اليوم السابع:
2024-07-02@08:57:46 GMT

إخماد حريق فى شقة سكنية بالهرم دون إصابات

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

إخماد حريق فى شقة سكنية بالهرم دون إصابات

اندلع حريق اشتعل بشقة سكنية فى منطقة الهرم، وعلى الفور تمت السيطرة عليه دون إصابات وتولت النيابة المختصة التحقيقات.   وتبين من خلال الفحص، عدم وجود شبهة جنائية في اندلاع الحريق، وتم إجراء معاينة لحصر الخسائر والتلفيات التي لحقت بمحتويات الشقة.   وللحماية من الحرائق يجب اتباع أسس وقواعد السلامة، ومنها:   - التأكد من تعليمات التشغيل الخاصة بكل جهاز كهربى قبل تشغيله.

  - افصل التيار الكهربى عند قيامك بأعمال منزلية كغسيل الجدران والأسقف والأرضيات.   - عدم ترك الدفايات ليلا أثناء نوم جميع القاطنين بالشقة لتجنب حدوث ماس.   - صيانة جميع الأسلاك الكهربائية بشكل دورى.   - التأكد من أن كل الأسلاك الكهربائية الداخلية والخارجية داخل الأنابيب المعزولة.    - لا تقم بتشغيل أى مصدر كهربى فى حالة الاشتباه فى وجود تسرب غاز.   - تجنب تشغيل أكثر من جهاز على مشترك واحد وتركها أثناء النوم.   - تجنب وضع الأجهزة الكهربائية بجوار السوائل منعا لحدوث ماس واشتعال الشقة.   - تجنب تشغيل الأجهزة الكهربائية لعدد ساعات طويلة مثل الدفايات التى ينجم عنها الحرائق.   - عدم استخدام الأدوات الكهربية الرخيصة أو الماركات المستحدثة وغير الصالحة للاستخدام.





المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: حريق شقة اخبار الحوادث اخبار عاجلة

إقرأ أيضاً:

إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان

قالت إدارة الإطفاء اليونانية اليوم الأحد، إنها تمكنت من إخماد حريق كبير في منطقة ذات غابات كثيفة، على بعد 20 كيلومترا شمال أثينا، وذلك بعد الاستعانة بـ 15 مروحية إطفاء ومروحية بالإضافة إلى المئات من رجال الإطفاء والمتطوعين.

ودفعت العواصف القوية سحبا كثيفة باللونين الرمادي والبني ناتجة عن الحريق، الذي اندلع أمس السبت، إلى سماء العاصمة اليونانية.

كما أعلنت إدارة الإطفاء، أن العشرات من الحرائق اندلعت في جميع المناطق تقريباً بوسط اليونان وفي عدة جزر، وأن أكثرها سوءا كان في جزيرة سيرفوس، حيث تم إخلاء ست قرى مؤقتاً.

وقال عمدة سيرفوس عبر إذاعة “إي ار تي”، إنه تمت السيطرة على الحريق خلال الليل.

وحذرت إدارة الدفاع المدني من أن خطورة اندلاع حرائق أخرى ما تزال مرتفعة بعد فترة طويلة من هطول أمطار قليلة، وتسجيل درجات حرارة أعلى من 35 درجة مئوية لعدة أسابيع.

ووفقا لتقارير إذاعة “إي ار تي” فإن المنتجعات السياحية لا تقع بالقرب من مناطق الحرائق.وام


مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. فرق الإطفاء تحاول إخماد حريق في جزيرة يونانية ورئيس الوزراء يحذر من "صيف خطير"
  • السيطرة على حريق شقة سكنية بفيصل
  • إخماد حريق داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى فيصل دون إصابات
  • دون إصابات.. إخماد حريق اندلع بمحل بالحوامدية
  • إخماد حريق اندلع بشقة سكنية في إمبابة
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى إمبابة دون إصابات
  • إخماد حريق داخل منزل فى البدرشين دون إصابات
  • إخماد حريق في أثينا واستمرار مخاطر اندلاع حرائق أخرى في اليونان
  • إخماد حريق داخل شقة سكنية فى بولاق الدكرور دون إصابات