يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفلين بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية يومي 12 و13 ديسمبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم خلاله باقة متنوعة من مقطوعاته الموسيقية التي يعشقها الجمهور.

ما هي آخر حفلات عمر خيرت؟ 


وأحيا الموسيقار الكبير عمر خيرت حفلًا موسيقيًا على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، الفترة الماضية، والحفل حضره عدد كبير من محبى وعشاق الموسيقي الخاصة به.


وقدم خلال الحفل، باقة متنوعة من أهم مؤلفاته خلال مشواره الفنى العريق، التى أحبها جمهوره واعتاد على سماعها ومنها "صابر يا عم صابر، البخيل وأنا، ليلة القبض على فاطمة، ضمير أبلة حكمت، خلى بالك من عقلك، قضية عم أحمد، مسألة مبدأ، اللقاء الثانى، عارفة، إعدام ميت، غوايش"، وغيرها من الأغاني.

 

وتألق الموسيقار الكبير عمر خيرت مؤخرًا فى واحدة من أجمل سهرات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء فى دورته 31 الذى اختتم فعالياتها رافعا شعار كامل العدد لحفل الختام بحضور أكثر من 20 ألف شخص، فيما تفاعل الجمهور مع كل مقطوعاته الموسيقية.


نبذة عن عمر خيرت

 

ومن المعروف أن الموسيقار عمر خيرت له عشرات الأعمال الفنية داخل مصر وخارجها، ومن أهم أعماله "مين ما يحبش فاطمة، حنين، والله ما طلعت شمس ولا غربت، زى ما هى حبها، وفيها حاجة حلوة"، وغيرها من الأعمال الموسيقية الأخرى. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمر خيرت عمر خیرت

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يؤكد على دور المرأة كشريك أساسي في التنمية

التقى اليوم الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، الدكتورة مها مروان مقرر المجلس القومي للمرأة فرع القاهرة، بمكتبه بديوان عام المحافظة، لتقديم التهنئة له بمناسبة توليه المنصب الجديد.

خلال اللقاء، أكد الدكتور صابر على دور المرأة المصرية كشريك أساسي في مسيرة البناء والتنمية، مشددًا على حرص القيادة السياسية على تمكينها اقتصاديًا واجتماعيًا وسياسيًا وقياديًا.

وأشار صابر إلى أن المرأة المصرية أثبتت كفاءتها خلال السنوات العشر الماضية، حيث تقلدت العديد من المناصب القيادية في مختلف المجالات، ونجحت في إثبات قدرتها على القيادة والإنجاز.

من جانبها، أعربت الدكتورة مروان عن سعادتها بلقاء محافظ القاهرة، مثمنة جهوده في دعم المرأة وتمكينها. كما أكدت على التزام المجلس القومي للمرأة بدعم جهود المحافظة في مختلف المجالات، خاصة تلك التي تهدف إلى تمكين المرأة وتعزيز دورها في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • محافظ القاهرة يؤكد على دور المرأة كشريك أساسي في التنمية
  • موعد حفل صابر الرباعي المقبل بمهرجان الحمامات الدولي في تونس
  • طرب وموسيقى وراب.. حفلات مهرجان العلمين «على كل الأذواق»
  • ريهام عبدالحكيم تحيي حفلًا غنائيًا في الإسكندرية.. تفاصيل
  • موعد حفلات الموسيقيين في مهرجان العلمين.. أبرزهم الموسيقار عمر خيرت
  • استعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى بالقاهرة والمحافظات
  • تعرف على موعد حفل افتتاح وختام المهرجان القومي للمسرح المصري
  • موعد افتتاح وختام المهرجان القومي للمسرح المصري
  • انطلاق الدورة الـ17 لمهرجان المسرح القومي في الأوبرا 30 يوليو
  • تعرف على مواعيد أبرز حفلات مهرجان العلمين.. ظهور الهضبة وعمر خيرت