بوابة الوفد:
2024-10-02@09:01:23 GMT

نجم إنبي يكشف موقفه من مفاوضات الزمالك

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

كشف أحمد كالوشا نجم دفاع فريق إنبي، موقفه من الأنباء المترددة بشأن اهتمام الزمالك للحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقال كالوشا خلال تصريحات تليفزيونية " أعلم بوجود مفاوضات من بعض الوكلاء مع نادي الزمالك".

وأضاف ""ليس لدي انتماء للأهلي أو الزمالك، والدي زملكاوي متعصب ووالدتي أهلاوية متعصبة وبالنسبة لي أنا تحت أمر الفريق الذي سألعب له".

وأوضح: "عقدي مع إنبي مدته 5 مواسم، والقرار النهائي في يد إنبي ولا أعلم وجود نيه لبيعي من قبل إنبي أم لا، وأقدم كل ما لدي مع فريقي".

وعن أمنيه الكروية أكد أنه يتمنى الانضمام إلى منتخب مصر، واللعب لنادي ريال مدريد.

تعرض فريق  الزمالك للخسارة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت باستاد المقاولون العرب في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليتوقف رصيد الأبيض عند 8 نقاط يحتل بهم المركز الرابع.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم الاثنين المقبل استعدادا لمواجهة فريق زد يوم  3 نوفمبر المقبل  في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

يلتقي الزمالك بنظيره زد الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز في السابعة من مساء الجمعة المقبلة، في المباراة التي يشهدها ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري المصري لهذا الموسم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك إنبي

إقرأ أيضاً:

وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي

ماجد محمد

أوضح رفيع الشهراني، وكيل علي البليهي مدافع الهلال، تطورات الحالة الصحية للاعب وموقفه من اللحاق بالمباراة القادمة ضد الشرطة العراقي في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وأُصيب البليهي أثناء إحرازه الهدف الثالث للزعيم أمام الخلود ،في اللقاء الذي جمعهما أمس السبت ،واضطر مدربه جورجب جيسوس لاستبداله في الدقيقة 46 .

قال الشهراني عبر حسابه الرسمي بمنصة «إكس» : “أشكر جميع من سأل وتواصل عن إصابة الكابتن علي البليهي، فهو بحالة مستقرة وجيدة”.

وأضاف: “بعد الكشف الطبي وبحول الله سيعود قريباً للمستطيل الأخضر بعد راحة لمدة ثلاث أو أربع أيام قدامك العافية يابو هادي ومزيد من التألق في قادم الأيام يا صديقي”.

وسيغيب غياب البليهي عن مباراة الهلال والشرطة العراقي ، المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المُقبل ، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثانية من البطولة القارية .

مقالات مشابهة

  • مدرب الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع رمضان صبحي
  • إنبي: الزمالك سدد 100 ألف دولار وننتظر 50 من السوبر الإفريقي
  • رغم خسارته.. سيدات الزوراء لكرة الصالات يتوجن بلقب الدوري الممتاز
  • نجم الزمالك على ردار فاركو بعد توقف مفاوضات المصري
  • اتحاد الكرة يؤجل موعد انطلاق الدوري العراقي الممتاز (وثيقة)
  • إنبي يُطالب الزمالك بـ 150 ألف دولار بعد تحقيق لقب السوبر الإفريقي
  • بعد السوبر الأفريقي.. هدية ثمينة من الزمالك إلى إنبي
  • وكيل البليهي يكشف موقفه من لقاء الهلال والشرطة العراقي
  • حسين لبيب يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك لضم رمضان صبحي
  • موقف محمد صبحي من المشاركة في السوبر المصري رفقة الزمالك