أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أن 100 طائرة شاركت في القصف على شمال غزة ليلا، حسبما ذكرت فضائية إكسترا نيوز في نبأ عاجل.

حسام حسن: شيكابالا ليس اقل من محمد صلاح.. ولو مكان فيتوريا هضمه للمنتخب 4 نوفمبر.. موعد حفل هاني شاكر بالإمارات بيان حركة حماس

ومن جهته قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، حسام بدران، إن غزة اليوم وفي هذه اللحظات تتعرض لأعنف هجوم من قوات الاحتلال منذ بدء هذه المعركة، مؤكدًا أن هذا العدوان يأتي فى إطار سلسلة الإبادة الجماعية التى يرتكبها نتنياهو ضد أهلنا وشعبنا فى قطاع غزة.

صمود غزة

و أضاف عضو المكتب السياسي لحركة حماس حسام بدران خلال بيان أذاعته قناة "القاهرة الإخبارية": أن "غزة التي أدت منذ اليوم الأول أدت ما عليها وأكثر، وقدمت كل ما هو مطلوب منها وأكثر، سواء بعملها المقاوم وهذا الإبداع فى أعمال المجاهدين والمقاومين حتى الآن، أو فى صمود وصبر واحتمال شعبنا، غزة التي تؤمن بالمقاومة وتدعمها بكل ما لديها، لكن الآن الدور على بقية أبناء شعبنا الفلسطيني قبل أن نخاطب الأمة بمختلف مكوناتها".

وتابع حسام بدران: "أخص أهلنا وشعبنا وأحبابنا فى الضفة المحتلة، هذه الضفة التي انتفضت منذ بداية هذة المعركة، وقدمت عشرات الشهداء وآلاف الآسرى، وهى على صعيد واحد مع أهلنا فى قطاع غزة".

إصرار وعطاء

وتابع: "المطلوب الآن في هذة الليلة بالذات هو مزيد من العطاء، ومزيد من الإصرار، ومزيد من التحرك في الميدان، نحن ندعو أبناء شعبنا في كل مدن الضفة الغربية ومخيماتها وقراها إلى التحرك العاجل للتظاهر في كل الساحات والأماكن، والذهاب في نقاط الاشتباك مع هذا الاحتلال".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جيش الاحتلال الإسرائيلي القصف شمال غزة فضائية إكسترا نيوز

إقرأ أيضاً:

لجنة سنن البحر بولاية صحم تناقش التحديات التي تواجه الصياد الحرفي

استعرضت لجنة سنن البحر بولاية صحم بمحافظة شمال الباطنة في اجتماعها الثاني لهذا العام، برئاسة سعادة الشيخ الدكتور سلطان بن عبدالله البطاشي والي صحم رئيس لجنة سنن البحر وبحضور أعضاء اللجنة، العديد من النقاط التي تصب في مصلحة تطوير القطاع السمكي وتذليل كافة الصعوبات أمام الصيادين وتوفير الدعم لهم وإيجاد فرص عمل لتحقيق الأهداف المرجوة لـ"رؤية عمان ٢٠٤٠".

ومن أبرز النقاط التي نوقشت مسابقة اللجنة المجيدة لسنن البحر بالمحافظة لعام 2024 والتحديات التي تواجه الصيادين والناقلين في مسار العملية التسويقية ومناقشة الموقف التنفيذي لحملة تركيب ملصقات أرقام القوارب وسفن الصيد، بالإضافة إلى مقترح تحديد مسافة الصيد باستخدام الأقفاص لقوارب الصيد الحر في ولايات شمال الباطنة، كما نوقش في الاجتماع تشكيل فريق الغوص خلال المرحلة القادمة، مع دراسة بعض طلبات استثناء لترخيص ضاغية الصيد الحرفي وغيرها من النقاط التي أدرجت في جدول الأعمال.

مقالات مشابهة

  • عاجل - خناقة وغليان داخل الحكومة الإسرائيلية بعد هجوم إيران.. ماذا يحدث الآن؟
  • عاجل - آخر تطورات حرب إيران وإسرائيل.. كم عدد القتلى حتى الآن؟
  • عاجل - جيش الاحتلال: لا يوجد أي تهديدات إيرانية في المجال الجوية الآن
  • عاجل.. وسام أبو علي: عائلتي بأكملها عالقة في لبنان تحت القصف
  • عاجل.. موقف الزمالك من التجديد لـ جوميز
  • لجنة سنن البحر بولاية صحم تناقش التحديات التي تواجه الصياد الحرفي
  • عاجل: حدث ليلا.. إسرائيل تدخل لبنان بريا واستشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد وصواريخ اليمن تهز تل أبيب وتحديد مكان التحفظ على جثمان نصر الله (فيديو)
  • حدث ليلا: الاحتلال يقصف قلب بيروت لأول مرة.. وحقيقة اغتيال السنوار.. ومفاجأة في جثة نصر الله
  • عاجل - بيان جديد من "حزب الله".. ماذا يحدث الآن؟
  • مراسل «القاهرة الإخبارية»: استشهاد 3 فلسطينيين في قصف طال منزلا بشرق غزة