مدريد-سانا

أكدت وزيرة الحقوق الاجتماعية الإسبانية بالإنابة إيوني بيلارا أن قطع الكيان الإسرئيلي للاتصالات عن قطاع غزة يهدف لارتكاب المزيد من الفظائع والجرائم والإفلات من العقاب.

وقالت بيلارا في تعليق نشرته على حسابها على منصة إكس تويتر سابقاً: إن (إسرائيل) قطعت كل الاتصالات عن غزة، والهدف واضح وهو أنها تسعى إلى الإفلات من العقاب، وارتكاب المزيد من الفظائع بحق الشعب الفلسطيني.

وكانت الوزيرة الإسبانية دعت في وقت سابق الدول الأوروبية إلى اتخاذ قرارات عاجلة لمحاسبة (إسرائيل) على الإبادة الجماعية وقالت: إنه يجب قطع العلاقات الدبلوماسية مع (إسرائيل) وفرض عقوبات اقتصادية بشكل حاسم وحظر الأسلحة وتقديم جميع المسؤولين السياسيين الذين قصفوا المدنيين إلى المحكمة الجنائية الدولية.

ويشهد الوضع الإنساني في غزة كارثة غير مسبوقة بلغت معه المنظومة الصحية أسوأ مرحلة في تاريخها.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

إقرأ أيضاً:

وزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة

المناطق_واس

اجتمع معالي وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبدالله بن عامر السواحه، اليوم في مقر وزارة التجارة الأمريكية في واشنطن، مع معالي وزيرة التجارة الأمريكية السيدة جينا ريموندو، وذلك بحضور صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية.

وناقش معاليه خلال الاجتماع تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين المملكة والولايات المتحدة لدعم نمو الاقتصاد الرقمي في المنطقة باعتبار المملكة مركزاً محورياً للتقنية والابتكار، إضافة إلى مناقشة تسريع نمو التقنيات الحديثة بما يخدم التقدم العلمي والتقني في شتى القطاعات، كما ناقش الاجتماع توسيع الفرص الاستثمارية في الاقتصاد الرقمي بين البلدين الصديقين.

أخبار قد تهمك وزير الاتصالات وتقنية المعلومات يلتقي سفيرة المملكة لدى واشنطن 27 يونيو 2024 - 10:29 صباحًا وزير الاتصالات يهنئ القيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك 16 يونيو 2024 - 1:02 صباحًا

مقالات مشابهة

  • وزيرة التنمية الاجتماعية الفلسطينية: ما يدخل إلى غزة الآن قطرة في محيط الاحتياجات المطلوبة لسكان القطاع
  • يديعوت أحرونوت: غضب من صحفية يابانية نفت ارتكاب حماس عمليات اغتصاب
  • فلسطين تطلب عقد اجتماع عربي طارئ لبحث مواجهة "الجرائم" الإسرائيلية
  • الكيلاني تدعو نظرائها العرب للمشاركة في مؤتمر العمل التطوعي في ليبيا
  • إسبانيا تجدد نظام المراقبة الجوية في الجزر الجعفرية المحتلة
  • وزير الاتصالات يتباحث مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن
  • وزير الاتصالات يناقش مع وزيرة التجارة الأمريكية الشراكة الاستراتيجية بين الرياض وواشنطن لدعم نمو الاقتصاد الرقمي وتحفيز الابتكار في التقنيات الحديثة
  • وزيرة الشؤون تفقدت مبنى مجمع الأحداث الجديد: سنواصل الجهود لتطوير خدمات الرعاية الاجتماعية
  • الجيش الإسرائيلي ينشر المزيد من اللقطات لقوات لواء ناحال في منطقة رفح
  • جمال عنايت: جهود دبلوماسية كثيرة لتجنب المزيد من التصعيد في لبنان (فيديو)