شفق نيوز:
2024-10-05@14:33:50 GMT

أوضاع غزة تدفع كاظم الساهر إلى إلغاء حفلاته

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

أوضاع غزة تدفع كاظم الساهر إلى إلغاء حفلاته

شفق نيوز/ أعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، يوم السبت، إلغاء حفلاته الغنائية المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة، وذلك نظراً لتطور الأحداث في قطاع غزة والحرب الدائرة من قبل إسرائيل على الفلسطينيين.

وكتب الساهر، في منشور له على منصات التواصل الاجتماعي: "بسبب الظروف المأساوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى".

وأضاف: "ستتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود".

وتابع الساهر: "لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، ستتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع".

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي فلسطين كاظم الساهر قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

العمل: اصدار أكثر من 220 ألف بطاقة وطنية للمشمولين بالحماية الاجتماعية

الاقتصاد نيوز - بغداد

كشفت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، الأربعاء، عدد المصدرين للبطاقة الوطنية ضمن حملة العراق هويتي.

وذكرت الوزارة في بيان مقتضب، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، أن "عدد المصدرين للبطاقة الوطنية الموحدة المجانية وصل الى أكثر من 220 الف مستفيد مشمول ضمن حملة (العراق هويتي) المجانية التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني باشراف فريق التواصل الحكومي".

وأعلن وزير العمل والشؤون الاجتماعية احمد الاسدي، مطلع آذار الماضي عن إطلاق خدمة "العراق هويتي" لإصدار البطاقات الوطنية الموحدة مجاناً للمشمولين بنظام الحماية الاجتماعية بالتنسيق مع فريق التواصل الالكتروني في مكتب رئيس الوزراء.

وقال رئيس هيئة الحماية الاجتماعية أحمد الموسوي في بيان، إن "الخدمة تتضمن اصدار البطاقات الوطنية للمستفيدين من راتب الحماية الاجتماعية وابنائهم مجاناً ممن لم يصدروا البطاقة الوطنية سابقا"، مشيرا الى ان "الاسماء ستعلن على شكل وجبات".

مقالات مشابهة

  • المرتضى بحث الية دعم المنتسبين الى صندوق تعاضد الفنانين في هذه الظروف
  • المملكة المتحدة تزيد من دعمها للبنان.. هذا هو المبلغ الإضافي
  • ليلة تاريخية تجمع جورج وسوف وكاظم الساهر في دبي
  • جورج وسوف وكاظم الساهر.. ليلة استثنائية على مسرح واحد في شتاء 2024 (المكان مفاجأة)
  • مستندين عكس بعض.. تضارب قرارات التموين بشأن صرف المكرونة على البطاقات
  • عاجل | التموين تكشف حقيقة وقف صرف المكرونة على البطاقات (مستند)
  • التموين: وقف صرف المكرونة التموينية لأصحاب البطاقات التموينية
  • «المالية» تواصل مناقشة الموازنة العامة وتدعو للتقيد بضريبة الدمغة
  • تحويل المخلفات إلى كنوز.. دور الزراعة في الحفاظ على البيئة
  • العمل: اصدار أكثر من 220 ألف بطاقة وطنية للمشمولين بالحماية الاجتماعية