موقع 24:
2024-06-29@15:08:59 GMT

فينورد يحدد مبلغ باهظ لبيع خيمينيز

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

فينورد يحدد مبلغ باهظ لبيع خيمينيز

كشفت وسائل إعلام بريطانية أن توتنهام أصبح مطالباً بالتحرك بسرعة لضم اللاعب سانتياغو خيمينيز، ولكنه تلقى صدمة قوية من جانب فينورد الذي حدد سعر بيع لاعبه.

قالت صحيفة Sporf إن النادي الهولندي يتمسك بالحصول على مبلغ ضخم قدره 100 مليون يورو (87 مليون جنيه إسترليني) من أجل نقل اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً إلى شمال لندن.

 

In-form Feyenoord striker Santiago Gimenez is currently being monitored by the likes of Real Madrid and Tottenham. ????????

Gimenez has taken Europe by storm since leaving Cruz Azul in his native Mexico for Feyenoord. @TuttoMercatoWeb pic.twitter.com/P6jlo4vuZ2

— SPORF (@Sporf) October 27, 2023  وأوضحت: "توتنهام أصبح يحتاج إلى التحرك بشكل سريع خاصة أن المهاجم المكسيكي يحظى باهتمام كبير من مانشستر يونايتد وريال مدريد".
وأضافت: "مهاجم بطل الدوري الهولندي تفوق على نجوم عالميين مثل إيرلينغ هالاند وكيليان مبابي هذا الموسم يعني أنه من غير المفاجئ أن الأندية الكبرى مثل توتنهام ومانشستر يونايتد ومدريد تتطلع إليه".
وتابعت: "تم دعم توتنهام لتكثيف بحثهم عن خيمينيز بعد أن علموا بالاهتمام المتزايد به من الفرق الأخرى، إذ يمكن أن يصبح اللاعب في نهاية المطاف خليفة طويل الأمد للنجم هاري كين، الذي غادر توتنهام إلى بايرن ميونخ خلال الصيف".
وواصلت: "لن يسمح له فينورد بالمغادرة إلا مقابل رسوم قياسية في الدوري الهولندي، إذ أن أغلى لاعب يغادر هولندا كان البرازيلي أنتوني، الذي كلف مانشستر يونايتد 86 مليون جنيه إسترليني في أغسطس (آب) 2022".
وأكدت أن صفقة انتقال بقيمة 87 مليون جنيه إسترليني ستؤدي إلى تسجيل توتنهام لرقم قياسي في الانتقالات الخاص به أيضاً، حيث يحمل تانغوي ندومبيلي أكبر مبلغ دفعه "السبيرز" عندما انتقل في صفقة بقيمة 63 مليون جنيه إسترليني من ليون في يوليو (تموز) 2019، كما أنفق توتنهام 60 مليون جنيه إسترليني عند التعاقد مع ريتشارليسون من إيفرتون العام الماضي".
واختتمت: "من الواضح أن 87 مليون جنيه إسترليني هو مبلغ ضخم سينفقه توتنهام على لاعب واحد، لكن إذا استمر خيمينيز في التسجيل بمعدله الحالي، فقد ينتهي به الأمر إلى أن يستحق ذلك".
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة فينورد مانشستر يونايتد توتنهام ريال مدريد سانتياغو خيمينيز ملیون جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

فضيحة داخل محل لبيع الحلويات.. إليكم ما قام به أحد الأشخاص بفتاة قاصر

صــدر عــــن المديريّـة العـامّـة لقــوى الأمــن الـدّاخلي ـ شعبة العـلاقـات العـامّـة البــــــلاغ التّالــــــي:

توافرت معلومات لشعبة المعلومات حول قيام أحد الأشخاص بالتّحرش بقاصر عمرها ۱۷ عاماً في إحدى البلدات الجنوبيّة.

على الفور، باشرت القطعات المختصّة في الشّعبة إجراءاتها الميدانية والاستعلامية لتحديد الفاعل وتوقيفه، وبنتيجة الاستقصاءات والتحريّات، تمكّنت الشّعبة من تحديد هويّته، وهو من مواليد عام ١٩٥٧، لبناني.

بعد رصد ومتابعة، أوقفته إحدى دوريّات الشّعبة.

بالتّحقيق معه، اعترف بما نسب إليه لجهة قيامه بالتّحرش بالقاصر، داخل محلّه المعدّ لبيع الحلويّات، إضافةً الى اعترافه بالتّحرش، بتاريخٍ سابق، بقاصر أخرى.

أجري المقتضى القانوني بحقّه، وتم تسليمه إلى القطعة المعنيّة، عملاً بإشارة القضاء المختص.  

مقالات مشابهة

  • باريس سان جيرمان يستعد لتقديم مبلغ فلكي للتعاقد مع نجم برشلونة
  • ميركاتو 2024.. أستون فيلا يضم الهولندي إيان ماتسين من تشيلسي
  • “حذاء أزرق من جلد الغزال”: بيع حذاء إلفيس بريسلي بمبلغ خيالي
  • غدا .. جنح أبو حماد تبدأ أولى جلسات قضية سرقة 22 مليون جنيه من رجل أعمال
  • شهادة بنكية بفائدة 250 جنيها يوميًا من البنك الأهلي المصري
  • تاليسكا يحدد شروطه للإنتقال للدوري التركي
  • تشيلسي يجري اتصالاته بروشن لبيع روميلو لوكاكو
  • فضيحة داخل محل لبيع الحلويات.. إليكم ما قام به أحد الأشخاص بفتاة قاصر
  • ضبط شقة للقمار وأخرى للدعارة مخالفة للتعليمات ببغداد
  • "السعودية لشراء الطاقة" توقع اتفاقات لمشروعات للطاقة الشمسية