طرحت منصة watch it ، الحلقة 11 من مسلسل “ صوت وصورة ” ، خلال الساعات الماضية ، وقبل طرحها تليفزيونياً . 

حيث شهدت الحلقة 11 من مسلسل صوت وصورة  العديد من الاحداث ومنها قيام رضوي “ حنان مطاوع ” بالظهور فى أحدي البرامج التليفزيونية للحديث عن أزمتها ، وحدث تعاطف كبير معها  ، مما جعل بعض الشركات الراعية تطلب التعاقد معها مقابل مليون جنية .

 

إما طليق رضوي" وليد فواز “ فقد حاول الرجوع لها ، فيما قامت أرملة الطبيب ” نجلاء بدر " بالحديث مع اولادها فى مسائلة السفر خارج مصر لفترة ، الا ان ابنها الكبير رفض .

يتكون مسلسل صوت وصورة من ٣٠ حلقة، وهو من بطولة  حنان مطاوع، صدقي صخر، عمرو وهبه، ناردين فرج، مراد مكرم، وليد فواز، نجلاء بدر ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد عبد التواب «توبة» ومن إنتاج أروما استديوز للمنتج تامر مرتضى ويتم عرضه علي قناة dmc  ومنصة watch it.

شاهد.. سر احتفاظ رشوان توفيق بديكور منزله منذ 24 عاما| صور علا غانم تعلن عن رغبتها فى تبني طفلة من فلسطين .. تفاصيل

مسلسل "صوت وصورة" يعد من أبرز الأعمال الدرامية لما يحتويه من سيناريو مميز ويتضمن العديد من المفاجآت في الأحداث، المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه محمود عبد التواب "توبة"، وتنتجه أروما ستوديوز، وسيتم عرضه عبر إحدى شاشات مجموعة قنوات المتحدة.

حنان مطاوع تألقت في موسم رمضان الماضي 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، وشارك في بطولة العمل أيضا: أحمد السعدني، أحمد فهمي، ريم مصطفى وغيرهم من الفنانين وضيوف الشرف.

كما شاركت بموسم رمضان بمسلسل “وعود سخية”، وتدور أحداث المسلسل حول سخية التي تتعرض للظلم، واتهامات كثيرة هي بريئة منها، فتبدأ شخصيتها في التحول إلى شخصية انتقامية في مواجهة كل من تآمر عليها.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: صوت وصورة عمرو وهبة صدقي صخر مراد مكرم مسلسل صوت وصورة نجلاء بدر صوت وصورة

إقرأ أيضاً:

محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"

نشر الفنان محمد رجب، فيديو من مسلسله الآخير "مشوار الونش" وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات " إنستجرام".

 

 

وظهر رجب في الفيديو في مشهد من مسلسله الآخير مشوار الونش٠

 

آخر أعمال محمد رجب

 

 

يعتبر مسلسل الونش هو آخر أعماله ويشارك في بطولة مسلسل مشوار الونش كوكبة من النجوم منهم محمد رجب، محسن منصور، منة فضالي، هاجر الشرنوبي، ميرهان حسين، محمود عبد الغني، ميمى جمال، دانا حلبي، إيهاب فهمي، محمد أبو داود، حنان سليمان، علاء مرسي، ومن إخراج إسماعيل فاروق، وتأليف أحمد عبدالفتاح، إنتاج شركة سينرجى،تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، ومكون من 45 حلقة.


محمد رجب في دراما رمضان 2021

 


يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رجب، مسلسل "ضربة معلم" محمد نجاتي، ورياض الخولي، وحسن منصور، والنجمة الكبيرة إنعام سالوسة، كما ظهر كضيف شرف في مسلسل الاختيار ٢ بدور راجل مخابرات، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى وإنجي المقدم ومن تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

آخر أعمال محمد رجب في السينما

 


غاب محمد رجب عن السينما الفترة الأخيرة، حيث أن آخر أعماله كانت في عام 2018 وهو فيلم "روبابكيا"، الفيلم من بطولة محمد رجب وأيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد صيام وشيماء سيف وبدرية طلبة ومن تأليف محمد سمير مبروك ومن إخراج محمد حمدي.

أبرز أعمال محمد رجب

 


شارك محمد رجب بأكثر من عمل فني خلال مسيرته الفنية مثل مسلسل الأخ الكبير ومسلسل ضربة معلم ومسلسل علامة استفهام ومسلسل أدهم الشرقاوي مسلسل البنات وفيلم ثمن دستة أشرار وكلاشينوف وفيلم سالم أبو أخته

مقالات مشابهة

  • فيديو نادر وصورة قتالية لأبرز قياديي حزب الله خلال هجوم.. شاهدوها!
  • في هذا الموعد.. انطلاق تصوير مسلسل "وتر حساس" لـ إنجي المقدم
  • حنان مطاوع تبدأ تصوير "تقاطع طرق" قريبًا
  • الكنيسة تفتح باب التقديم لإكليريكية المحرق لحملة الليسانس والبكالوريوس
  • محمد رجب يروج لمسلسه الآخير "مشوار الونش"
  • بطولة حنان مطاوع.. تفاصيل وموعد عرض مسلسل "تقاطع طرق"
  • يُعرض في الأوف سيزون 2024.. تفاصيل مسلسل «تقاطع طرق» بطولة حنان مطاوع
  • تعرف على نسب الاستقطاع من المشمولين بخدمات الضمان الصحي
  • تعرف على إيرادات فيلم "اللعب مع العيال" لـ محمد إمام
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"