تواصل  نيابة دار السلام الجزئية، التحقيق في واقعة قتل فرد أمن علي يد 3 أشخاص  من بينهم سيد بسبب خلافات مالية.


وكشفت مناظرة النيابة أن الجثة لرجل أربعيني العمر ويرتدى كامل ملابسه،  وبها كسور بسائر الجسد وكدمات وتهشم بالجمجة ونزيف حاد أدي إلى الوفاة.


وقررت النيابة حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، وطالبت بعرضهم علي الطب الشرعي لبيان تعاطيهما للمخدرات.

تعود تفاصيل الواقعة عندما نجحت جهود أجهزة الأمن في كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة دار السلام بمديرية أمن القاهرة بسقوط شخص من أحد العقارات بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص تبين وجود جثة (فرد أمن سابق بأحد المراكز التجارية بمحافظة الجيزة) أمام العقار محل البلاغ،  وعُثر بين طيات ملابسه على (هاتفه المحمول)، وتبين حضوره لزيارة أصدقائه المقيمين بأحد الطوابق بذات العقار.

وبالفحص أمكن تحديد مرتكبي الواقعة (شخصين – سيدة )، عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بقيامهما بإلقاء المجني عليه من شرفة شقة بالعقار محل الواقعة بسبب خلافات مالية بين المتوفي والمتهمين المذكورين.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة العامة التحقيق

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: دار السلام

إقرأ أيضاً:

قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت النيابة العامة، تفاصيل مثيرة في واقعة مقتل طفل وقطع كفيه بقصد التنقيب عن الآثار داخل مركز البداري التابع لمحافظة أسيوط.

وقالت النيابة العامة، في بيان رسمي لها اليوم السبت، إنه في إطار التحقيقات التي تُجريها النيابة العامة في القضيَّة رقم ٣٣١٦ لسنة ٢٠٢٤ إداري مركز البداري بشأن العثور على جُثمان طفل يبلغ من العمر ثمانية أعوام ملقى بأحد الأراضي الزراعية؛ فقد أسفرت معاينة النيابة العامة لمكان الحادث عن وجود جثمان المجني عليه بأرضٍ زراعية مترامية الأطراف، في حالة تعفن، كما تبين وجود آثار ذبح برقبته وخلو جسده من كفيْه.

 وبطلب تحريات الشرطة توصلت إلى مرتكبي الواقعة -ثلاثة أشقاء- وبضبطهم واستجوابهم؛ أقر  الأول والثاني بارتكابهم إياها باتفاق مع أحد المنقبين عن الآثار، بغرض الحصول على كفيْ يديْ القتيل واستخدامهما في أعمال التنقيب، مقابل مبالغ مالية. 

ونفاذًا لذلك استدرجوا الطفل إلى حظيرة للماشية، وظل أحدهم بالخارج يراقب الطريق، في حين أمسك به الأول، وذبحه الثاني بسكينه وبتر به كفيْه، ولفوا جثمانه بجوال من البلاستيك وألقوه في ذلك الموضع الذي عثر عليه به، بينما دفنوا الكفيْن لحين بيعهما. 

هذا وقد عثرت النيابة العامة على السلاح المستخدم في الواقعة، وكفيْ يديْ القتيل، كما أجرت معاينة تصويرية بمحل الواقعة، وانتدبت الأدلة الجنائية لمعاينته ورفع ما به من آثار مادية، وطلبت تحريات الشرطة التكميلية في ضوء ما أسفرت عنه إجراءات التحقيق، وجارٍ سؤال الشهود واستكمال التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • "هحرر فيكم محضر".. جملة نهايتها ذبح من قبل بلطجي لعريس دار السلام.. والأهل يكشفون تفاصيل صادمة| فيديو وصور
  • قرار قضائي حول المتهم بإنهاء حياة طفلة في السلام
  • بسبب خلافات مالية.. تجديد حبس 4 متهمين قتلوا شابا بالخانكة
  • 3 أشقاء قتلوه بسبب الآثار.. بيان للنيابة المصرية يكشف تفاصيل ذبح طفل وبتر كفيه بأسيوط
  • ننشر صورة ضحية القتل على يد 3 أشخاص بدار السلام
  • ننشر صورة المتهم بقتل نقاش لدفاعه عن صديقه بدار السلام
  • خلافات مالية قادت لسقوط قتيل.. حبس المتهم بذبح شاب بدار السلام
  • قطعوا كفيه بسبب الآثار.. ‏‎النيابة تكشف تفاصيل مثيرة في مقتل طفل البداري
  • النيابة العامة تكشف تفاصيل العثور على جثة طفل مبتور اليدين وسط الزراعات
  • لعدم إجادتهما السباحة.. تفاصيل مصرع شابين تعرضا للغرق بنهر النيل في الصف