يترقب جماهير وعشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم، انطلاق صافرة بداية أحداث المباراة التي ستجمع بين الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة ضد نظيره ريال مدريد، في قمة الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الجديد 2023-2024.

ونستعرض لكم متاعبي وزوار موقع الفجر الرياضي في السطور التالية، موعد مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم في بطولة الدوري الإسباني بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

توقيت متابعة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية أحداث المباراة، اليوم السبت الموافق 28 أكتوبر الجاري، عند الساعة الرابعة والربع عصرا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، الخامسة والربع عصرا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة برشلونة في الكلاسيكو رسميًا.. خيسوس مانزانو حكمًا لمباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد

ويحتضن ستاد مونتجويك الأولمبي معقل العملاق الكتالوني أحداث المواجهة النارية بين برشلونة وريال مدريد في الأسبوع الحادي عشر في كلاسيكو الأرض.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد الدوري الاسباني مباراة برشلونة برشلونة وريال مدريد موعد مباراة برشلونة ريال مدريد وبرشلونة مباراة ريال مدريد وبرشلونة موعد مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة الكلاسيكو مباراة برشلونة وريال مدريد مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد متابعة مباراة ريال مدريد تشكيل ريال مدريد المتوقع القنوات الناقلة لمباراة برشلونة مباراة برشلونة وريال مدريد اليوم برشلونة وريال مدريد اليوم تشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة برشلونة

إقرأ أيضاً:

بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال

علق نادي أتلتيكو مدريد على أحداث مباراة "الديربي" التي جمعته بالغريم ريال مدريد (1-1) مساء أمس الأحد في الدوري الإسباني لكرة القدم.

وانتقد أتلتيكو مدريد بشدة انفلات سلوك فئة من جماهيره خلال المباراة  والتي توقفت لدقائق قبل ان يتم استكمالها.

وقد اضطر حارس مرمى ريال مدريد تيبو كورتوا الذي سبق له ارتداء قميص أتلتيكو من 2011 إلى 2014، إلى إزالة مقذوفات من جماهير أتلتيكو داخل منطقة جزائه مثل الولاعات والزجاجات وكيس بلاستيكي بمحتويات غير معروفة، مما تسبب في إيقاف المباراة لقرابة 20 دقيقة بقرار من الحكم.

وقام دييغو سيميوني ولاعبوه بتهدئة الجماهير، لكن الحكم قرر إيقاف اللعب والدخول إلى غرف الملابس لبعض دقائق قبل أن يستأنف اللعب.

وقال أتلتيكو مدريد في بيان نشره عبر حسابه على منصة "إكس" اليوم الاثنين: "يود أتلتيكو مدريد أن يعبر عن رفضه لإلقاء أشياء من قِبل جزء من المدرج الجنوبي عند الدقيقة 68 من المباراة ضد ريال مدريد.. يعمل قسم الأمن بالنادي مع الشرطة لتحديد هوية المتورطين، وقد تم التعرف بالفعل على أحدهم، وسنطبق النظام الداخلي المتبع في الحالات الخطيرة للغاية على الأشخاص المتورطين في هذه الحادثة".

وأضاف النادي : "هذه التصرفات ليس لها مكان في كرة القدم وتشوه صورة الملعب الذي شهد أجواء مذهلة بحضور أكثر من 70 ألف متفرج في المدرجات، وقد أظهرت الغالبية العظمى منهم سلوكا مثاليا".

Atlético de Madrid wishes to express its rejection of the throwing of objects that took place from a section of the south stand in the 68th minute of the match vs Real Madrid. The club's Security Department has been working with the police to locate those involved, one of whom… pic.twitter.com/bqFaRfoWhe

— Atlético de Madrid (@atletienglish) September 29, 2024
يذكر أن المباراة  انتهت بالتعادل 1-1، علما بأن أتلتيكو مدريد أدرك هدف التعادل في الدقيقة السادسة المحتسبة بدلا عن الوقت الضائع عبر البديل الأرجنتيني أنخل كوريا.

ويحتل ريال مدريد مركز الوصافة في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة متأخرا بفارق ثلاث نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحتل أتلتيكو المركز الثالث على سلم الترتيب برصيد 16 نقطة.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة مانشستر يونايتد وبورتو اليوم في الدوري الأوروبي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • جدول مباريات الأربعاء 2 أكتوبر 2024 .. موعد مباراة ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد ضد ليل بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أحداث مباراة ديربي مدريد تصل لمكتب النائب العام
  • أتلتيكو مدريد يصدر بياناً غاضباً بعد أحداث مباراته ضد ريال مدريد
  • بيان غاضب.. أتلتيكو مدريد يعلق على أحداث مباراة الديربي أمام الريال
  • ردة فعل لاعبي برشلونة بعد تعادل ريال مدريد