صراحة نيوز – قامت الشرطة الأمريكية باعتقال أكثر من 300 ناشط ممن نفذوا مظاهرة للمطالبة بوقف إطلاق النار في غزة، في المحطة المركزية الكبرى في مدينة نيويورك، حسبما أفادت منظمة “الصوت اليهودي من أجل السلام”.

واحشد الآلاف الذين طالبوا بوقف إطلاق النار على غزة في محطة جراند سنترال في نيويورك، أمس الجمعة، وفقًا لما أعلنته السلطة النقل الحضري في نيويورك.

وقالت المنظمة التي نظمت الاعتصام، بمشاركة سياسيين وتشريعيين في نيويورك، إننا “نرفض السماح بتنفيذ الإبادة الجماعية بأسمائنا” ورددوا هتافات تقول “وقف إطلاق النار الآن”.

واحشد الآلاف في المحطة المركزية الكبرى في مدينة نيويورك مطالبين بوقف إطلاق النار في غزة.

وكانت نفس المنظمة قد اعتصمت داخل مبنى الكونغرس الأسبوع الماضي.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة تعليم و جامعات في الصميم ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي تعليم و جامعات منوعات الشباب والرياضة ثقافة وفنون علوم و تكنولوجيا زين الأردن عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة إطلاق النار فی نیویورک

إقرأ أيضاً:

«سنتكوم» تؤكد تدمير سبع مسيّرات ومحطة أرضية تابعة للحوثيين

أعلنت القيادة المركزية الأمريكية "سنتكوم" تدمير سبع مسيرات تابعة للحوثيين ومركبة استخدمت كمحطة للتحكم في منطقة تسيطر عليها الجماعة المدعومة من إيران.

وقالت "سنتكوم" - في بيان على موقع (إكس) حسبما نقلت قناة (الحرة) الأمريكية اليوم السبت، إنه خلال الـ 24 ساعة الماضية، نجحت قوات القيادة المركزية الأمريكية في تدمير سبع طائرات بدون طيار تابعة للحوثيين المدعومين من إيران ومركبة واحدة (تستخدم بمثابة) محطة للتحكم البري في المناطق التي يسيطر عليها الحوثيون في اليمن.

وأضافت أن الطائرات بدون طيار ومحطة التحكم الأرضية تمثل تهديدا وشيكا للولايات المتحدة وقوات التحالف والسفن التجارية في المنطقة.. وقد تم اتخاذ هذه الإجراءات لحماية حرية الملاحة وجعل المياه الدولية أكثر سلامة وأمنا.

واختتمت بيانها بالتأكيد على أن "هذا السلوك الخبيث والمتهور المستمر من قبل الحوثيين المدعومين من إيران يهدد الاستقرار الإقليمي ويعرض حياة البحارة عبر البحر الأحمر وخليج عدن للخطر".

مقالات مشابهة

  • ترجيح أمريكي باندلاع مواجهة واسعة بين “إسرائيل” وحزب الله خلال أسابيع
  • صور السنوار في مظاهرة في مدينة نيويورك قُبيل زيارة بايدن للمدينة
  • ممثلة كندية تندد بالإبادة الجماعية في غزة وتطالب بوقف تمويلها
  • القيادة المركزية الأمريكية: تدمير 7 مسيرات حوثية ومحطة تحكُّم أرضية
  • السيسي يحذّر من توسع الصراع بالمنطقة ويطالب بوقف إطلاق النار
  • نقابة الصَّحفيين السُّودانيين: الاستخبارات العسكرية تعتقل الصحفي أبو عاقلة محمد أماسا في مدينة شندي
  • «سنتكوم» تؤكد تدمير سبع مسيّرات ومحطة أرضية تابعة للحوثيين
  • هل تنجح المساعي الأمريكية لإحياء مفاوضات وقف إطلاق النار؟ - فيديو
  • الشرطة الدنماركية تعتقل عشرات الناشطين المؤيدين لفلسطين
  • "نيويورك تايمز" تدعو بايدن للانسحاب من السباق الرئاسي