دخل المدافع البرازيلي روجير إيبانيز لاعب النادي الأهلي، تاريخ الكرة السعودية، كصاحب أول هدف عكسي في تاريخ الكلاسيكو أمام الهلال.

وفاز الهلال على الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وجاء الهدف الثالث بتوقيع إيبانيز قبل دقائق قليلة من نهاية المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ11 من مسابقة دوري روشن السعودي.

وأشارت شبكة “أوبتا” المختصصة بإحصائيات كرة القدم عبر منصة “إكس” أن روجير إيبانيز وقع على أول هدف عكسي في تاريخ كلاسيكو الأهلي والهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وينفرد الهلال بصدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أقرب منافس له التعاون، بينما يحتل الأهلي المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 22 نقطة.

تفاصيل كلاسيكو الهلال وأهلي جدة

واستطاع الزعيم الخروج متقدمًا خلال الشوط الأول على قلعة الكؤوس بنتيجة 2/0، في المباراة التي شهدها ملعب استاد الملك فهد الدولي.
جاء هدفي الهلال عن طريق نجم الوسط الصربي سيرجي سافيتش في الدقيقة الأولى من عمر الكلاسيكو، ليضع الزعيم في المقدمة خلال اللقاء على الراقي.
بينما استطاع النجم الصربي ميتروفيتش من إحراز الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 37 من عمر الشوط.
فيما قلص النتيجة للأهلي اللاعب ألان ماكسيمين، في الدقيقة 58، من عمر الشوط الثاني من الكلاسيكو، لتصبح النتيجة 2/1.
فيما أضاف الهلال الهدف الثالث في الدقيقة 84، عن طريق روجير إيبانيز، بالخطأ في مرماه، لينتهي الكلاسيكو بفوز الزعيم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روجير إيبانيز الأهلى الهلال الكلاسيكو

إقرأ أيضاً:

كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

فرط الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي في فرصة التأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية لكرة اليد وخسر بغرابة أمام فريق ماجديبورج الإلماني حامل لقب بطولة العالم للأندية لكرة اليد بنتيجة 28- 23 في المباراة التي تقام ضمن منافسات الدور نصف نهائي من بطولة العالم للأندية لكرة اليد، والتي تحتضنها العاصمة الإدارية في الفترة من 27 سبتمبر حتى 3 أكتوبر الجاري.
وأنهى فريق اليد بالنادي الأهلي الشوط الأول متقدما بفارق 3 أهداف، إذ نجح لاعبو فريق الأهلي في السيطرة على مجريات الشوط وأحداثه لينتهي بنتيجة 12-15.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي مع برشلونة في مباراة تحديد المركز الثالث والميداليه البرونزية بينما يلعب وماجدوبيرج الألماني مع فيزبريم المجري في النهائي يوم الخميس. 
وتحتضن الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية، المباراة التي تجمع بين الأهلي وماجديبورج الألماني، في 8 من مساء اليوم الثلاثاء، ببطولة كأس العالم للأندية. 

مقالات مشابهة

  • محمود جهاد يدخل دائرة إهتمامات النادي الأهلي
  • طاقم أجنبي لمباراة الهلال والأهلي
  • مُلّاك الهجن السعوديون يواصلون التألق في كأس الاتحاد السعودي للهجن
  • خسارة ثقيلة لفريق الشرطة أمام الهلال السعودي
  • الهلال يكسب الشرطة في دوري أبطال آسيا للنخبة
  • كأس العالم للأندية.. يد الأهلي تفرط في التأهل للنهائي
  • البلوي توج الفائزين على أرض ميدان نجران.. كؤوس الاتحاد السعودي للهجن الأولى سعودية
  • رابط حجز تذاكر مباراة الهلال والأهلي عبر منصة webook.com/ar
  • الوصل يخسر أمام الأهلي السعودي بثنائية في «النخبة»
  • عاجل| صفقات الأهلي.. ثنائي جديد يدخل اهتمامات القلعة الحمراء (خاص)