يبحث جماهير وعشاق نادي الزمالك، عن التشكيل المتوقع للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في مواجهة نظيره فريق زد إف سي في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة السادسة لبطولة الدوري المصري الممتاز "دوري نايل" 2023-2024.

ويستعرض لكم موقع الفجر الرياضي من خلال السطور التالية، التشكيل المتوقع لأبناء ميت عقبة بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، في مواجهة زد ضمن منافسات الدوري العام.

وسقط أبناء ميت عقبة في فخ الهزيمة أمام إنبي بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الـ 5 للبطولة.

موعد مباراة الزمالك ضد زد في الدوري

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره فريق زد إف سي، مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 3 من شهر نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة لدوري نايل 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التشكيل المتوقع للزمالك أمام زد في الدوري

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا  - أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا"- يوسف إبراهيم أوباما - إبراهيما نداي.

خط الهجوم:  سيف الجزيري.

موعد مباراة الزمالك القادمة ضد زد في الدوري المصري والقنوات الناقلة الجونة يحل ضيفا ثقيلًا علي فاركو ببرج ألعرب في دوري نايل القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري الممتاز

وتعتبر مجموعة قنوات أون تايم سبورت، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في جمهورية مصر العربية والوطن العربي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين

 

تستكمل غدًا منافسات الجولة السادسة في يومها الثاني من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، بـ 3 مواجهات في كل من الدمام والرياض وخميس مشيط، تجمع بين الخليج والخلود، الرياض والقادسية، ضمك والشباب.
فعلى ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يستضيف الخليج نظيره الخلود، حيث يتطلع الخليج لتحقيق الفوز في المباراة والعودة لسكة الانتصارات بعد أن تلقى الخسارة من أمام الطائي في كأس خادم الحرمين الشريفين وأمام الاتحاد في الجولة الماضية من منافسات الدوري، ويملك الخليج 4 نقاط في رصيده محتلًا بها المرتبة الـ 14، في المقابل يسعى الخلود الذي يمتلك الرصيد النقطي ذاته في المرتبة الـ 12 في سلم ترتيب الدوري إلى تحقيق نتيجة إيجابية بعد تلقيه للخسارة من نظيره الهلال في الجولة الماضية.
وفي المباراة الثانية، يحل القادسية ضيفًا ثقيلًا على الرياض في المباراة التي ستقام بينهما على مدينة الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ويحتل القادسية المركز الخامس برصيد 10 نقاط، جمعها من 3 انتصارات وتعادل وحيد، وهزيمة وحيدة أمام الشباب، بينما يحتل الرياض المركز 10 برصيد 7 نقاط، حققها من الانتصار في مباراتين، والتعادل في مباراة وحيدة والخسارة في مباراتين.
ويستضيف ضمك على ملعبه بخميس مشيط نظيره الشباب في المباراة الثالثة في هذا اليوم، ويمتلك ضمك في رصيده 3 نقاط في المرتبة الـ 17، بينما يحتل الشباب المرتبة الثالثة بـ 12 نقطة، ويأمل الشباب في مواصلة النتائج الإيجابية وتحقيق الانتصار الخامس على التوالي، في حين يأمل ضمك في تحقيق النقاط الثلاث بعد الخساره في الجولتين الماضية، مستغلًا عامل الأرض والجمهور

مقالات مشابهة

  • تشكيل آرسنال المتوقع لمواجهة ساوثهامبتون.. ثلاثي بالهجوم
  • تشكيل ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني
  • تشكيل الأهلي ضد الهلال في الجولة السادسة من دوري روشن السعودي
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام فولهام في الجولة الـ7 من الدوري الإنجليزي
  • تشكيل آرسنال المتوقع أمام ساوثهامتون في الجولة الـ 7 من الدوري الإنجليزي
  • 3 مواجهات غدًا في ثاني أيام الجولة السادسة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين
  • عمر مرموش يقود تشكيل فرانكفورت المتوقع ضد بشكتاش في الدوري الأوروبي
  • محمد عبد المنعم يقود تشكيل نيس المتوقع ضد لاتسيو في الدوري الأوروبي
  • أبطال أوروبا.. صلاح يقود التشكيل المتوقع لليفربول أمام بولونيا