الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، وهي الأولى للفارس الأبيض هذا الموسم.

وقال حسام حسن في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر": "الزمالك يجب أن يفوز بأغلب مبارياته في الدوري، لأنه ينافس على اللقب، وتقييم المدرب أوسوريو واضح".

وأضاف حسام حسن: "الكرة الآن في ملعب مجلس القلعة البيضاء الذي يضم العديد من الأسماء المميزة سواء على الصعيد الإداري أو الرياضي، والوضع الحالي يشير إلى أن مهمة الزمالك ستكون صعبة هذا الموسم".

وواصل المدير الفني الأسبق للزمالك: "أوسوريو حصل على فرصته كاملة والأمور واضحة منذ الموسم الماضي، واستمراره في قيادة الزمالك أم لا يليق حتى لو بسبب الشرط الجزائي لأن الجماهير لن تتحمله أكثر من ذلك".

ووجه حسام حسن نصيحة لإدارة الزمالك، قائلًا: "إذا تم الاستقرار على رحيل أوسوريو فيجب أن يتم ذلك مبكرًا، أما إذا قرر المجلس استمراره فعليه دعمه وعدم محاسبته قبل انتهاء الموسم".

وأتم: "الزمالك يمتلك لاعبين مميزين لكن طريقة اللعب تظلم العديد منهم، مثل أحمد فتوح الذي يجب أن يلعب في مركز الظهير الأيسر لأنه أكثر مركز يجيد فيه، والفريق يخسر هجوميًا بسبب طريقة أوسوريو".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك الدوري الممتاز الدوري المصري إنبي الزمالك اليوم حسام حسن اخبار الزمالك خوان كارلوس أوسوريو حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

ألقى البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين، صباح اليوم السبت بمقر فندق إقامة البعثة بالعاصمة الكينية نيروبي، قبل مواجهة الشرطة الكيني في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومنح المدير الفني تعليماته الفنية الأخيرة للاعبين خلال المحاضرة الفنية التي أقيمت بفندق الإقامة، وتحدث عن نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الشرطة الكيني في الثالثة عصر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، في ذهاب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، والتي ستقام على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الشرطة الكيني في الكونفدرالية

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر، حمزة المثلوثي، حسام عبد المجيد، أحمد محمود.

خط الوسط: عبد الله السعيد، نبيل عماد دونجا، ناصر ماهر.

خط الهجوم: مصطفى شلبي، أحمد سيد زيزو، حسام أشرف.

مقالات مشابهة

  • قرار جديد بشأن اتهام حسام حبيب بضرب شيرين
  • أبرز تصريحات أنتوني مودو كيماني المدير الفني للشرطة الكيني بعد الهزيمة أمام الزمالك
  • المندوه: البعض لا يزال يعاند الزمالك.. ولنا حق في ملف بوبيندزا
  • حسام المندوه: زيزو لن يلعب في مصر الا لنادي الزمالك وتجديد عقده قريباً
  • حسام المندوه يتحدث عن ميركاتو الزمالك ويؤكد هناك صفقات اخرى
  • مجاهد: علامة استفهام حول عدم مشاركة حسام أشرف أمام الشرطة الكيني
  • رسميا.. استقالة جماعية لمجلس إدارة اتحاد الكرة
  • مهرجان ميدفست مصر| كريستوف صابر يوجه نصيحة لصناع الأفلام: "لا تشعروا بالإحباط"
  • تعليمات هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • الزمالك يواجه الشرطة الكيني في رحلته الأولي للحفاظ على اللقب