وجه الإعلامي محمد موسى، رسالة نارية إلى كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود مصر وأمنها واستقرارها، قائلا: "مصر قادرة كويس تدافع عن نفسها وتحمي حدودها وأرضها أما الدول العربية.. فالتقدير أصبح متروك لكم.. اللهم بلغت..  اللهم بلغت... اللهم فاشهد". 
وأضاف محمد موسى خلال تقديم برنامج "خط أحمر" على قناة الحدث اليوم،  أنا بفكر الكل بمستقبله اللي جاي واللي أصبح قيد التنفيذ بالقوة.

.. اللي بيحصل في قطاع غزة المحتلة ليس إلا أنه نقطة بداية المخطط وجر الجميع لأتون لا يعلمه إلا الله".
تابع،: "كلمتي الأخيرة هي أن سيناء اللي سال عليها دماء شهدائنا الذكية لن تكون مرتعًا لأي أحد.. ومصر دائما ترفع شعار السلام.. ولكن السلام القوي المدعم بالقوة التي تحرق كل من يفكر في الاقتراب من أرضنا لأن وقتها هتقاتلكم صخور صحرائنا قبل أن نقاتلكم نحن".
https://www.youtube.com/watch?v=eOI3ujMQ6vs

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمد موسى الدول العربية الحدث اليوم الإعلامي محمد موسى رسالة نارية حدود مصر خط أحمر

إقرأ أيضاً:

محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”

متابعة بتجــرد: طرح الفنان المصري محمد رمضان، أغنيته الجديدة “بمزاجي” عبر قناته الرسمية على موقع “يوتيوب” وكافة المنصات الموسيقية.

وتقول كلمات أغنية “بمزاجي”:

أولها بس بحبك عقلك سابق سنك لا ومفيش منك حبيتها مش هتحبك قبله زي اللي قبله عدوا زي اللي عدوا أحمد زي عبده عبده قلبه وجعه اللي بينا خوديه بس قلبي انسيه مفيش منه مفيش تاني مفيش منه مفيش زن زن في دماغي اللي يطلع من لساني أنا مش بعيده تاني كله كله بمزاجي مين اللي كان بيطبطب عبى قلبي ييجي ويرطب تعلي لما أهبط اخس هي تربرب شياطين الإنس اتجمعوايشوفوكي جنبي يولعوا مهما يحاولوا يوقعوا حبيبي هفضل أدلعه أيوة أنا ابن حلال بقدر الجمال ماليش في الشمال حتى اسألي دلال بعد بكرة أنا هاجي أو بعد سنتين عادي معاها أو معاكي ما أنا أصلا بمزاجي اللي بينا خوديه بس قلبي انسيه مفيش منه مفيش تاني مفيش منه مفيش زن زن في دماغي اللي يطلع من لساني أنا مش بعيده تاني كله كله بمزاجي”.

وكان قد أعلن محمد رمضان مؤخرا عن عدم مشاركته في موسم دراما رمضان القادم ٢٠٢٥؛ حيث إن آخر موسم رمضاني شارك به، كان موسم ٢٠٢٣، بمسلسل “جعفر العمدة”.

وكانت تصدرت أغنية “مفيش كدة” للنجم محمد رمضان، تريند يوتيوب رقم ٧  بعد طرحها على يوتيوب .

وظهر “رمضان” في كواليس تسجيل الأغنية بصحبة صناع العمل، وهي من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ، ومن كلمات وألحان أحمد الديزل.

main 2024-07-06 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • وفيات الأحد .. 7 /7 / 2024
  • وفيات الأحد .. 7 / 6 / 2024
  • نجاة نشوى مصطفى من حادث مروع.. تفاصبل
  • محمد رمضان يطرح أغنيته الجديدة “بمزاجي”
  • "بمزاجي".. تفاصيل أغنية محمد رمضان الجديدة
  • محمد رمضان يطرح أغنية «بمزاجي»
  • بأمر سامٍ : منح الجنسية السعودية لرجل في منطقة الحدود الشمالية
  • ليفربول الانجليزي: أول رد فعل من "آرني سلوت" لـ "محمد صلاح"
  • «تجنب الاقتراب منه».. سر انتشار العقارب داخل الكتب القديمة
  • صيغة الصلاة على النبي لقضاء الحوائج.. «اللهم صلِ على محمد طب القلوب ودوائها»