بوابة الوفد:
2024-07-01@15:06:52 GMT

عصام عبده يخطف الأضواء مع بورتو السويس

تاريخ النشر: 28th, October 2023 GMT

خطف عصام عبده المدير الفني لفريق بورتو السويس، الأضواء بعدما قاد فريقه للفوز على الإنتاج الحربي بنتيجة 1-0 على ملعبه وفي عقر داره بالجولة الثالثة لمجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني.

ونجح عصام عبده في إعادة ترتيب أوراق بورتو السويس مع توليه المهمة خلال بداية الموسم الحالي.

واستطاع عبده بناء فريق من العناصر الشابة مع قلة الإمكانيات المادية في نادي بورتو السويس.

وسبق أن عمل عصام عبده في منصب المدرب العام لمنتخب الناشئين مواليد 2006 بجانب العمل كمدرب عام لفريق مصر المقاصة.

وتعاقد نادي بورتو السويس مع عصام عبده المدرب السابق لمنتخب مصر مواليد 2006 للقيادة الفنية للفريق هذا الموسم الذي يخوض منافسات دورى القسم الثانى.

ويضم القسم الثاني 20 فريقاً هى: 

غزل المحلة وأسوان وحرس الحدود والسكة الحديد، وادي دجلة، القناة، بتروجت، لافيينا، بترول أسيوط، النصر للتعدين، مصر المقاصة، طنطا، جمهورية شبين، أبوقير للأسمدة، دكرنس، مكادي، راية كفر الدوار والنجوم، بروكسي، المصرية للاتصالات.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بورتو السويس دورى القسم الثانى منتخب مصر نادي بورتو السويس غزل المحلة الانتاج الحربي بورتو السویس

إقرأ أيضاً:

خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال والد الشاب «أحمد» ضحية القتل على يد صديقه وأسرة صديقه وآخرين، أن نجله كان يعمل على توك توك بنطاق محل سكنهم في منطقة حلوان، وقبل نحو 8 أشهر من الآن ترك العمل على مركبة وراح يعمل في أحد المطاعم، وكانت حياته تسير بشكل طبيعي حتي يوم وقفة عرفات قبل ساعات من عيد الأضحى المبارك.


وأضاف والد الضحية في تصريحات خاصة لـ"البوابة نيوز" أن نجله لم يكن يمتلك هاتف محمول ومن يرغب من زملائه في التواصل معه كان يتصل به على هاتف والدته، ومن بينهم كان صديقه «عبده» المتهم بقتله والذي أتصل بوالدته قبل الحادث أكثر من مرة وطلب منها ضرورة تواصل «احمد» معه، وهو الأمر الذي تحقق عند وصوله ابني إلي المنزل، حيث أخبرته والدته بقيام «عبده» بالاتصال به أكثر من مرة فقام بالاتصال به ثم خرج من المنزل يوم وقفة عرفة واخبرنا  أنه متجه نحو صديقه للحصول على مبلغ مالي منه.

وتابع الأب:« جاء العيد ولم يأتي نجلي نحو المنزل، واعتقدنا أنه مثل كل مرة يقضي العيد بين أصدقائه حتي ورد الينا اتصال هاتفي من وحدة مباحث حلوان أخبرونا فيه بضرورة الذهاب إلى القسم، وقضينا في التحقيقات نحو 48 ساعة ولم يخبرنا أحد بالأمر حتي أخبرونا في نيابة البدرشين  أن نجلي عثروا عليه مقتولا وملفوف داخل سجادة بالطريق الأوسطي بنطاق قسم شرطة البدرشين، ووقتئذ لم نكن نعلم من هو مرتكب الجريمة، وسألني أحد الضباط بفريق البحث :« هل ابنك حرج من البيت زعلان أو انت ضربته؟ ..  فجاوبته لا يا باشا محدش زعله، ده كان شايل الهم معايا واكبر اولادي»، وبعدها سألني ضابط آخر برتبة مقدم من آخر  شخص تواصل من ابنك ؟:« فجاوبته صديقه عبده»، وحينها بدأ فريق البحث يبحث ويفحص علاقات عبده، حتي تم كشف اللغز».

وأوضح الأب:« عرفت بعد ضبط الجناة أن عبده القاتل استدرج ابني نحو شقة سكنية في مدينة 15 مايو محل سكنهم، واستعان بشقيقه و3 آخرين وقاموا بإنهاء حياة ابني بسبب خلافات مالية بينهما، مستطردا:« والدة المتهم وشقيقته شاهدوا جثة ابني داخل المنزل، ورغم ذلك تستروا على الجريمة، بينما قام شقيقه الطبيب بوضع الجثة داخل سيارته والقائها بالطريق الأوسطي في منطقة البدرشين».


وطالب والد المجني عليه، النيابة العامة بإحالة المتهمين للمحاكمة الجنائية العاجلة، للقصاص لدماء نجله الذي قتل دون أن يرتكب جرما أو يقترف ذنبا، متابعاً :« لن يلين قلبي سوي بإعدام المتهمين».
 

مقالات مشابهة

  • خاص.. والد ضحية "غدر الصحاب" بحلوان: "أسرة كاملة تورطت في مقتل ابني"
  • تعيين هشام آيت رئيسا لفريق الوداد الرياضي فرع كرة القدم
  • عاجل.. زيزو يكشف كواليس عرض بورتو البرتغالي
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • كارتر آند وايت الإماراتية تفتتح متجرها العالمي في بورتو جيرفو بإيطاليا
  • فيفي عبده تهنىء مفيدة شيحة بعد عقد قران نجلتها
  • فينيسيوس يخطف الأنظار بهذا التصرف خلال مباراة للبرازيل.. ماذا فعل مع زميله؟
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • الانتقالي يخطف مدير مدرسة في عدن لابتزازه بسوقه التجاري
  • جيفرسون إينكادا يسجل الهدف الأول لفريق فاركو في شباك الأهلي