تواصل قناصات المليشيات الحوثية التابعة لإيران، باستهداف المدنيين في محافظة تعز، منذ سنوات طويلة، في ظل الحصار المستمر على المدينة.

وقالت مصادر محلية، إن امرأة وتدعى "ليالي أحمد علوان" أُصيبت مساء أمس الجمعة، في حي بريد الروضة، بنيران قناص المليشيات الحوثية بالمحافظة.

وذكرت المصادر أن القناص الحوثي الذي أطلق النار على المواطنة علوان، يتمركز في أماكن مرتفعة شمال معسكر الأمن المركزي، شمال شرق مدينة تعز.

وأفادت المصادر بأن القناص الحوثي أطلق رصاصات نارية على المرأة وهي في 22 من عمرها، عندما كانت بسطح منزلها، واصابها في رقبتها ويدها اليسرى.

اقرأ أيضاً العشرات من أبناء مدينة تعز يخرجون للتضامن مع غزة بالتزامن مع أعنف ليلة يعيشها القطاع 220 ألف دولار لتأهيل حدائق جامعة تعز اعرف فوائد الأوميجا 3.. يعزز صحة القلب ويحمي الجسم من الالتهابات طائرات حوثية تنفذ غارات جوية على المواطنين في تعز وتقتل شخصين أحدهم نجل وزير الأوقاف مقتل جندي في إشتباكات بينية بمحور تعز أطعمة فعالة لتحسين الدورة الدموية وتعزيز تدفق الدم بجسمك الجيش يفتك بعدد من عناصر المليشيات ومقتل 13 ضابطًا حوثيًا (الأسماء) إيران تحرك مليشياتها لضرب القواعد الأمريكية بـ6 هجمات مباغتة وواشنطن تستقدم تعزيزات وخبير عراقي يتوقع ضرب طهران إصابة الشيخ القبلي ‘‘حمود سعيد’’ بطلقات نارية عقب مطاردته واعتقاله من منزله بمدينة المخا إعلان تسعيرة جديدة ومخفضة للكهرباء في تعز تعرف على فوائد زيت إكليل الجبل للشعر.. يعالج تساقطه ويحفز نموه اغتيال مالك محل صرافة بتعز

وأشارت إلى أن المواطنون استطاعوا إسعافها بصعوبة، نظرا لاستمرار القناص الحوثي، بإطلاق النيران على المكان، في محاولة منه لقتل المرأة.

وقبل أيام، استشهد الحاج عبد الجواد الشيباني، 50 عاما، بحي الشعب فيما أصيب الطفل كرم عبد الرزاق، 8 أعوام، بحي الروضة بنيران المليشيات الحوثية.

وحصدت القناصات الحوثية العديد من المدنيين في محافظة تعز بينهم نساء وأطفال.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

"حزب الله" يستهدف قوات إسرائيلية في المطلة بنيران مدفعية.. عاجل

بيروت - رويترز

قالت جماعة حزب الله اللبنانية -في بيان- صباح اليوم الثلاثاء إنها استهدفت قوات إسرائيلية عبر الحدود في المطلة بنيران مدفعية.

وجاء في البيان "دعما لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادا لمقاومته الباسلة ‌‏‌‏‌والشريفة، ودفاعا عن لبنان وشعبه، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 0805 من يوم الثلاثاء تجمعا لجنود العدو في مستعمرة المطلة".

ولم يشر البيان إلى إعلان إسرائيل أنها بدأت عملية اجتياح بري "محدود" في المنطقة الجنوبية من لبنان.

مقالات مشابهة

  • الحوثي تعلن استهداف ‘‘إسرائيل’’ بثلاثة صواريخ مجنحة وتعرض على إيران خدمة جديدة
  • مليشيا الحوثي تواصل العبث بالسلك القضائي عبر هيئاتها المستحدثة "وثيقة"
  • الحسيني يكشف عن صفقة بين ‘‘الحوثي ونتنياهو’’ ويحذر زعيم المليشيات: أنت معلوم ومكشوف ومحدد وقريبًا يطير رأسك (فيديو)
  • "حزب الله" يستهدف قوات إسرائيلية في المطلة بنيران مدفعية.. عاجل
  • قناة عبرية تكشف عن حقيقة اعتزام إسرائيل استهداف زعيم وقيادات جماعة الحوثي !
  • قتلى وجرحى بقصف مدفعي دك تجمعاً لمليشيا الحوثي في جبهة الصلو بتعز
  • رئيس الوزراء الكندي يعرب عن قلقه إزاء تأثير الأحداث الأخيرة على المدنيين في لبنان
  • الحوثي: استهداف الحديدة لن يمر دون رد لا تطيقه إسرائيل
  • الخارجية اليمنية: الاعتداءات على المدنيين تعكس فشل كيان العدو
  • ما سبب قلة الأضرار في الغارات الإسرائيلية الأخيرة على الحديدة؟