تبدأ المحكمة الإدارية العليا، اليوم السبت، استقبال الطعون على مرشحي الانتخابات الرئاسية وقيدها بجدول المحكمة، لليوم الثاني على التوالي، بداية من الساعة التاسعة صباحًا، وحتى نهاية اليوم، على أن يجري الفصل فيها في الفترة من 29 أكتوبر وحتى الثلاثاء 7 نوفمبر المقبل.

إعلان القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة يوم 9 نوفمبر

كما سيتم نشر ملخص الحكم في الجريدة الرسمية وجريدتين يوميتين، على نفقة خاسر الطعن، تمهيدًا لإعلان القائمة النهائية لمرشحي الرئاسة يوم 9 نوفمبر المقبل.

 

عدم تلقي أي اعتراضات

وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، في وقت سابق، عدم تلقيها أي اعتراضات من قبل طالبي الترشح في الانتخابات الرئاسية 2024، وتقدم للهيئة الوطنية للانتخابات 4 مرشحين منذ فتح باب الترشح في 5 أكتوبر، حتى 14 أكتوبر، بأوراق ترشحهم للانتخابات الرئاسية.

المرشحون لخوض الانتخابات الرئاسية هم: المرشح عبد الفتاح السيسي، وفريد زهران رئيس الحزب المصري الديمقراطي، والمرشح الرئاسي عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، والمرشح الرئاسي حازم عمر رئيس الحزب الشعب الجمهوري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الانتخابات انتخابات الرئاسة الانتخابات الرئاسية الوطنية للانتخابات الهيئة الوطنية للانتخابات الإدارية العليا

إقرأ أيضاً:

جامعة أسيوط تهنئ المستشار عبدالراضي صديق برئاسة النيابة الإدارية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار وفد من كلية الحقوق، المستشار عبد الراضي صِدِّيق، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بمقر رئاسة الهيئة؛ لتهنئته بتوليه منصب رئيس هيئة النيابة الإدارية، وذلك بحضور المستشار محمد أبوضيف الأمين العام لهيئة النيابة الإدارية.

   ضم الوفد المشارك في الزيارة، الدكتور دويب صابر، عميد كلية الحقوق، والدكتور رجب الكحلاوى، وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالكلية.

  وقدم أعضاء الوفد التهنئة للمستشار عبدالراضي صديق على منصبه الجديد رئيسًا لهيئة النيابة الإدارية، معربين عن تقديرهم لدور النيابة الإدارية في تحقيق العدالة، متمنين له دوام التوفيق والسداد، وتم منحه درع كلية الحقوق التذكارى.

مقالات مشابهة

  • القوات: الذين يدعّون أنّ الطريق إلى الرئاسة الأولى تمرّ في عين التينة يتخطّون الدستور
  • حركة "النهضة" في تونس: ليس لنا مرشح للانتخابات الرئاسية
  • جامعة أسيوط تهنئ المستشار عبدالراضي صديق برئاسة النيابة الإدارية
  • رئيس تونس يحذر من التدخل في انتخابات الرئاسة
  • تعرف على سلطات النيابة الإدارية في محاكمة العامل.. حكم قضائي يوضح
  • القضاء يحكم بالسجن بحق عضو سابق في هيئة الانتخابات التونسية
  • جهاز أكتوبر الجديدة: 35 ألف وحدة سكنية ضمن المرحلة 5 من "سكن لكل المصريين"
  • جنوب السودان تستعد لانتخابات الرئاسة وسط أزمات سياسية
  • 100 ألف جنيه للفرد.. طلبات دفاع متضرري حريق ستوديو الأهرام من هيئة المحكمة
  • المستشار عبد الراضي صِدِّيق يزور رئيس مجلس الدولة لتهنئته بمنصبه