واصل الفنان محمد هنيدي دفاعه عن القضية الفلسطينية رافضا الانتهاكات التي لازالت تحدث من قبل قوات الاحتلال الصهيوني والتي تواصل قصفها على غزة بشكل عنيف في جميع المناطق بريا وجويا وبحريا.

كما أوضح" هنيدي " ان دعم ومساعدة الشعب الفلسطيني في القضية واجب ونضال على كل عربي، وأكد على نشر ما يحدث في فلسطين على مواقع التواصل الاجتماعي لايقل أهمية عن أي نضال حقيقي.

وسط حزن الجميع.. هنيدي يعلق " تخيل كل اب وام حاضنين عيالهم في ظلام دامس وبيحاولوا يطمنوهم ومش عارفين الانفجار الجاي ممكن يبقى فين"قصف متواصل على قطاع غزة بريا وجويا.. وهنيدي يواصل دعمه للقضية الفلسطينية:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن القصف المتواصل على قطاع غزة، ووسط حزن الجميع هنيدي يعلق على أحداث غزة بحزن شديد، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

المتغطي بالأمريكان عريان.. محمد موسى منفعلا: متى تستيقظ الأمة ادعية لاهل فلسطين.. " اللهم اجعل النصر قريبا واحرس اهلها بعينك التي لاتنام " الجميع في حالة ذهول من القصف العنيف.. محمد هنيدي يعلق " لا ملجأ من الله إلا إليه":

بعد القصف الكامل لقطاع غزة بريا وجويا وبحريا في هجوم هو الأكثر عنفا منذ اندلاع الحرب، علق الفنان محمد هنيدي منذ ساعات قليلة عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس.

قائلا " تخيل دلوقتي كل اب وام حاضنين عيالهم في ظلام دامس، بيحاولوا يطمنوهم ويخففوا عنهم على الرغم من أصوات الانفجارات، مش عارفين الانفجار الجاي هيبقى منين، مش عارفين هيقدروا يشوفوا الصبح تاني ولا لا.

وأضاف في النهاية" حتى إذا ضاقت عليهم الأرض بما رحبت وضاقت عليهم أنفسهم وظنوا  أن لا ملجأ من الله إلا إليه".

وسط حزن الجميع.. هنيدي يعلق " تخيل كل اب وام حاضنين عيالهم في ظلام دامس وبيحاولوا يطمنوهم ومش عارفين الانفجار الجاي ممكن يبقى فين"ماذا يحدث.. قصف كامل وانقطاع الكهرباء وهجوم بري وجوي من قوات الاحتلال:

منذ بداية الحرب في 7 أكتوبر شنت قوات الاحتلال أكثر من هجوم على قطاع غزة، ولكن في الليلة الماضية شنت هجوم عنيفا وصف بالأكثر دمارا منذ اندلاع الحرب، قصف جويا وبريا من جميع الجهات، خسائر كثيرة في الأرواح والمباني.

كما قامت قوات الاحتلال الصهيوني بقطع الإتصالات والانترنت بالكامل على قطاع غزة، وذلك لارتكاب جرائم القتل في وسط انقطاع الكهرباء على غزة بالكامل.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان محمد هنيدي محمد هنيدى الشعب الفلسطيني فلسطين قطاع غزة غزة فلسطين تنهار اخبار غزة قوات الاحتلال حماس حركة حماس اخبار فلسطين قوات الاحتلال على قطاع غزة هنیدی یعلق

إقرأ أيضاً:

قوات الاحتلال الإسرائيلية تهدم 17 منزلا في الضفة الغربية

نفذت  قوات الاحتلال الإسرائيلية ، اليوم الأربعاء، 17 عملية هدم في الضفة الغربية بما فيها القدس، وآخر داخل أراضي الـ48.

الأونروا: قوات الاحتلال دمرت 67% من البنية التحتية لقطاع غزة قوات الاحتلال تقتحم جنين وتصيب شابا بالرصاص الحي

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية ( وفا ) أن "الاحتلال هدم أربعة منازل شرق مدينة أريحا  تبلغ مساحة اثنين منهما 130 مترا مربعا بحجة البناء دون ترخيص".

وأشارت إلى أن جرافات الاحتلال هدمت منزلا من ثلاثة طوابق، ومساحة كل منهم نحو 200 متر مربع في قرية بيتللو غرب رام الله ، لافتة إلى أن بلدية الاحتلال هدمت منزلا في حي وادي قدوم ببلدة سلوان  في القدس.

وأوضحت أن جيش الاحتلال هدم 11 منزلا ومسكنا ومنشآت أخرى في مسافر يطا جنوب مدينة الخليل ، كاشفة عن أن جرافات وآليات السلطات الإسرائيلية هدمت منزلا قيد الإنشاء، بحجة البناء دون ترخيص في مدينة كفر قرع داخل أراضي الـ48.

 

وحسب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان، "نفذت سلطات الاحتلال نفذت 47 عملية هدم، طالت 66 منشأة منها 35 مسكنا مأهولا، وخمسة  غير مأهولة، و15 منشأة زراعية وغيرها، في الضفة الغربية بما فيها القدس، خلال شهر مايو الماضي".

 

ووفق الهيئة ، "تمنع سلطات الاحتلال الإسرائيلي، البناء أو استصلاح الأراضي في المناطق المصنفة "ج"، والتي تُشكّل نحو 60% من مساحة الضفة الغربية".

الجامعة العربية تؤكد ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني

أكد الأمين العام المُساعد لشؤون فلسطين والأراضي العربية المُحتلّة بالجامعة العربية السفير الدكتور سعيد أبو علي، ضرورة تكثيف الجهود الدولية لوقف العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

جاء ذلك خلال استقبال الدكتور سعيد أبو علي، في مقرّ الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، اليوم الأربعاء، سفير أستراليا لدى مصر السفير الدكتور أكسل وابينهورست، ومُدير قسم شرق وشمال إفريقيا بوزارة الخارجية الأسترالية سام باتور، حيث تم استعراض مُستجدات القضية الفلسطينية واستمرار العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني خاصةً في قطاع غزة الذي يتعرّض لأبشع جرائم الحرب والتجويع والجرائم ضد الإنسانية والإبادة الجماعية.

كما تم خلال اللقاء - في بيان صادر عن الأمانة العامة للجامعة (قطاع فلسطين والأراضي العربية المحتلة) - استعراض الجهود العربية والدولية لوقف إطلاق النار، والتحذير من خطورة توسّع رقعة الحرب على الأمن والاستقرار الدوليين، فضلا عن استعراض حجم الكارثة الإنسانية التي يعيشها الفلسطينيون في قطاع غزة واستمرار انتهاكات الاحتلال وإرهاب المستوطنين في الضفة الغربية المُحتلّة والمُضيّ في تنفيذ مخططاته الرامية لتقويض حلّ الدولتين وفُرَص تجسيد الدولة الفلسطينية المُستقلة ذات السيادة وعاصمتها القدس الشرقية والقابلة للحياة عبر سياسة الاستيطان والضمّ وجرائم التهجير القسري والقتل والتطهير العرقي.

وطالب الأمين العام المساعد، المُجتمع الدولي ومجلس الأمن والمُنظمات الدولية المعنية بحماية حقوق الإنسان بتحمّل مسؤولياتها في الضغط على إسرائيل (القوة القائمة بالاحتلال) للانصياع لمبادئ القانون الدولي والقرارات الدولية ذات الصلة، وفي مُقدّمتها قرارات مجلس الأمن، بوقف فوري ومُستدام لإطلاق النار وفتح المعابر الحدودية لإنفاذ المُساعدات الإنسانية التي تُلبّي احتياجات أهالي القطاع، مع البدء في جهود إعادة إعمار القطاع، وفتح أُفُق سياسي لتحقيق التسوية السلمية وفق رؤية حلّ الدولتين واستعادة الشعب الفلسطيني لكافة حقوقه المشروعة، ومُقدّمتها حقّه في تقرير المصير، وتجسيد دولته الفلسطينية المُستقلّة ذات السيادة بعاصمتها القدس الشرقية وفق مُقررات الشرعية الدولية ذات الصلة ومُبادرة السلام العربية السبيل الوحيد لتحقيق الأمن والسلام والاستقرار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • الإهمال يطال شبكة الكهرباء بتامنصورت مراكش وأحياء تغرق في ظلام دامس
  • قوات الاحتلال تنسف مباني غربي مدينة رفح الفلسطينية جنوبي قطاع غزة
  • تعرف على بطلة فيلم الإسترليني أمام محمد هنيدي
  • قوات الاحتلال الإسرائيلية تهدم 17 منزلا في الضفة الغربية
  • الكرملين يعلق على "صفقة" الإفراج عن أسانج
  • 3 شهداء و12 جريحا في هجمات إسرائيلية بمدينتي غزة ورفح الفلسطينيتين
  • هل يبقى جيش الاحتلال في محور فيلادلفيا بعد انتهاء اجتياح رفح؟
  • تكريم محمد هنيدي في الدورة السابعة عشر من المسرح القومي
  • الاحتلال يستهدف الأطقم الطبية
  • محمد هنيدي يلتقي بجمهوره على مسرح بكر الشدي بمسرحية "ميوزيكال سكول"