عدن الغد:
2024-07-02@00:47:59 GMT

Queen Elizabeth 2 جوهرة دبي البحرية

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

Queen Elizabeth 2 جوهرة دبي البحرية

مجلة لها

"الملكة إليزابيث 2" هو الفندق العائم الوحيد في الإمارات العربية المتحدة. يقع في ميناء راشد، على مقرُبة من أهم المناطق السياحية الجاذبة وأشهر الأسواق التجارية الكبرى في دبي، وقد تم اختيار ديكورات الغرف والأجنحة البالغ عددها 447 بعد تجديدها بعناية كبيرة، لتمنح الضيوف ملاذاً هادئاً يمكنهم فيه الاسترخاء والراحة.


 

يستطيع الضيوف الاستمتاع برحلة تذوّق مع القوائم المبتكرة على متن الفندق العائم "الملكة إليزابيث 2". تضم مطاعم الفندق: "ليدو" وهو مطعم مفتوح طوال اليوم، "غولدن لايون" أقدم حانة في دبي، "بافيليون" وهو قاعة متعددة الأغراض، و"كوين غريل" الذي يقدّم شاي بعد الظهر.

وأما الضيوف الذين يسعون إلى قضاء أمسية مختلفة، فإن "الملكة إليزابيث 2" الأيقوني يقدّم أماكن متعددة فريدة من نوعها في دبي. وتشتمل مرافق الفندق على مساحات فريدة للمناسبات، داخلية وخارجية.

سواء كنتَ تخطّط لحفل عيد ميلاد، حفل سنوي، احتفال بالزواج، أو أي مناسبات أخرى اجتماعية أو عملية، يوفر فندق "الملكة إليزابيث 2" الذي تديره "أكور"، خلفية ملهمة ومبهرة تُدخل السعادة إلى قلوب ضيوفك.

تعود غرفة الملكة بديكوراتها الأصلية، إلى ستينيات القرن العشرين، ولا مثيل لها عندما يتعلق الأمر بالأصالة، حيث تجتمع الأعمدة البيضاء الفريدة وتكوين السقف مع نظام ضوء متفرد لمنح هذه الغرفة الخلفية المثالية لاستضافة مجموعة من المناسبات، منها حفلات الزواج. شارتروم بار المُلحق بالغرفة هو المكان الأفضل لتجمّع قبل المناسبة أو حفل ما بعد الحدث.

 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الملکة إلیزابیث 2

إقرأ أيضاً:

من جديد.. تفكيك الرصيف الأمريكي العائم في شاطئ غزة

أفاد موقع "واينت" العبري بأن القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" أبلغت أنه تم تفكيك الرصيف البحري العائم الذي شيدته واشنطن قبالة سواحل قطاع غزة، وتم نقله إلى ميناء أسدود بإسرائيل.

للمرة الثانية في أقل من شهر.. الرصيف الأمريكي العائم في شاطئ غزة يتمزق ويصل تل أبيب (فيديو)

وأضاف الموقع العبري نقلا عن "سنتكوم" أن عملية تفكيك الرصيف البحري جاءت بسبب سوء الأحوال الجوية وشدة الأمواج على سواحل غزة وتم نقله إلى ميناء أسدود في إسرائيل.

وفي ذات السياق، نقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن مسؤولين أمريكيين قولهم أمس الجمعة إن "الرصيف الذي شيده الجيش الأمريكي لتوصيل المساعدات إلى غزة أزيل بسبب أحوال الطقس السيئ، وتدرس واشنطن عدم إعادة تركيبه مجددا، ما لم تبدأ المساعدات في التدفق إلى السكان مرة أخرى".

وأضاف المسؤولون الأمريكيون، الذين طلبوا عدم الكشف عن هوياتهم لـ"مناقشتهم تحركات عسكرية" أن "الجيش قد يعيد تركيب الرصيف فور انتهاء الطقس السيئ في الأيام المقبلة، لكن القرار النهائي بشأن إعادة تركيبه لم يتخذ بعد".

من جهتها، قالت سابرينا سينغ، المتحدثة باسم البنتاغون، إنه "لا علم لديها بموعد إعادة تركيب الرصيف".

وأضافت أمس الجمعة أن "هناك حاجة لوصول المزيد من المساعدات إلى قبرص ونقلها إلى الرصيف" مشيرة إلى أن "المنطقة الآمنة على الشاطئ اوشكت على الامتلاء، لكن نية إدخال المساعدات إلى غزة بكل الوسائل اللازمة لا تزال قائمة".

وذكرت أن "الولايات المتحدة تجري مناقشات مع وكالات الإغاثة بشأن توزيع المواد الغذائية".

وفي 22 يونيو الجاري، أفادت القناة 12 الإسرائيلية أن أجزاء من الرصيف البحري العائم قبالة سواحل قطاع غزة تفككت ووصلت إلى شاطئ فريشمان بتل أبيب بسبب سوء احوال الطقس.

وقبل أيام، نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن منظمات إغاثية ومسؤولين عسكريين قولهم، إن الرصيف العائم في غزة فشل إلى حد كبير وقد يتم تفكيكه مبكرا، مضيفة أن الأهداف المتواضعة للرصيف المؤقت في غزة من المرجح ألا تتحقق.

واستخدم الرصيف الذي تم تفكيه وتركيبه أكثر من مرة بسبب "أحوال الطقس" وفق الجيش الأمريكي، لإدخال أكثر من 8.6 ملايين كيلوغرام من المواد الغذائية إلى غزة، وفق "أسوشيتد برس".

وأوقفت الأمم المتحدة، المساهم الأكبر في توصيل المساعدات للفلسطينيين في 9 يونيو توزيع المساعدات الغذائية وغيرها من إمدادات الطوارئ التي وصلت عبر الرصيف، بعدما استخدم الجيش الإسرائيلي سيارة مساعدات إنسانية في هجوم أسفر عن مقتل أكثر من 270 فلسطينيا، ما دفع الأمم المتحدة إلى "مراجعة أمنية بسبب مخاوف على سلامة عمال الإغاثة".

المصدر: "واينت"+"أسوشيتد برس"

مقالات مشابهة

  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • بعد إحلاله وتجديده.. إعادة افتتاح أول فندق سياحي في محافظة قنا
  • محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة
  • بعد إحلاله وتجديده.. محافظ قنا يفتتح أول فندق سياحي بالمحافظة| صور
  • الليلة تبدأ من 400 جنيه.. 70 صورة ترصد أرخص فندق في شرم الشيخ والغردقة
  • "موڤنبيك غلا مسقط".. الوجهة الأمثل للاجتماعات والفعاليات
  • وثيقة عمرها 4 قرون تكشف شبكة جواسيس إليزابيث الأولى (صورة)
  • وثيقة سرية عمرها 428 عاماً تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • وثيقة سرية عمرها 428 عامًا تكشف شبكة جواسيس الملكة إليزابيث الأولى
  • من جديد.. تفكيك الرصيف الأمريكي العائم في شاطئ غزة