أعلن الفنان والموسيقار اليمني أحمد فتحي توقفه عن ممارسة جميع أنشطته الفنية تضامنا مع الشعب الفلسطيني.

وقال الفنان أحمد فتحي: "أعتذرت عن قبول عدة دعوات في الفترة الحالية أهمها دعوة لحفل من أجل تكريمي من قِبَل الجمعية العربية الدولية للإعلام والسينما يوم ال27 من أكتوبر الجاري واعتذرت عن حفل تكريم في يوم ال29 من نفس الشهر".

وأضاف فتحي: "اعتذاري ينطلق من إيماني بالرسالة السامية التي يجب أن يحملها الفنان في كل زمان ومكان وحتمية تفاعله مع ما يجري من حوله".

ويتعرض قطاع غزة، لعدوان وحشي إسرائيلي، لليوم الحادي والعشرين على التوالي، بالتزامن مع قطع الاتصالات والإنترنت عن القطاع بشكل كامل.

اقرأ أيضاً وكالة فلسطينية تعلن عن إطلاق صواريخ وطائرات مسيرة من اليمن نحو إسرائيل!! روايتان بشأن سقوط طائرة مسيرة في مدينة طابا المصرية.. وأصابع الاتهام تشير لطرف ثالث جيش الاحتلال يعلن اغتيال ‘‘قاهر إسرائيل’’ وبطل طوفان الأقصى!! فيديو ورد الآن من غزة في ظل انقطاع الاتصالات والإنترنت.. شاهد ماذا يحدث الكشف عن بنود اتفاق هدنة بين إسرائيل وحماس بوساطة مصرية قطرية انقلب عليه الاحتلال الليلة الماضية وسلاح نوعي أفشل الغزو البري لغزة أول تعليق حوثي على قصف مدينة طابا المصرية بالطائرات المسيرة من البحر الأحمر! الجنرال جيمس ”سفاح العراق” الذي أرسلته أمريكا لدعم إسرائيل في اجتياح غزة يفر هاربًا ويعود إلى بلده.. ماذا حدث؟ هل يشكل الحوثيون في اليمن تهديداً لإسرائيل خلال حرب غزة ولماذا قد يقصفون الأراضي المصرية؟ العشرات من أبناء مدينة تعز يخرجون للتضامن مع غزة بالتزامن مع أعنف ليلة يعيشها القطاع عاجل: الجيش الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء والإندونيسي بقطاع غزة مسؤولون أمريكيون يتحدثون عن ”هدف” الجيش الإسرائيلي من التوغل البري في قطاع غزة الليلة الجيش الإسرائيلي يتراجع ويعلن أن ما يجري في غزة ليس الاجتياح البري

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة

يعتزم الفنان الشعبي أحمد شيبة مقاضاة البلوغر المصري ياسر أحمد، إثر قيام الأخير بنشر صورة ظهر فيها الفنان نائماً في الطائرة خلال إحدى الرحلات، دون إذن منه.

وأعرب حودة شيبة، نجل المطرب المصري، عن استيائه الشديد بعد نشر البلوغر، صورة سيلفي له رفقة زوجته على متن الطائرة المتجهة من القاهرة إلى الدوحة، وظهر خلالها شيبة مستغرقاً في النوم.

ووصف الابن سلوك البلوغر بأنه "يفتقد للرجولة والشهامة"، مؤكداً في مقطع فيديو بثه عبر حسابه على "تيك توك" أن ما حدث يتضمن انتهاكاً لمبدأ احترام الخصوصية لشخصية عامة.
ووجّه حودة حديثه للبلوغر قائلا: "أنت نشرت الصورة على السوشيال ميديا باعتبار الأمر مضحكاً في رأيك"، مهدداً إياه برفع دعوى قضائية ضده وزوجته بتهمة الاعتداء على خصوصية والده.

@abu.abed11 #حودة_شيبة #لايف_حوده_شيبه #حودة_شيبة_الواجهه #عابد #تصاميم_عابد #اكسبلور #fyp @حوده شيبه ♬ الصوت الأصلي - ﮼عابد

من جهته، حذف ياسر أحمد الصورة من حساباته، وقدّم اعتذاراً رسمياً للفنان وأسرته عما حدث، كاتباً عبر إنستغرام: "الصورة غير مقصودة، نحن نلتقط صورنا بهذا الشكل منذ سنوات.. ونكنّ كل الاحترام للفنان أحمد شيبة، وإن كان هناك خطأ غير مقصود فأنا أعتذر عنه".

 

مقالات مشابهة

  • لبنان.. الجيش الإسرائيلي يطالب بإخلاء مباني سكنية في برج البراجنة بالضاحية الجنوبية لبيروت
  • لبنان.. طائرات الجيش الإسرائيلي تستهدف مدينة الخيام وبلدة كفركلا
  • بعد مقاضاته بسبب صورة.. أول رد من البلوغر ياسر على أحمد شيبة
  • أجر صادم للفنان لطفي لبيب عن دوره بـ«السفارة في العمارة»
  • مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي يستضيف ندوة للفنان لطفي لبيب
  • هاني رمزي: سعيد بعودة أحمد عزمي للأعمال الفنية
  • بعد مقتل 8 جنود وإصابة العشرات في لبنان.. هذا ما قرّره العدوّ الإسرائيليّ بشأن العمليّة البريّة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن انضمام وحدات مشاة ومدرعات للتوغل البري في لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن انضمام وحدات مشاة ومدرعات إلى التوغل البري في لبنان
  • ظهور مميز للفنان عابد عناني في مسلسل برغم القانون.. والجمهور: شكله العوض