ذكرت صحيفة TEAMtalk البريطانية مانشستر يونايتد تلقى دفعة معنوية قوية بعدما حصل على رد فعل إيجابي من بنفيكا حول إتمام صفقة مهمة.

أوضحت الصحيفة أن النادي البرتغالي مستعد لبيع اللاعب أنطونيو سيلفا في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وهو ما يعزز من انتقاله إلى أولد ترافورد.

???? Great news for Erik ten Hag, as Benfica are reportedly ready to 'cash in' on Man Utd target Antonio Silva

Although, hopes of his team-mate Joao Neves also moving to Old Trafford have taken a hit.

..https://t.co/lgxfE44TR9

— TEAMtalk (@TEAMtalk) October 27, 2023  وأضافت: "المدرب إريك تن هاغ مهتم بشكل كبير بضم المدافع الشاب، خاصة في ظل المشاكل الدفاعية التي يعاني منها فريقه بسبب غياب ثنائي قلب الدفاع الأساسي رافائيل فاران وليساندرو مارتينيز عن المباريات بسبب الإصابة هذا الموسم".
وتابعت: "سيلفا لديه شرطاً جزائياً بقيمة 100 مليون يورو (87 مليون جنيه إسترليني) في عقده مع بنفيكا، والذي يستمر حتى يونيو (حزيران) 2027، وهو الرقم الذي سيوافق عليه النادي لإتمام الصفقة".
وأشارت إلى أنه رغم أن عمر اللاعب 19 عاماً فقط، إلا أن سيلفا بدأ بالفعل في التحول إلى لاعب كبير، وهو لاعب أساسي مع بنفيكا وشارك في 11 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، منها اثنتين في دوري أبطال أوروبا، كما شارك قلب الدفاع في ست مباريات دولية مع منتخب البرتغال".
واختتمت: "في الأشهر الأخيرة، كان من المتوقع أن يسير سيلفا على خطى لاعبين مثل برناردو سيلفا وروبن دياز وإدرسون من خلال الانتقال إلى الدوري الإنجليزي بعد خروجه من أكاديمية بنفيكا، ولكن بدلاً من التوقيع لمانشستر سيتي، فإن مانشستر يونايتد هو الذي يبذل قصارى جهده لإحضاره إلى إنجلترا".

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة مانشستر يونايتد بنفيكا

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!

 
أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة لهذا السبب لن يُطرد تن هاج من «اليونايتد»! «مدرب الشهر» في «البريميرليج»؟.. جوارديولا يُطبّق حكمة «العبرة بالنهاية»!


يواصل مانشستر يونايتد التراجع على مستوى النتائج في الموسم الجاري، بتعادل ثانٍ على التوالي أمام بورتو البرتغالي 3-3 ضمن بطولة الدوري الأوروبي.
وحقق اليونايتد تعادلاً مُحبطاً أمام تفينتي الهولندي 1-1 في مُستهل مشواره بالدوري الأوروبي، ثم تعادل للمرة الثانية مع بورتو 3-3، ليحصد نقطتين من مباراتين في «يوروبا ليج».
وسجل تعادل مانشستر يونايتد أمام بورتو عدداً من الأرقام. بعد تلقيه 3 أهداف أمام بورتو، لا يوجد فريق من الدوري الإنجليزي، اهتزت شباكه بـ3 أهداف أو أكثر في مباراة واحدة، أكثر من اليونايتد منذ وصول تين هاج.
مانشستر يونايتد استقبل 3 أهداف على الأقل في 24 مباراة بمختلف البطولات، وهو ما لم يتحقق مع أي مدرب سابق منذ تولي فيرجسون تدريب الفريق على الأقل عام 1986.
وتعد المرة الـ 31 التي يستقبل فيها مانشستر يونايتد هدفين على الأقل في مباراة واحدة منذ بداية الموسم الماضي، أكثر من أي فريق آخر بـ «البريميرليج».
بعد هدفه الافتتاحي لمانشستر يونايتد في بورتو البرتغالي، راشفورد يتخطى بول سكولز «25 هدفًا»، ويحل ثانياً خلف واين روني بين أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في البطولات الأوروبية الكبرى لليونايتد بـ 26 هدفاً، فيما يتصدر «الجولدن بوي» القائمة بـ 35 هدفاً.
وصل ماركوس راشفورد إلى هدفه الـ 14 على مدار مسيرته بالدوري الأوروبي، وهو ثالث أفضل سجل تهديفي بين اللاعبين الإنجليز على مدار تاريخ البطولة، ويأتي مهاجم الشياطين الحمر خلف ألان شيرار «21 هدفاً»، وجيرمين ديفو «14 هدفاً» في الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • راتكيف يرفض ضمان مستقبل تن هاج في مانشستر يونايتد
  • مانشستر يونايتد الأسوأ دفاعياً مع تن هاج!
  • ماجواير: مانشستر يونايتد تنقصه الصلابة!
  • تن هاج عن مستقبله مع مانشستر يونايتد: انتظروا فقط.. سوف نصل إلى هناك!
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وبورتو في الدوري الأوروبي
  • بقاء تين هاج… متى ينتهي عذاب مانشستر يونايتد؟
  • تين هاج: تكهنات وسائل الإعلام لا تؤثر على مانشستر يونايتد
  • تن هاج يحث لاعبي مانشستر يونايتد على التحلي بالثقة للعودة للانتصارات
  • العد التنازلي لتين هاج في مانشستر يونايتد
  • ستقرار أسعار الحديد والأسمنت في مصر: مؤشر إيجابي نحو انتعاش سوق البناء