أعلن الجيش الإسرائيلي، السبت، أنه "ضرب 150 هدفا تحت الأرض" في شمال قطاع غزة، ليل الجمعة  السبت.

وجاء في بيان نشر بعد ليلة من الضربات الإسرائيلية الكثيفة على قطاع غزة خلال الليل ضربت الطائرات المقاتلة (في الجيش الإسرائيلي) 150 هدفا تحت الأرض في شمال قطاع غزة من بينها أنفاق ومواقع قتال تحت الأرض ومنشآت أخرى،  بالإضافة إلى إعلان قتل عناصر من حماس.

#عاجل أغارت طائرات حربية الليلة الماضية على نحو 150 هدفًا تحت الأرض في شمال قطاع غزة حيث تمكنت الطائرات خلال الغارات من تصفية مخربين من حماس وتدمير أنفاق قتالية ومناطق قتال تحت الأرض بالاضافة الى بنى تحتية ارهابية أخرى تحت الارض.

خلال الغارات الهجومية الليلة الماضية شاركت نحو… pic.twitter.com/73Af8O8Pwv

— افيخاي ادرعي (@AvichayAdraee) October 28, 2023

وبحسب المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، شاركت نحو 100 طائرة حربية، في الغارات الهجومية الليلة الماضية.

وأضاف المصدر ذاته أن الطائرات الحربية "قامت باستخدام مئات الصواريخ ودمرت مئات الأهداف لحماس"، مشيرا إلى أن سلاح الجو "مستعد لتطور المعركة ويعمل مع كافة أذرع الجيش لتدمير كل من يتورط بحماس".

وفي 7 أكتوبر، شنت حماس المصنفة إرهابية هجوما هو الأعنف داخل الأراضي الإسرائيلية قتل فيه 1400 شخص، معظمهم من المدنيين وبينهم نساء وأطفال.

وبعد الهجوم باشر الجيش الإسرائيلي حملة قصف على غزة الذي تسيطر عليه حماس، فارضا حصارا على القطاع الذي يسكنه نحو 2.4 مليون شخص، وأعلنت وزارة الصحة التابعة لحماس مقتل 7326، غالبيتهم من المدنيين وبينهم نساء وأطفال.

المصدر: الحرة

كلمات دلالية: الجیش الإسرائیلی تحت الأرض قطاع غزة

إقرأ أيضاً:

مزاد الأرض العامرة فرص متعددة للإستثمار

الرياض

تعلن شركة طيبة الخير للمزادات وبإشراف مركز الإسناد والتصفية «إنفاذ» وبقرار من محكمة التنفيذ، عن إقامة مزاد “الأرض العامرة ” المدمج (حضوري/ إلكتروني) وذلك يوم الثلاثاء الموافق 13-08-2024 هـ حضوريًا الساعة: 04:00 م في قاعة الجوهرة بفندق هوليداي إن العزيزية بمكة المكرمة ، وإلكترونيًا عبر منصة الدال للمزادات.
يعرض المزاد فرصة عقارية مثالية بموقع استراتيجي يلبي تطلعات رجال الأعمال والمطورين والشركات على مستوى المملكة لتحقيق عوائد ربحية إستثنائية .

الفرصة عبارة عن أرض خام – سكنية تمتد على مساحة 183,168.55 م2 بالجموم شمال مدينة مكة المكرمة وبالقرب من طريق المدينة المنورة وأحياء شمال مدينة مكة المكرمة بمخططاتها الواعدة وجوار مدرسة النوارية لتعليم القيادة و يرتبط الموقع بشبكة الطرق الشريانية بمكة المكرمة مما يجعله إنطلاقة لمجموعة من الأفكار الإستثمارية الواعدة بالمنطقة .

 

ويعتبر المزاد فرصة مثالية لرواد الأعمال والمطورين والباحثين عن الفرص الاستثمارية الواعدة لتحقيق عوائد ربحية مثالية ، كما ترحب شركة طيبة الخير بجميع الاستفسارات من خلال التواصل على 0547503444.

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد أكبر قادة حركة الجهاد بغارة جوية في غزة
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل أحد أكبر قادة حركة الجهاد
  • بعد إسماعيل هنية.. الجيش الإسرائيلي يعلن اغتيال قائد كتائب القسام محمد الضيف
  • بالفيديو: الجيش الإسرائيلي يعلن رسميا اغتيال محمد الضيف
  • الخارجية الإسرائيلية تدعو إلى نزع سلاح "حزب الله" وتراجعه إلى شمال الليطاني
  • مزاد الأرض العامرة فرص متعددة للإستثمار
  • الجيش العراقي يعلن استهداف التحالف الدولي لمواقع عسكرية شمال بابل
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل القيادي بحزب الله فؤاد شكر في غارة بيروت
  • الجيش الإسرائيلي يعلن مسؤوليته عن ضربة بيروت
  • الجيش الإسرائيلي يعلن قصف 10 أهداف لحزب الله