شهدت الحركة المرورية صباح اليوم السبت حالة من السيولة  المرورية بطرق ومحاور محافظتي القاهرة والجيزة وسط تواجد أمني في الشوارع والميادين لتأمين رحلات المواطنين ومنع حدوث أي تكدسات والحد من حدوث حوادث الطرق.


سيولة مرورية بالقاهرة:

وانتظمت حركة سير السيارات أعلى مناطق كورنيش النيل، متجها إلى مناطق حلوان والملك الصالح، وبالطريق الزراعى أمام القادم من مدينة بنها وفى طريقه إلى ميدان المؤسسة ومدينة الفسطاط  وبمنطقة عين شمس وسرايا القبة مرورا بكوبري القبة وحمامات القبة.

واتسابت حركة المرور بأعلى الطريق الدائرى ومحور 26 يوليو، وأعلى كوبرى أكتوبر وعبد المنعم رياض ومناطق وسط البلد وبميدان لبنان وشارع السودان وبأشهر ميادين مصر (ميدان التحرير) وبمنشئة الصدر وبالدمرداش مرورا بغمرة وأحمد عرابي وجمال عبدالناصر.  


و انتظمت الحركة المرورية بمناطق وسط القاهرة وبالشوارع والميادين، وبجميع المداخل المؤدية للميادين وميدان روكسى ورمسيس ومنطقة المظلات وبمنطقة سعد زغلول والسيدة زينب المتجه إلى حي مصر القديمة وبدار السلام وسط تواجد أمني لتيسير حركة المرور.

الحالة المرورية بالجيزة:

كما انسابت حركة المرور بأعلى محاور محافظة الجيزة وبحي الدقي وحي العجوزة، مرورًا بشارع جامعة الدول العربية، وشارع السودان، والنيل السياحى، الهرم، البحر الأعظم وبالمريوطية مرورا بمنطقة فيصل وبشارع ترسا وبشوارع الجيزة ونزلة الدائرى اتجاه الصعيد وبمحور صفط اتجاه الجيزة وسط تواجد أمني لتأمين رحلات المواطنين ولتحقيق الانضباط، ولضبط المخالفات المرورية وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم لاتخاذ الإجراءات القانونية.

حملات مرورية مكبرة:

وفي سياق متصل شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة صباح اليوم حملات مرورية مكبرة لمتابعة مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد، خاصة ارتداء الكمامات بوسائل المواصلات العامة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حملات الطريق الدائري الحالة المرورية حوادث الطرق حملات مرورية مرور القاهرة المرور الصعيد حوادث حركة المرور سيولة مرورية طريق الدائري سيولة السيولة المرورية

إقرأ أيضاً:

أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة

تحرص مؤسسة حياة كريمة من خلال المبادرات والشراكات التي تطلقها على دعم المواطنين في مختلف المحافظات، لذا أُطلقت مبادرة جديدة لتوزيع اللحوم والدواجن المجمدة بأسعار مخفضة وتنافسية، بالشراكة مع مؤسسة القيصر، وذلك في ظل التحديات الاقتصادية الحالية.

أماكن توزيع لحوم حياة كريمة بالجيزة

وتنتشر مبادرة توزيع اللحوم في منافذ بيع حياة كريمة على مستوى الجمهورية بأسعار 310 جنيهات للحوم البلدي، و210 جنيهات للحوم المجمدة، إذ توجد في العديد من الأماكن والنقاط في محافظة الجيزة، منها:

-أبو النمرس

-أرض اللواء 

-أوسيم 

-مدينة الجيزة

وتتميز المبادرة التي أطلقتها حياة كريمة، بحسب بيان رسمي عن المؤسسة، بأنها ذات أسعار منافسة حيث توفر اللحوم والفراخ بأسعار أقل من السوق، لتكون في متناول الجميع، وذات جودة عالية حيث تقدم لحوم بلدية طازجة تخضع لرقابة بيطرية صارمة لضمان سلامتها وجودتها، كما أنها تحظى بتغطية واسعة ستتوسع المبادرة تدريجيًا لتشمل جميع المحافظات المصرية،وذلك بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المستفيدين ودعم الطبقة المتوسطة.

مزايا مبادرة حياة كريمة

وبحسب مؤسسة حياة كريمة تعمل المبادرة على دعم الإنتاج المحلي، حيث تُسهم في دعم المزارعين المحليين وتشجيعهم على زيادة الإنتاج، تأتي هذه المبادرة ضمن الجهود المستمرة لمؤسسة حياة كريمة لدعم المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم، ما يعزز الدور الذي تلعبه المؤسسة في مواجهة التحديات الاقتصادية والاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات أعلى كباري وميادين القاهرة والجيزة
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية.. تكدس حركة السيارات على أغلب الطرق والشوارع الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • نشرة مرور "الفجر ".. زحام بميادين ومحاور القاهرة والجيزة
  • أماكن تواجد شوادر لحوم «حياة كريمة» في الجيزة.. أسعار مخفضة
  • اعرف طريقك.. كثافات مرورية على أغلب الشوارع والطرق الرئيسية بالقاهرة والجيزة
  • كيفية إعداد رمز المرور في iOS 18
  • وزارة النقل تطلق طلب عروض بـ1.6 مليار لرصد الكثافة المرورية في الطرقات
  • شرطة الشارقة تسجل انخفاضاً ملحوظاً في الحوادث المرورية في النصف الأول
  • شرطة الشارقة: انخفاض ملحوظ في الحوادث المرورية