دافع الكاميروني الدولي أندريه أونانا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي عن زميله الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو بعد أن استخدم الأخير رمزا تعبيريا على شكل غوريلا في منشور عبر منصات التواصل الاجتماعي كان موجها إلى أونانا.

ونشر غارناتشو (19 عاما) صورة للاعبين يهنئون أونانا بعد تصديه لضربة جزاء خلال فوز مانشستر على كوبنهاغن الدانماركي بهدف نظيف يوم الثلاثاء الماضي في دوري أبطال أوروبا، وأبقى آمال "المانيو" قائمة في العبور إلى ثمن نهائي المسابقة القارية الأم.

وأكد أونانا عبر حسابه على إنستغرام أنه يتفهم تصرف غارناتشو.

وأضاف أن "الناس لا يمكنهم أن يختاروا الشيء الذي يشعرني بالإهانة، أعرف تماما ما قصده غارناتشو، القوة والصلابة، يجب عدم تضخيم الأمور".

ونشر أونانا صورة له وهو يحتضن زميله الأرجنتيني الشاب.

???????????? FA have been investigating into Garnacho’s social media post in which he used gorilla emojis over a picture of Andre Onana's penalty save.

???????? Onana replies: “People can’t choose what I should be offended by. Garnacho meant power and strenght. This should go no further”. pic.twitter.com/k6kea9Iwgz

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) October 26, 2023

بدوره، أكد الهولندي إريك تن هاغ أنه "غير قلق بشأن إيقاف غارناتشو في هذه اللحظة"، وتابع "نحن نتحدث مع اتحاد كرة القدم، لكن ما ترونه وأستطيع أن أؤكده هو أننا معا، نحن متحدون، وقد رأيتم ذلك في منشور أندريه أونانا".

وقال الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إنه اطلع على منشور غارناتشو على وسائل التواصل الاجتماعي وإنه يحقق في الأمر.

You people are weird on this earth. So Bernardo Silva tweeted a childhood photo of Mendy alongside the mascot of Spanish chocolate conguitos and said "guess who?"

Mendy laughing, responded"1-0". But the vigilantes came for Silva. Crying where there is no harm done or intended. pic.twitter.com/DsBDRkuYR6

— Frank (@el_shinkafi) September 22, 2019

يشار إلى أنه في عام 2019 أوقف برناردو سيلفا لاعب مانشستر سيتي لمباراة واحدة وغرامة قدرها 50 ألف جنيه إسترليني بعد أن قبلت لجنة الاتحاد الإنجليزي أنه "لم يكن ينوي" أن تكون تغريدة عن زميله بنيامين ميندي "عنصرية".

وقارن سيلفا زميله ميندي بالشخصية الموجودة على علبة لأحد أنواع الشوكولاتة متوفرة في إسبانيا والبرتغال.

وفي عام 2021 أوقف إدينسون كافاني مهاجم يونايتد 3 مباريات وغرامة قدرها 100 ألف جنيه إسترليني بسبب منشور على وسائل التواصل الاجتماعي يحتوي على عبارة إسبانية مسيئة.

المصدر: الجزيرة

إقرأ أيضاً:

هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان

حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على دعم الشعب اللبناني، تزامنًا مع تصاعد الأحداث في لبنان، وذلك من خلال منشور لها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشرت دنيا صورة تجمعها بزوجها الإعلامي رامي رضوان وابنتهما وعدد من الأصدقاء، أثناء زيارتهم للبنان.

 

منشور دنيا سمير غانم

 


آخر أعمال دينا سمير غانم

 

آخر أعمال دنيا سمير غانم في السينما كان فيلم "تسليم أهالي"، الذي شاركت فيه إلى جانب هشام ماجد، بيومي فؤاد، دلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسي، وأحمد فتحي. الفيلم من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.

 

و في الدراما التليفزيونية، كان آخر أعمال دنيا سمير غانم هو مسلسل "جت سليمة"، الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق. يشاركها في البطولة كل من هالة فاخر، خالد الصاوي، سلوى خطاب، مايان السيد، محمد سلام، وسيد رجب. المسلسل من إخراج إسلام خيري.

مقالات مشابهة

  • كان بيتكلم مع زميله.. تفاصيل تعدي مدرس على طفل داخل مدرسة في البدرشين
  • مؤثرو التواصل الاجتماعي في “كتاب الرياض”: الكتاب الورقي لن يختفي أمام الرقمي
  • الإمارات.. عقوبة السب عبر تطبيقات التواصل الاجتماعي
  • وسم الاجتياح البري يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • مواصلة التحقيقات مع متهم بتزوير المحررات الرسمية باستخدام منصات التواصل الاجتماعي
  • صاروخ أنصار الله يثير الرعب في إسرائيل والجدل على منصات التواصل
  • مهم من الضمان الاجتماعي