أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن استضافات الكويت مباراة منتخب فلسطين مع نظيره الأسترالي

وكتب احمد حسن عبر حسابه علي فيسبوك:"رسميًا.. الكويت تستضيف مباراة منتخب فلسطين مع نظيره الأسترالي ضمن الدورالثاني للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 ????????".


 

حقق منتخبنا الوطني الأول للميني فوتبول " كرة القدم المصغرة"  فوزه الأول في كأس العالم للعبة ، والذي تستضيفهإمارة رأس الخيمة خلال الفترة من  26 أكتوبر الجاري إلى 4:نوفمبر المقبل .


وجاء فوز منتخبنا على نظيره الكويتي بهدفين مقابل لا شيء  ، أحرزهما  أحمد جابر الديك وعادل مجدي كامل  ،  فيإطار منافسات المجموعة السابعة في المونديال.
ويسجل هذا  الفوز في التاريخ كونه الفوز الأول لمنتخبنا الوطني الأول في أول مشاركة في بطولة كأس العالم في تاريخمشاركات مصر ، حيث أن مشاركة مصر في البطولة الحالية هي الأولى لها في كأس العالم للرجال ، فيما سبق لمنتخبالشباب تحت 23 سنة و منتخب السيدات المشاركة في كأس العالم واحرز كل منهما المركز الرابع .
عقب المباراة اجتمع أحمد سمير سليمان رئيس ومؤسس الاتحاد المصري للميني فوتبول والمشرف العام على المنتخب ،والجهاز الفني  باللاعبين بأرض الملعب عقب الفوز مباشرة ثم بعد ذلك اتجهوا الي مقر الإقامة وعقب العشاء  تمتمناقشة إيجابيات وسلبيات المباراة الأولى ، والوقوف على الأخطاء لتفاديها في اللقاء القادم أمام أذربيجان بطل أوروبا الاحد المقبل .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن بطولة كأس العالم كأس آسيا 2027 مجدى كامل منتخب فلسطين نجم منتخب مصر السابق کأس العالم

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024

موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024.. يستعد عشاق كرة القدم مساء اليوم، الثلاثاء الثاني من يوليو 2024، لمشاهدة مُباراة قوية تجمع بين منتخبي تركيا والنمسا، في إطار دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا يورو 2024، التي تقام حاليًا في ألمانيا.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة تركيا والنمسا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مُباراة نارية مرتقبة بين تركيا والنمسا في دور الـ16 من بطولة يورو 2024

يدخل المنتخبان المُباراة بمعنويات عالية بعد تقديمهما عروضًا قوية في دور المجموعات، حيث احتلت تركيا وصافة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، بينما تصدرت النمسا المجموعة الرابعة بنفس الرصيد.

وتُعد هذه المُباراة بمثابة فرصة ذهبية لكلا المنتخبين للتأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة، حيث سيلتقي الفائز منهما مع الفائز من مُباراة هولندا ورومانيا.

وتشهد المُباراة صراعًا قويًا بين نجمي المنتخبين، بورك يلماظ مهاجم تركيا، ودافيد ألابا مدافع النمسا، اللذان يسعيان لقيادة منتخبيهما لتحقيق الفوز.

وتُتوقع مُباراة مثيرة مليئة بالندية والإثارة، نظرًا لتقارب مستوى المنتخبين وتصميمهما على تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

موعد مباراة تركيا والنمسا


ستُقام مُباراة تركيا ضد النمسا مساء اليوم، الثلاثاء الموافق الثاني من يوليو 2024، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية.

وتُلعب المُباراة على ملعب "ريد بول آرينا" في مدينة لايبزيغ الألمانية، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

القنوات الناقلة لمباراة تركيا والنمسا في يورو 2024

 

تبث شبكة beIN Sports القطرية المباراة المرتقبة بين منتخبي تركيا والنمسا في دور الـ 16 من بطولة يورو 2024، وذلك عبر باقة قنواتها beIN Sports HD 2 Max.

وتمتلك شبكة beIN Sports حقوق بث بطولة يورو 2024 بشكل حصري في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما يجعلها الخيار الوحيد لمشاهدة المباراة بشكل قانوني.

جدول التردداتالقناةالترددالقمر الصناعيbeIN Sports HD 2 Max11054نايل ساتbeIN Sports HD 2 Max12054عرب سات
تشكيلة المنتخبين المتوقعة في مباراة تركيا والنمسا


منتخب تركيا (4-2-3-1):

حارس المرمى: ميرت جونوكخط الدفاع: فيردي كادي أوغلو، عبد الكريم بردكجي، مريح ديميرال، ميرت مولدورخط الوسط: أوكاي يوكوشلو، إسماعيل يوكسيكخط الهجوم: كينان يلديز، أردا غولر، عرفان تشان قهوجيالمهاجم: باريخ يلميز


منتخب النمسا (4-2-3-1):

حارس المرمى: باتريك بينتزخط الدفاع: فيليب مواني، فيليب لينهارت، كيفن دانسو، ستيفان بوشخط الوسط: فلوريان غريليتش، نيكولاس سايفالدخط الهجوم: مارسيل سابيتسير، كريستوف باومغارتنر، رومانو شميدالمهاجم: ماركو أرناوتوفيتش مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024


وفيما يخص مشوار تأهل تركيا والنمسا لدور ال 16 يورو 2024، فقد نجح منتخب النمسا في تقديم أداءًا مبهرًا في دور مجموعات في بطولة يورو 2024، وذلك بعدما تصدر مجموعته التي ضمت عمالقة المنتخبات وهم فرنسا وهولندا وبولندا، ونجح المنتخب النمساوي في الفوز على منتخبي بولندا وهولند، فيما تلقى الهزيمة الوحيدة على يد الديوك الفرنسية.

بينما تأهل منتخب تركيا إلى دور 16 يورو 2024، بعدما خطف بطاقة الوصافة في المجموعة السادسة والتي ضمت البرتغال وجورجيا والتشيك، وتمكن من الفوز على المنتخب الجورجي، قبل الهزيمة على يد منتخب البرتغال بثلاثية دون رد، ومن ثم الفوز مجددًا في الجولة الأخيرة على المنتخب التشيكي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة هولندا وتركيا في ربع نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • مشاهدة مباراة منتخب تركيا ضد النمسا بث مباشر دون تقطيع | اليورو 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم في اليورو 2024
  • موعد مباراة منتخب تركيا والنمسا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لليورو 2024
  • جامعة النيل تستضيف تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية
  • منتخب الكويت يستغني عن بينتو قبل تصفيات المونديال.. اسم كبير قادم
  • اتحاد كرة القدم يجتمع مع رؤساء أندية المحترفين
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • منتخبنا للشباب لكرة القدم يواجه نظيره الأردني في نصف نهائي “الديار العربية”
  • آدام جنزيدا: سنخوض أمسية رائعة ضد البرتغال