أقيمت فجر اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 قرعة الجولة الختامية لتنس السيدات، والتي ستقام هذه السنة في مدينة كانكون المكسيكية، في الفترة الممتدة بين 29 أكتوبر و5 نوفمبر 2023. 

ووضعت القرعة البطلة التونسية في المجموعة الثانية، مجموعة Chetumal، صحبة كل من البولندية ايغا شفيونتيك، والأمريكية ماركيتا فوندروسوفا والأمريكية كوكو غوف.

 

وضمّت المجموعة الثانية، مجموعة Bacalar، كل من البلاروسية آرينا سابالينكا، والكازاكية ايلينا ريباكينا، والأمريكية جيسيكا بيغولا واليونانية ماريا ساكاري. 

وستبدأ البطلة التونسية أنس جابر المصنفة 7 عالميًا مشاركتها في الجولة الختامية من الماسترز يوم الثلاثاء بملاقاة الأمريكية المصنفة ثالثة كوكو غوف، قبل مواجهة التشيكية صاحبة السادس ماركيتا فوندروسوفا من ثم المصنفة ثانية عالميا، البولندية ايغا شفيونتيك. 

المصدر: موزاييك أف.أم

إقرأ أيضاً:

تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي

الوحدة نيوز/ تأهل الألماني ألكسندر زفيريف -المصنف الرابع عالميًّا- إلى الدور الثالث من بطولة ويمبلدون للتنس، فيما ودع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول.

وحقق زفيريف فوزا مستحقًّا اليوم الجمعة، على الأمريكي ماركوس جيرون بنتيجة (6- 2) و (6-1) و(6-4)، بعدما فرض سيطرته على أغلب فترات المواجهة خاصة في المجموعتين الأولى والثانية، بينما واجه مقاومة أكبر من قبل منافسه الأمريكي في المجموعة الثالثة.

وسيلتقي زفيريف في الدور المقبل مع البريطاني كاميرون نوري، الذي فاز على مواطنه جاك دريبر بنتيجة (6-7) و (4-6) و(6-7)، بينما فاز الفنلندي إميل روسوفوري على اليوناني ستيفانوس تستسيباس (7-6) و(7-6) و (3-6) و(6-3)، ليواجه في الدور المقبل الفرنسي جيوفاني مبيتشي بيريكار الذي فاز بدوره على الياباني يوشيهوتو نيشوكا (6-4) و (1-6) و)6 -2(.

وودّع البريطاني أندي موراي منافسات زوجي الرجال مع شقيقه جايمي من الدور الأول لبطولة ويمبلدون، بخسارتهما أمام الأستراليين رينكي هيجيكاتا وجون بيرز بنتيجة (6-7) و(4-6(.

وتعد هذه المشاركة هي الأخيرة لموراي في بطولة ويمبلدون التي انسحب فيها من منافسات الفردي نتيجة عدم تعافيه بشكل كامل من عملية جراحية في ظهره.

مقالات مشابهة

  • «مجلس النواب» يشارك في الجلسة الختامية للبرلمان الأفريقي
  • مجلس النواب يشارك في أعمال الجلسة الختامية للدورة العادية الثالثة للبرلمان الأفريقي
  • تأهل زفيريف للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس وموراي يودع منافسات الزوجي
  • “زفيريف” يتأهل للدور الثالث ببطولة ويمبلدون للتنس
  • “وزيرة السعادة التونسية” أنس جابر تبلغ ثالث أدوار ويمبلدون
  • لاعبة التنس التونسية: بكيت بسبب رونالدو في مباراة البرتغال .. فيديو
  • بجولة تفقدية.. وزيرة التنمية المحلية تتعرف على موظفي الإدارات وتجتمع بالقيادات
  • التونسية أنس جابر تتأهل إلى دور السادس عشر من بطولة ويمبلدون للتنس
  • “دبي البحري” يبحث تحضيرات تنظيم الجولة الختامية لبطولة العالم للزوارق السريعة
  • تأهل التونسية أنس جابر للدور الثاني ببطولة ويمبلدون للتنس