أعلنت منظمة الصحة العالمية، تعثر التواصل مع موظفيهم في غزة، وذلك حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل.

وأضافت "الصحة العالمية": "ما زلنا لا نستطيع التواصل مع موظفينا في غزة، علاوة على أن انقطاع الكهرباء بغزة يصعب الوصول للجرحى".

وتابعت: "لا يمكن إجلاء المرضى في مثل هذه الظروف في غزة".

.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الصحة العالمية غزة انقطاع الكهرباء إجلاء المرضى

إقرأ أيضاً:

أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها

 

أظهرت نتائج التواصل المستمر بين هيئة الصحة بدبي والمجتمع وأفراده وجموع المتعاملين مع الهيئة، تفاعلاً إيجابياً لافتاً، وذلك من خلال قنوات التواصل المختلفة (المباشرة وغير المباشرة)، فضلاً عن القنوات الرقمية المبتكرة، التي خصصتها الهيئة لتلبية حاجات المتعاملين، وتوفير الخدمات المتنوعة عالية الجودة.
ووفقاً لتقارير الرصد التي تجمعت لدى مركز الاتصال الموحد في هيئة الصحة بدبي، فقد حققت الهيئة 764786 تفاعلاً مع المتعاملين، خلال الفترة من مطلع يناير 2024 وحتى نهاية أغسطس الماضي، وهو ما يعكس مستوى الاستجابة السريعة وانسيابية الإجراءات، ودقة المعاملات، وفق ما أكدت فاطمة عباس المدير التنفيذي لقطاع الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في الهيئة.
وذكرت فاطمة عباس أن هيئة الصحة بدبي تولي المتعاملين معها جل اهتمامها، وتحرص دائماً على تقديم كل ما يفوق توقعاتهم من خدمات، تحقيقاً لرضاهم وسعادتهم.
وأشارت إلى أن الهيئة لا تدخر وسعاً في تبسيط جميع إجراءات التواصل وإنهاء المعاملات والوصول إلى خدماتها بكل يُسر وسهولة، عبر مختلف القنوات والطرق، مستعينة في ذلك بأحدث الوسائل والتقنيات والحلول الذكية، التي تقوم عليها فرق عمل مدربة ومؤهلة، ومحترفة في مجال التعامل مع أفراد المجتمع بمختلف شرائحهم وفئاتهم.
من جانبها ذكرت فاطمة الخاجة مدير إدارة سعادة المتعاملين، أن الهيئة تمتلك مجموعة متنوعة من قنوات التواصل مع المتعاملين، منها: المكالمات الهاتفية، والبريد الإلكتروني، والدردشة الفورية، وقنوات التواصل الاجتماعي، وواتساب الأعمال، والملاحظات والاقتراحات، والتواصل المباشر مع المتعاملين، إلى جانب معاملات مركز الأعمال، وهي خدمة استحدثتها الهيئة هذا العام لإنهاء المعاملات الخاصة بــ (التنظيم الصحي، والتعليم الطبي).
وأضافت الخاجة أن الهيئة لا تعتمد فقط على فرق العمل المحترفة، والتقنيات الذكية، في تواصلها مع المجتمع بمختلف أفراده، بل تعتمد أيضاً على أعلى المعايير وأفضل البروتوكولات، وأبسط الإجراءات المعمول بها في مجال خدمة المتعاملين، وهي تمضي في ذات الوقت وبشكل مستمر في تحديث آليات العمل، وتطوير وتنويع وسائل وقنوات الاتصال والتواصل.


مقالات مشابهة

  • الصحة: 23 شهيدًا و66 إصابة في 3 مجازر للاحتلال بغزة خلال 24 ساعة
  • بايدن: بوجود الحوثيين وحزب الله يصعب التنبؤ بمستقبل الشرق الأوسط
  • وزارة الصحة: غير صحيح ما يتم تداوله في بعض منصات التواصل الاجتماعي عن “خطة طوارئ صحية”
  • «الصحة العالمية»: مساع لبدء المرحلة الثانية من التطعيم ضد شلل الأطفال بغزة 14 أكتوبر
  • الصحة: 14 شهيدًا و50 إصابة في 3 مجازر للاحتلال بغزة خلال 24 ساعة
  • خلال الـ24 ساعة الماضية.. 268 شهيداً ومصاباً في 8 مجازر صهيونية جديدة بغزة
  • وزارة الصحة بغزة: ارتفاع حصيلة الشهداء إلى 41,788 شهيد منذ بدء العدوان
  • أكثر من 764 ألف تفاعلاً بين هيئة الصحة بدبي والمتعاملين معها
  • أوضاع صعبة يعيشها سكان الجنوب الشرقي للولايات المتحدة.. إثر انقطاع الماء والكهرباء، جراء إعصار هيلين
  • مسؤول بغزة للجزيرة نت: القطاع الصحي آيل للسقوط في غضون أيام