بوابة الفجر:
2024-07-04@13:49:35 GMT

هكذا علقت إلهام شاهين على أحداث غزة

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

حظت أحداث باهتمام كبير من شتى بقاع العالم، حيث يستمر الكيان الصهيوني المتحرش في فرض جرائمه الوحشية، والذي يمارسها ضد أشخاص أبرياء وأطفال ونساء وشيوخ، واستخدام أسلحة محرمة دوليا من أجل الفزع،وقطع النت والماء والكهرباء،
 

ما سبق دفع مجموعة كبيرة من المشاهير رافعين شعار الغضب ومطالبين التحرك السريع لوقف الابادة الجماعية والمطالبة بالدعاء لهم من أجل انتهاء هذه المجزرة الإنسانية.

 

ومن أبرز النجوم الفنانة إلهام شاهين التي مازالت تدعم القضية الفلسطينية منذ البداية وطالبت جمهورها بالدعاء لأهل غزة من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

 

وأرفقت تعليقا قالت فيه: "اللهم ارسل جند من جنودك وملائكة من ملائكتك تدافع عن غزة".
 

وأضافت: "اللهم سخر لهم ملائكة السماء وجنود الأرض ومن عليها".

 

 

وفورا من مشاركة المنشور لم تتوقف تعليقات النجوم وجمهور التواصل الاجتماعي من كتابة تعليقات وكلمات حزينة مؤثرة طالبين من الله عز وجل أن يزول هذا البلاء عن الأمة الإسلامية وعلى جميع الشعوب.
 

آخر أعمال النجمة الهام شاهين

 

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة الهام شاهين حكاية الفريدو من مسلسل "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمى، ندا موسى، ايمان سيد، أمير شاهين، عمر شرقى،  محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور والنقاد، وتصدر التريند طوال فترة عرضه على الشاشة. 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»

علقت مي سليم ، على شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي، وذلك بنشر الأخير صورا لهما من كواليس تصوير فيلم «بنقدر ظروفك» ظهروا خلالها مرتدين ملابس زفاف حيث تألقت مي بفستان باللون البيض، وتألق الفيشاوي بـ بدلة سوداء وسط أجواء من الفرحة.

وقالت مي سليم: «إحنا محدش فينا أعلن عن الفيلم خالص، وهو قالي إيه رأيك ننزل صورة من الكواليس، فاختارنا صورة الفرح على أساس إن طول الفيلم إحنا متبهدلين ودي أكتر صورة شكلنا حلو فيها، ولما نزلها نسي يكتب من كواليس فيلم كذا».

وعن إمكانية الزواج والأنجاب مرة أخرى أكدت مي سليم، أنه عند ظهور شخص مناسب من المحتمل أن تتزوج مرة أخرى، مضيفة أنها لا تفكر في الأطفال مرة ثانية، لأن طفلتها تغنيها عن التفكير في الأمر، ولكن من الممكن أن تفكر في الإنجاب مرة أخرى إذا ظهر شخص استطاع أن يستحوذ على قلبها.

أحداث فيلم بنقدر ظروفك

تدور أحداث فيلم بنقدر ظروفك، حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن (أحمد الفيشاوي) وملك (مي سليم) اللذان يعيشان في ظروف معيشية صعبة بسبب الفقير؟، حيث يعيشان في حارة يتغذى أهلها على رجول وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج في يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الآيس كريم؟ فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟

أبطال فيلم بنقدر ظروفك

فيلم بنقدر ظروفك، بطولة: أحمد الفيشاوي، ومي سليم، ونسرين طافش، وعارفة عبد الرسول، ومحمد محمود، ومحمود حافظ.

ويقدم المطرب أحمد شيبة، خلال أحداث الفيلم أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات وألحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

اقرأ أيضاً«مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»

تعزز صحة القلب وتساعد في خسارة الوزن.. فوائد زبدة الفول السوداني

مقالات مشابهة

  • علاء مرسي في ضيافة الإعلامية ياسمين عز.. تعرف على الموعد
  • إنقاذ سيارة تخص عائلة علقت في صبوخ درة العروس بجدة .. فيديو
  • خاص| نور محمود ابن إسعاد يونس في "تيتا زوزو"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • مقتل شاب سوري في أنطاليا على يد أتراك
  • «أوس أوس» يوجه رسالة بعد العرض الخاص لفيلم عصابة الماكس في الرياض «صور»
  • إلهام شاهين: تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين لفته إنسانية جميلة
  • بفستان أبيض.. مي سليم تبهر جمهورها
  • بسيلفي أمام المرآة.. منة فضالي تغازل متابعيها في أحدث ظهور