أفادت صحيفة "الوطن" السورية في نبأ عاجل لها منذ قليل، بأن فصائل مسلحة عراقية استهدفت قاعدة التنف العسكرية الأمريكية في سوريا بطائرتين مسيرتين.

وقالت الصحيفة عبر قناتها على "تليجرام": "استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، قاعدة الاحتلال الأمريكي في التنف السورية، بطائرتين مسيرتين، أصابتا أهدافهما بشكل مباشر".

وقالت وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاجون) يوم الخميس إن الجيش الأمريكي نفذ ضربات ضد منشأتين في شرق سوريا يستخدمهما الحرس الثوري الإيراني وجماعات مدعومة منه ردا على سلسلة هجمات ضد القوات الأمريكية في كل من العراق وسوريا.

والجمعة، قال جون كيربي المتحدث باسم البيت الأبيض يوم الجمعة إن العمليات العسكرية الأمريكية في سوريا تستهدف إحباط ومنع هجمات على الجنود الأمريكيين في المنطقة في المستقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التنف قاعدة التنف سوريا العراق البنتاجون الأمریکیة فی

إقرأ أيضاً:

“برابط مُباشر” رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024.. يسعى طلاب الثانوية السورية بقسمي الأدبي والعلمي إلى معرفة نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب الاسم ورقم الاكتتاب على موقع وزارة التربية السورية. 

و ينتظر الكثيرين النتائج على أحرّ من الجمر نظرًا لأهمية تلك المرحلة في تحديد المُستوى الأكاديمي للطالب. 

ويُذكر أنّ امتحانات البكالوريا السورية انتهت منذ حوالي 10 أيام، وبعد ذلك توالت عمليات الفحص والتدقيق لمراجعة الامتحانات. 

حيث أعلنت وزارة التربية السورية بدورها عن موعد نتائج البكالوريا وطريقة الاستعلام عنها، وهو ما نوافيكم به عن كثب في الفقرات التالية.


رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا

أعلنت وزارة التربية السورية أن النتائج ستكون متاحة عبر رابط نتائج البكالوريا 2024 سوريا خلال الساعات القادمة بعد أن يقوم الوزير باعتمادها رسميا، حيث سيتطلع سيادته على كشوف اسماء الطلاب الراسبين والناجحين خلال الساعات القادمة. 

فيما سيقوم الوزير بالاتصال هاتفيا بالطلاب الاوائل الحاصلين على اعلى الدرجات لتهنئتهم وحثهم على المزيد من النجاح والتفوق خلال مسيرتهم الدراسية. 

وكانت امتحانات البكالوريا السورية قد انطلقت في اواخر شهر مايو الماضي واستمرت حتى منتصف شهر يونيو على مستوى محافظات البلاد، ليؤدي اكثر من 300 الف طالب وطالبة الامتحانات دون استقبال أي شكوى تذكر، واليكم طريقة استخراج النتائج:

للاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب والاسم .. اضغط هنا 

للاستعلام عن نتائج البكالوريا سوريا 2024 حسب رقم الاكتتاب والاسم .. اضغط هنا 

قم بالدخول مباشرة إلى موقع وزارة التربية السورية الرسمي الذي يعمل بكفاءة.قم بتحديد ايقونة بوابة النتائج الامتحانية.حدد نتائج الباك سوريا الدورة الاولى 2024.حدد اسم المحافظة التابع لها الطالب.الآن ادخل رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.بعد التأكد من صحة البيانات التي تم ادخلها، اضغط على كلمة عرض النتيجة.ستظهر لك النتيجة فورا بالدرجات في كل المواد.رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2024 سوريا

وتشير الاحصائيات إلى ارتفاع نسبة النجاح في نتائج الثانوية العامة في كافة محافظات سوريا. 

و يقوم الدكتور محمد عامر المارديني وزير التربية بعقد مؤتمر صباح باكر بحضور عدد من الصحفيين والمراسلين للاعلان عن تفاصيل النتيجة التي طال انتظارها. 

كما سيتم ارسال كشوف النتيجة إلى المدارس فور اعتمادها ليتمكن الطلاب من الحصول على درجاتهم بسهولة، كما يمكنك ترك بياناتك لنجلب لك النتيجة فور اعتمادها في دقائق.

مقالات مشابهة

  • نتائج البكالوريا 2024 سوريا حسب الاسم.. رابط حصري
  • رابط سريع..نتائج البكالوريا 2024 سوريا moed.gov.sy
  • “برابط مُباشر” رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024
  • القوات الأمريكية تكمل انسحابها غدا من قاعدة جوية بالنيجر
  • فصائل فلسطينية تستهدف جنود وآليات الاحتلال بقذائف الهاون في غزة
  • سوريا.. رئاسة الجمهورية تعلن موت المستشارة الخاصة لونا الشبل
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بمئات الصواريخ والمسيرات الانقضاضية قواعد عسكرية للعدو الإسرائيلي
  • القوات الروسية تستهدف قاعدة لواء تابع للحرس الوطني الأوكراني في مقاطعة كييف
  • «البنتاجون» يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان
  • البنتاجون يعلن عن خطة لتحديث الطائرات العسكرية الأمريكية في اليابان