لبنان ٢٤:
2024-09-19@23:17:49 GMT

أرسلان: نحن أمام كارثة انسانية حقيقية

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

أرسلان: نحن أمام كارثة انسانية حقيقية

 كتب رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني طلال أرسلان عبر حسابه على منصة "إكس": "حين تكتفي ‫جامعة الدول العربية بقرارات التنديد والإستنكار والتحذير ويدورها كدور أبعد المنظمات وأصغرها، ندرك تماما علة ما آلت إليه الأمور اليوم فينا كعرب، نحن أمام كارثة انسانية حقيقية لم تحصل ولا تحصل في حروب العالم كافة، العدو يتعمد قطع كل مكونات الحياة الأساسية عن الفلسطينيين بحجة محاربة حماس، ويعرف مسبقاً أنه عاجز عن محاربتها.

تحركوا لنصرة الفلسطينيين وأهل غزة قبل فوات الآوان، فنيران الحرب الكبرى إن حصلت لن ترحمكم".

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

مصرية تحصل على جائزة عالمية في ريادة الأعمال

حصلت المصرية الدكتورة هبة لبيب على جائزة Triple E Awards العالمية، تقديراً لجهودها المبذولة في مجال ريادة الأعمال ومدى التركيز على ريادة الأعمال في التعليم العالي.

وقالت هبة لبيب، التي تشغل منصب المدير التنفيذي لمبادرة رواد النيل إحدى مبادرات البنك المركزي المصري، في تصريح، اليوم الأربعاء، إن الجائزة تعد الأولى من نوعها، التي تركز بشكل خاص على الأبعاد المختلفة لدور الجامعات في مجالات ريادة الأعمال، حيث تهدف إلى تعزيز التغيير في الجامعات والتأكيد على دورها في المجتمعات والنظم البيئية المحيطة بها.
وأشارت هبة لبيب، مدير مركز الابتكار وريادة الأعمال والتنافسية بجامعة النيل، إلى أنها كرست جهودها لدعم الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال بناء القدرات، والاحتضان، ودعم الابتكار، كما دعمت من خلال المبادرة أكثر من 240 شركة ناشئة وما يقرب من 700 شركة صغيرة ومتوسطة الحجم، بالإضافة إلى توفير بناء القدرات لـ 12000 شخص.
وأوضحت أن الترشح والفوز بالجائزة تجربة أكثر من رائعة، لكونها مصرية تتنافس وتحصل على الجائزة على مستوى قارة أفريقيا لأول مرة، مشيرة إلى أن الفعاليات المقامة أتاحت لها التعرف على نماذج وتحديات مختلفة للأنشطة والمبادرات الريادية من الخمس قارات العالمية.
وأضافت أن "الجائزة مثلت حافزاً للتوسع في التأثير على مجتمع ريادة الأعمال إقليميا وعالميا، مشيرة إلى أن فوزها يأتي بعد ترشيحها لجائزة ريادة الأعمال عن الجامعات والمرأة لعام 2023.
وأدارت لبيب من عام 2014 وحتى عام 2016، مكتب تسويق التكنولوجيا وعلاقات الصناعة بجامعة النيل، ومن عام 2011 حتى عام 2014 شغلت منصب المؤسس والمدير التنفيذي لـ NU100 ، وهي مبادرة لرواد الأعمال التقنيين الذين لديهم أفكار تنموية.

وفي عام 2007، شاركت لبيب في تأسيس شركة Palm Paper ، وهي شركة ناشئة لإعادة تدوير أوراق النفايات، وفي عام 2004، بدأت العمل في شركة Nile's Gift ، وهي شركة تقوم بمعالجة وتصدير "النباتات الطبية والعطرية".

مقالات مشابهة

  • الغيامة : المعايير التي تحدث عنها الاتحاد الآسيوي وموضوع الاحتراف ليست حقيقية .. فيديو
  • رئيس جامعة برج العرب: التعليم التكنولوجي في مصر يشهد ثورة حقيقية
  • كارثة مزدوجة تهز اليمن: 20 قتيلاً في حادثي سير مروعين خلال أيام
  • اقرأ في عدد «الوطن» غدا.. السيسي لـ«بلينكن»: يجب وقف التصعيد الإسرائيلي ضد الفلسطينيين وإزالة العراقيل أمام المساعدات
  • رستم: مجزرة البيجر جريمة انسانية تتجاوز كل الخطوط الحمراء
  • أرسلان أعلن تأجيل اجتماع الاحزاب المقرر يوم الاحد في الشويفات
  • مصرية تحصل على جائزة عالمية في ريادة الأعمال
  • شبانة: الله يكون في عون "رمضان صبحي".. هناك أزمة حقيقية مع المنظمة الدولية
  • كهرباء عدن تستغيث وتحذر من كارثة وشيكة
  • يوسف خميس: بنزيما جلب من يريد للاتحاد وما يحدث للنصر كارثة حقيقية .. فيديو