دبي-الوطن:

لايعد التميز في عالم العقارات مجرد هدف، لكنه أسلوب حياة انتهجته مجموعة “كي ون ريالتي جروب”. وعلى مدار سنوات أثبتت الشركة المرموقة المتخصصة في العقارات وإدارة الممتلكات، وتشييد بيوت العطلات، والتصميم الداخلي، أثبتت استمرار التزامها بتقديم مجموعة من الخدمات الاستثنائية وانتهاج الابتكار وممارسة الاحتراف، ومن ثم لم يكن قرار تكريم هذه المجموعة المتفانية والمتميزة للعام الثالث على التوالي، شيئاً مستغرباً، فكانت الثمرة حصولها على 4 جوائز خلال حفل توزيع جوائز العقارات الدولية 2023-2024.


وفئات الجوائز الأربع التي حصلت عليها المجموعة هي:
1. جائزة الموقع الإلكتروني للوكالة العقارية في دبي.
2. جائزة أفضل وكالة للإيجارات العربية (تم ترشيحها لجائزة دولية).
3. جائزة أفضل وكالة للإيجارات في دبي (5 نجوم).
4. جائزة أفضل وكيل عقاري في دبي (ديانا ماغاريو).
قالت ديانا ماغاريو، الرئيس التنفيذي للمجموعة : “تغمرنا سعادة بالغة للاعتراف بنا مرة أخرى كأفضل وكالة إيجارات ليس في دبي فقط بل في أرجاء المنطقة العربية، وتمثل هذه الجائزة لنا دليلاً دامغاً على نجاحنا في ما نسعى لتحقيقه، فنحن من دون شك أفضل شركة في قطاع العقارات في مجال التأجير وإدارة الممتلكات.”

النجاح الباهر لمجموعة “كي ون ريالتي جروب”
وبالإضافة إلى جوائز العقارات العربية التي حصلت عليها المجموعة عامي 2021 و2022، حصلت أيضاً على جائزة العلامة التجارية الواعدة في الشرق الأوسط للعام 2019، وجائزتين من جوائز الريادة في العلامات التجارية والتسويق في الشرق الأوسط وInsight Success خلال العام 2020، وجائزة Luxury Lifestyle Awards في العام 2023.
حصلت أيضاً الرئيسة التنفيذية للمجموعة، ديانا ماغاريو، على العديد من الجوائز عن العمل الرائع الذي كانت تقوم به ما يظهر أيضا مدى تميز المجموعة وشهرتها، ومن الجوائز التي حصدتها ماغاريو: جائزة المؤتمر العالمي للقيادة النسائية في 2019، وجائزة القيادة للعلامة التجارية والتسويق في الشرق الأوسط في 2020، وجائزة رائدات الأعمال في 2023.
ومع كل هذه النجاحات الظاهرة للجميع، تسعى مجموعة “كي ون ريالتي جروب” لوضع معايير جديدة للتميز العقاري لتحقيق مزيد من النجاح.


المصدر: جريدة الوطن

كلمات دلالية: فی دبی

إقرأ أيضاً:

فتح باب التقديم لجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية

أعلنت أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا الأول من أكتوبر 2024 فتح باب التقدم لجوائز الدولة وجوائز الأكاديمية للعلماء والمتميزين من أبناء جمهورية مصر العربية. 

أولا: جوائز النيل: عددها جائزتان، قيمة كل جائزة خمسمائة ألف جنيه وميدالية ذهبية، جائزة في العلوم في مجالات العلوم الأساسية، والزراعية، والطبية، والهندسية، وجائزة في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم السابقة (مرشح واحد لكل جهة مرشحة).

ثانيا: جوائز الدولة التقديرية: عددها عشر جوائز، قيمة كل جائزة مائتا ألف جنيه، وميدالية ذهبية، خمس جوائز في مجالات العلوم الأساسية، والزراعية، والطبية، والهندسية، وخمس جوائز في العلوم التكنولوجية المتقدمة التي تخدم مجالات العلوم السابقة (مرشح واحد لكل جهة مرشحة).

ثالثا: جوائز الدولة للتفوق: عددها سبع جوائز، وقيمة كل جائزة مائة ألف جنيه، وميدالية فضية، جائزة في كل من: العلوم الأساسية، والعلوم الزراعية، والعلوم الطبية، والعلوم الهندسية، وثلاث جوائز في العلوم التكنولوجية المتقدمة.

رابعا: جوائز الدولة التشجيعية: عددها أربعون جائزة، وقيمة كل جائزة خمسون ألف جنيه، في مجالات العلوم والعلوم التكنولوجية المتقدمة، في فروع العلوم الآتية: الرياضة، الفيزياء، الجيولوجيا الكيمياء، البيولوجيا، الزراعة، الطب، الهندسة. (يتقدم لها من لا يتجاوز عمره 40 عامًا في 31 ديسمبر 2024). 

قيمة جوائز الرواد

وتعلن أكاديمية البحث العلمي عن جوائز الرواد: أربع جوائز، وقيمة كل جائزة مائة ألف جنيه، في المجالات التالية: العلوم الأساسية، والعلوم الزراعية، والعلوم الطبية، والعلوم الهندسية، حيث تمنحها الأكاديمية لأحد كبار علماء مصر ممن لهم إنجازات إنشائية/ علمية/ تكنولوجية، في كل مجال، وترشح لها الجامعات، والهيئات، والمراكز البحثية (مرشح واحد لكل جهة مرشحة).

جوائز المرأة: أربع جوائز تقديرية للمرأة (فوق 45 عامًا في 31 ديسمبر 2024)، وقيمة كل جائزة خمسون ألف جنيه، وترشح لها الجامعات والهيئات والمراكز البحثية (مرشحة واحدة لكل جهة مرشحة)، وأربع جوائز تشجيعية للمرأة في مرحلة الشباب (لا يتجاوز عمر المرشحة عن 45 عاما فى31 ديسمبر 2024) وقيمة كل جائزة ثلاثون ألف جنيه، في مجالات (الزراعة والعلوم الغذائية، والصحة والعلوم الصيدلية، والمياه والطاقة، والعلوم البيئية، والعلوم الاجتماعية)

ويمكنكم الاطلاع على شروط كل جائزة من خلال الموقع الرسمي للأكاديمية:
www.asrt.sci.eg

علما بأن آخر موعد لإرسال طلبات الترشيح والتقدم هو 31 ديسمبر 2024 ولن تقبل أية أوراق أو مستندات، والإنتاج العلمي المقدم باليد فقط دون نسخة إلكترونية.

مقالات مشابهة

  • فتح باب التقديم لجوائز الدولة التقديرية والتشجيعية
  • الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يكشف عن المرشحين للجوائز السنوية 2023
  • إعلان الفائزين 29 أكتوبر بحفله السنوي.. “الآسيوي” يكشف عن المرشحين لجوائز 2023 في كرة القدم
  • بنك بوبيان يتفرد بالريادة المصرفية الرقمية العالمية خلال عقد كامل خلال حفل توزيع جوائز غلوبل فاينانس العالمية الذي أقيم في لندن
  • ليوناردو: حصولي على جائزة أفضل لاعب بسبب تعاون المجموعة معي
  • محمد الشرقي يستقبل الرئيس التنفيذي لـ “غانفر جروب” على هامش منتدى أسواق الطاقة الـ13
  • شرطة عجمان تحصد (12) جائزة ضمن الجائزة الدولية لأفضل الممارسات IBPC بنيوزلندا 2024
  • “زين السعودية” شريك رئيسي في دورة الألعاب السعودية 2024 للعام الثاني على التوالي
  • حسناء روسية تفوز بمسابقة “ملكة جمال أوروبا 2024” للمتزوجات
  • بلدية مدينة أبوظبي تحصد ثلاث جوائز ضمن المسابقة الدولية لأفضل الممارسات